موضة الكاب بقصته القصيرة تخطّت التقاليد

الكاب بقصته القصيرة موضة تخطّت التقاليد.. أي تصميم ستختارين؟

نانسي شربل
17 نوفمبر 2023

في ظل سيطرة موضة الكاب على اطلالاتك المقبلة، ها هي موضة القطع القصيرة والتي تنسدل بأسلوب الكاب تضفي أناقة استثنائية قل مثيلها على اختياراتك المقبلة بكثير من الانوثة. فاختاري العديد من قصات الكاب القصيرة الملونة والمشرقة التي تعتبر نقلة نوعية في عالم الموضة، بعيداً عن الصيحات الكلاسيكية الطويلة.

امنحي أناقتك الجرأة والجاذبية وانتقي صيحة الكاب بقصته القصيرة كونها موضة تخطّت التقاليد، وانتقي أجمل الألوان والتموجات الساحرة التي تغمر القطع بكثير من التميّز والشياكة.

موضة الكاب الأحمر بقصته القصيرة

موضة الكاب الأحمر بقصته القصيرة
موضة الكاب الأحمر بقصته القصيرة

من صيحات الكاب الرائجة بقصتها القصيرة، القطع الفضفاضة والمنسدلة بتدرجات اللون الأحمر خصوصاً اذا كنت تبحثين عن قصات واسعة ومريحة. هذه القطعة البارزة مع الياقة العالية أتت ملفتة خصوصاً عند تنسيقها مع موضة الفستان القصير الواسع بقصة الكلوش لاستكمال إطلالتك.

فاختاري مع هذه القطع موضة الحذاء الرمادي ذات الكعب العالي للحصول على أناقة استثنائية.

موضة الكاب القصير بقماش الساتان

موضة الكاب القصير بقماش الساتان
موضة الكاب القصير بقماش الساتان من دار Carolina Herrera

ومن أجمل صيحات الكاب القصيرة الملونة التي تبرز في اطلالاتك المقبلة، اختيارك من دار Carolina Herrera موضة الفستان الساتان الطويل باللون الأخضر مع القصة الطويلة التي تصل الى حدود الكاحل. تألقي بالقطع التي تأتي مستقيمة مع تدرجات اللون اللماع ونسّقيها مع صيحة الكاب القصير الذي يصل الى حدود الاكمام النصفية بطريقة ملفتة.

هذا الستايل يمكن للمرأة اختياره في حال أرادت الابتعاد عن موضة الجاكيتات الكلاسيكية، ولا تترددي بتنسيقه مع الياقة العالية لاضفاء الكثير من الجاذبية على قامتك الممشوقة.

موضة الكاب القصير بأسلوب الكلوش

موضة الكاب القصير بأسلوب الكلوش
موضة الكاب القصير بأسلوب الكلوش من دار Vivetta

كما انتقي صيحات الكاب الحمراء المتدرجة بقصة الكلوش، لتتألقي بها من دار Vivetta بموديلات متدرجة تصل الى حدود الركبة. فانتقي هذه القطعة ونسّقيها مع الياقة العالية وتفاصيل الازرار المستقيمة باللون الأحمر.

واللافت في هذا اللون، موضة الجوارب الضيقة والمنقوشة التي تأتي متألقة على كامل القطع، للحصول على شياكة ملفتة في الخريف.

موضة الكاب القصير والجامد باللون الأبيض

موضة الكاب القصير والجامد باللون الأبيض
موضة الكاب القصير والجامد باللون الأبيض من دار Balmain

أما موضة الكاب القصير والجامد باللون الأبيض فتعتبر من الصيحات الرائجة في المواسم المقبلة. لذلك لا بد من اختيارها بأسلوب كاجوال وعصري. فانتقي من دار Balmain الكاب القصير الذي لا يظهر اليدين مع قصة الاكتاف الجامدة بطريقة تضمن لك الراحة أثناء التنقل.

ننصحك بتنسيق هذا اللوك مع الفستان الأسود المخملي، اضافة الى طبقات الاقمشة المتدرجة على الجوانب بطريقة راقية وتليق بإطلالاتك خلال السهرات.

موضة الكاب القصير باللون الأسود

موضة الكاب القصير باللون الأسود
موضة الكاب القصير باللون الأسود

أما موضة الكاب القصير باللون الأسود فتعتبر من اساسيات اختياراتك في المواسم المقبلة. كوني أكثر جاذبية، وتألقي بالقصة المريحة والطويلة التي يمكنك تنسيقها مع صيحة القميص الأبيض. ولا تترددي باختيار موضة البنطلون الأسود الضيق والذي يتسع من أسفل الركبة.

هذه التصاميم تناسب المرأة العصرية التي تملك جسم ممشوق، لذلك أظهري جمال جسمك مع موضة الحذاء البراق ذات الكعب العالي والرفيع.

موضة الكاب القصير والبرونزي اللماع

موضة الكاب القصير والبرونزي اللماع
موضة الكاب القصير والبرونزي اللماع من دار Rick Owens

واختاري موضة الكاب القصير والبرونزي لتتألقي بها من دار Rick Owens بموديلات منسدلة وتصل الى حدود الركبة. فلا تتخلي عن هذه القطعة المتدرجة بأسلوب الكاب اذا كان جسمك نحيفاً ونسّقيها مع موضة البوت الجلدي عالي الساق بقصته ضيقة تتخطي من خلالها كافة التقاليد.