تنسيق موضة الكاب القصير والواسع لإطلالة راقية في خريف 2021

تنسيق موضة الكاب القصير والواسع يبرز بقصات من اهم الماركات العالمية ليكون من اساسيات اطلالاتك اليومية في خريف 2021. فلا بد من التألق بأجمل طرق لتنسيق موضة الكاب القصير بكثير من التألق والانوثة.

تابعي احدث صيحات موضة خريف 2021 مع التألق باجمل الطرق لتنسيق موضة الكاب القصير والواسع للحصول على اطلالة راقية.

موضة الكاب القصير بلوني الابيض والاسود

موضة الكاب القصير والواسع بلوني الابيض والاسود من Valentino

تنسيق موضة الكاب القصير والواسع بلوني الابيض والاسود يضمن لك اطلالة خارجة عن المألوف. فانتقي من دار Valentino موضة الكاب الفضفاض الذي ينسدل الى اسفل الخصر باسلوب ساحر على الاكتاف. فقومي بتنسيق هذه القطعة مع التنورة القصيرة السوداء ذات الكسرات العريضة وموضة الفيست المنسدلة مع القميص الابيض الكلاسيكي.

موضة الكاب القصير الرمادي

موضة الكاب القصير والواسع  من وحي دار Louis Vuitton

ومن اجمل صيحات موضة خريف 2021، تألقك بطرق تنسيق موضة الكاب القصير مع البنطلون في خريف 2021. فطبّقي من وحي دار Louis Vuitton موضة الكاب الرمادي البارز على الاكتاف مع الازرار الصغيرة الملفتة على كامل التصميم من الجهة الامامية. كما يمكنك تنسيق هذا الكاب مع الجاكيت الحمراء المستقيمة وموضة البنطلون الجلدي المستقيم الذي يصل الى حدود الكاحل للحصول على اناقة مريحة وراقية في الوقت عينه.

موضة الكاب القصير والعصري

موضة الكاب القصير والعصري من وحي دار Louis Vuitton

ولاطلالة اكثر عصرية ومتجددة في عالم الموضة، انتقي القطع الملفتة التي تجعلك محط انظار الجميع. فقومي بتنسيق موضة الكاب القصير والجريء باللون الرمادي مع القصة المكشوفة من الامام والرباط العريض من الجهة الامامية، لجعل اطلالاتك ساحرة مع الفستان الاسود الواسع الذي يصل الى حدود الكاحل لمنحك ستايلاً ملفتاً ومتجدداً.