البوت ذو الأربطة

الجزمة المزدانة بالأربطة نجمة هذا الشتاء.. إليك أجمل القطع وأكثرها أناقة

نانسي شربل
15 نوفمبر 2023

في ظل العديد من صيحات الاحذية الرائجة في الشتاء، تبرز موضة البوت ذو الأربطة الهندسية بقصات عصرية يمكنك اعتمادها في كافة المناسبات. واللافت أن هذه الصيحة يمكنك اختيارها بطرق مبتكرة وقصات تبرز مفاتن الساق لتكون من أجمل الموديلات التي تجعل اختياراتك فريدة من نوعها.

إليك من خلال الصور، طرق اعتماد صيحة البوت ذو الأربطة الذي يعتبر نجم موضة الشتاء بكافة تفاصيله وأقمشته المبتكرة المناسبة لساعات النهار والليل بحد سواء.

موضة البوت ذو الأربطة الامامية والهندسية

موضة البوت ذو الأربطة الامامية والهندسية
موضة البوت ذو الأربطة الامامية والهندسية من دار Palomo Spain

تألقي بموضة البوت ذو الأربطة الامامية والمجدولة بطريقة هندسية ومعقودة من الوسط بأسلوب هندسي ومناسب للشتاء. فانتقي القطع التي تأتي بارزة باللون الزهري الفاتح مع القصة التي لا تصل الى حدود الركبة بقصة ساحرة ومناسبة لساعات النهار. فانتقي من دار Palomo Spain القطع الجلدية التي تأتي مع القصة المترابطة التي لا تصل الى حدود الكاحل.

موضة البوت ذو الأربطة العريضة مع البكل

موضة البوت ذو الأربطة العريضة مع البكل
موضة البوت ذو الأربطة العريضة مع البكل من وحي دار Moschino

إذا كنت من محبّات البوت ذو الأربطة العريضة والجلدية في الوقت عينه، يمكن أن تختاري من وحي دار Moschino الحذاء العصري البارز مع الرباط السوداء العريضة مع البكل الذهبية بأسلوب عصري.

هذا النوع من الاحذية يليق بالملابس الجلدية ويمكنك اختياره مع الجوارب الشبكية المفرغة بتدرجات سوداء للحصول على أناقة ساحرة وخارجة عن المألوف.

موضة البوت ذو الأربطة الغريبة والمفرغة

موضة البوت ذو الأربطة الغريبة والمفرغة
موضة البوت ذو الأربطة الغريبة والمفرغة من دار Gianvito Rossi

أما اختيارك موضة البوت ذو الأربطة الهندسية والغريبة بعض الشيء، فلا غنى عنها في الشتاء مع انتقاء من دار Gianvito Rossi التصميم الجلدي الأسود مع الرباط الحيوي والمفرغ بطريقة تكشف عن الارجل من الجهة الامامية بأسلوب عصري وهندسي. وتألقي بأجمل هذه الصيحة مع الكشف عن الاصابع، لتكون من اختيارك بقصة مناسبة لملابسك الموحدة.

موضة البوت ذو الأربطة اللماعة

موضة البوت ذو الأربطة اللماعة
موضة البوت ذو الأربطة اللماعة من دار Germanier

أما موضة البوت ذو الأربطة السوداء مع صيحة الرباط الامامي والمترابط باللون الفاتح فيمكن أن تتألقي بها بكثير من الانوثة في الشتاء مع القصة العريضة من الجهة الامامية. فاحصلي على اطلالة ملفتة مع بريق الحبال الساحرة لتكون من اختيارك بأسلوب دار Germanier مع الكعب الرفيع الذي يمكنك تنسيقه مع ملابسك الملونة والعصرية.

موضة البوت ذو الأربطة العريضة مع الفرو

موضة البوت ذو الأربطة العريضة مع الفرو
موضة البوت ذو الأربطة العريضة مع الفرو من دار Blumarine

أما موضة البوت ذو الأربطة الجلدية الفاتحة والتي تأتي عالية الساق ومتلاصقة على كامل الارجل، فتبرز في سهراتك المقبلة. لا تترددي باختيارها من دار Blumarine مع تفاصيل الفرو الهندسية من الجهة الامامية للتصميم. فتألقي بأسلوب راقي وقومي بتنسيق هذا الحذاء مع الرباط الملفتة على كامل التصميم بأسلوب كاجوال وفاخر في الوقت عينه.

موضة البوت ذو الأربطة الجلدية الناعمة

موضة البوت ذو الأربطة الجلدية الناعمة
موضة البوت ذو الأربطة الجلدية الناعمة من دار Bora Aksu

وتبرز موضة البوت ذو الأربطة الجلدية الناعمة والصغيرة فلا بد من اختيارها بأقمشة المخمل مع الصوف بطريقة مناسبة لاطلالاتك اليومية. فانتقي من دار Bora Aksu الاحذية المريحة مع الكعب العالي بشكل ساحر وعصري مع خطوط البكلة الامامية اللماعة.

موضة البوت ذو الأربطة المفرغة والفضية

موضة البوت ذو الأربطة المفرغة والفضية
موضة البوت ذو الأربطة المفرغة والفضية من وحي دار Aniye Records

إذا كنت من محبّات البوت ذو الأربطة السوداء المحددة بشكل هندسي على كامل الارجل، فتعتبر نقلة نوعية في عالم الموضة الشتوية. يمكن أن تختاري من وحي دار Aniye Records هذا التصميم باللون الاسود، مع الفراغات الهندسية بأسلوب فضي. واحرصي على أن تغمر تفاصيل الرباط كامل الارجل للحصول على أناقة ساحرة وخارجة عن المألوف.