البنطلون البنفسجي الفاتح أبعد ما يكون عن الستايل الكلاسيكي

البنطلون البنفسجي الفاتح أبعد ما يكون عن الستايلات الكلاسيكية.. إليك أجملها

نانسي شربل
14 نوفمبر 2023

موضة البنطلون البنفسجي الفاتح والمتجدد يبعد عنك ملل الخريف ويضمن لك أناقة استثنائية في ساعات العمل. فشكّلت هذه القطع نقلة نوعية في عالم الموضة مع الصيحات المشرقة التي لا تزول لتضفي جاذبية مطلقة على اطلالاتك اليومية. فامنحي أناقتك الجاذبية المطلقة وانتقي أجمل صيحات البناطيل البنفسجية التي تمنحك التميّز والشياكة.

إليك أجمل صيحات البناطيل البنفسجية التي يجب أن ترافق اطلالاتك المقبلة، وانتقي أجمل القطع التي لا تزول بأسلوب عصري على طريقة أبرز دور الأزياء العالمية.

بنطلون بنفسجي فاتح مع القميص الزهري

بنطلون بنفسجي فاتح مع القميص الزهري
بنطلون بنفسجي فاتح مع القميص الزهري من دار Paul Smith

تبرز موضة البنطلون البنفسجي الفاتح بقصته الواسعة والمريحة التي يمكنك تنسيقها بقصة الخصر العالي. هذا التصميم اختاريه من دار Paul Smith مع الارجل الفضفاضة وأكملي أناقتك مع موضة القميص الزهري اللماع الذي يمكنك التألق به مع الياقة العالية والازرار الصغيرة من الجهة الامامية، إضافة الى موضة الاكمام المفرغة للحصول على أناقة كاجوال وملفتة في الوقت عينه.

بنطلون بنفسجي فاتح مع التوب المرجانية

بنطلون بنفسجي فاتح مع التوب المرجانية
بنطلون بنفسجي فاتح مع التوب المرجانية على طريقة دار Marc Cain

كما انتقي موضة البنطلون البنفسجي الفاتح بأسلوب متألق في عالم الموضة، واختاري بتدرجاته المشرقة والمنسدلة الى الاسفل بقصة مريحة ومستقيمة. ننصحك باختيار هذه التصاميم في اطلالاتك الساحرة خلال النهار، ولا تتخلي على طريقة دار Marc Cain عن القصة الملفتة التي تتخطى حدود الكاحل لاستكمال اطلالتك.

كوني ملفتة وقومي بتنسيق هذا السروال المريح مع الجاكيت القصيرة وموضة التوب المرجانية الضيقة ذات الياقة العالية واحصلي على اطلالة أكثر جاذبية في اطلالاتك المقبلة.

بنطلون بنفسجي فاتح بقصة فضفاضة

بنطلون بنفسجي فاتح بقصة فضفاضة
بنطلون بنفسجي فاتح بقصة فضفاضة من دار Kwak Hyun Joo Collection

وإذا كنت تبحثين عن الاطلالة الجريئة واليومية بأسلوب شبابي، انتقي موضة السروال البنفسجي الفضفاض والمريح بالقماش الكريب الفاتح وقومي بتنسيقه مع التوب المنقوشة والزخرفات الهندسية التي لا تخف تفاصيل الخصر لضمان الراحة أثناء التنقل.

اعتمدي هذا اللوك مع تفاصيل الرباط العصري على الياقة وطبقات الكشكش المتدرجة من الجهة الامامية وعلى اسفل الاكمام بأسلوب كاجوال وعصري من دار Kwak Hyun Joo Collection.

بنطلون بنفسجي فاتح بأقمشة لماعة

بنطلون بنفسجي فاتح بأقمشة لماعة
بنطلون بنفسجي فاتح بأقمشة لماعة من وحي Christian Cowan

كما يمكنك اختيار موضة البنطلون البنفسجي الفاتح بتدرجات اللون المشرق بأسلوب عصري من خلال الاقمشة اللماعة المتدرجة الى الاسفل. فتألقي من وحي Christian Cowan بهذا التصميم المستقيم ذات الخصر العالي لجعل اطلالاتك اليومية كاجوال وملفتة. وقومي بتنسيقه مع القميص الأبيض الواسع والمتدرج على الجوانب مع ثنيات الاقمشة المريحة والفضفاضة بكثير من الانوثة.

بنطلون بنفسجي فاتح ومريح

بنطلون بنفسجي فاتح ومريح
بنطلون بنفسجي فاتح ومريح بأسلوب دار Private Policy

وانتقي موضة موضة البنطلون البنفسجي الفاتح الفضفاض والمريح ذات الخصر العالي، قبل أن يصبح السروال أكثر اتساعاً. فقومي بأسلوب دار Private Policy بتنسيقه مع التوب الضيقة والمفرغة من الجهة الامامية لضمان الراحة أثناء التنقل.

اعتمدي هذا اللوك مع البوت الأسود الضخم، إضافة الى صيحة الحقيبة المنسدلة على الكتف بأسلوب كاجوال.

بنطلون بنفسجي فاتح مع الجيوب الجانبية

بنطلون بنفسجي فاتح مع الجيوب الجانبية
بنطلون بنفسجي فاتح مع الجيوب الجانبية من وحي دار OpéraSPORT

وتعود موضة البنطلون البنفسجي الفاتح الى واجهة اطلالاتك اليومية مع الجيوب الجانبية. فكوني أنيقة وملفتة مع هذه الصيحات وقومي من وحي دار OpéraSPORT باختيار التصميم الواسع مع الخصر المزموم بأسلوب مميز. فلا تترددي بتنسيقه مع التوب السوداء الضيقة ومكشوفة الاكتاف، إضافة الى حبيبات الكريستال النافرة والمزخرفة لضمان الجاذبية أثناء التنقل.