البدلات الزيتية تتصدّر صيحات الموضة في الخريف

البدلات الزيتية تتصدّر أجدد صيحات الموضة المنتظرة في الخريف.. تصاميم تمنحك الشياكة

نانسي شربل
13 نوفمبر 2023

تبرز موضة البدلات الزيتية وتتصدر أجدد صيحات الموضة المنتظرة والتي تأتي ملفتة وراقية في الوقت عينه. فاعتمدي التصاميم الكلاسيكية التي تمنحك الشياكة بستايل رسمي وانتقي أجمل الافكار والأقمشة التي لا غنى عنها، لتكون من اختيارك بأساليب مميزة وراقية، للحصول على اطلالة ساحرة واستثنائية.

من خلال الصور التي اخترناها لك، لا بد أن تختاري أجمل صيحات البدلات الزيتية بتدرجاتها العصرية، لضمان اطلالة أنثوية ومبتكرة. فانتقيها بأساليب مميزة وأنيقة.

موضة البناطيل الزيتية الجلدية

موضة البناطيل الزيتية الجلدية
موضة البناطيل الزيتية الجلدية من دار Elisabetta Franchi

انتقي في اطلالات الخريف موضة البدلات الزيتية ذات أقمشة الجلد الناعمة وتفاصيل اللون الداكن لضمان قصة مريحة مع الجيوب الجانبية، وثنيات الأقمشة المترابطة من أعلى الخصر بأسلوب ملفت.

نسّقي البنطلون الذي يأتي عالي الخصر من دار Elisabetta Franchi مع التوب الجاكيت الجلدية الزيتية القصيرة والتي تبرز مع الجيوب الجانبية وتفاصيل الحزام الرفيع على أعلى الخصر السوداء واللماعة، إضافة الى اكمام الجلد الضيقة لضمان اطلالة ساحرة وراقية.

موضة البناطيل الزيتية مع الباييت

موضة البناطيل الزيتية مع الباييت
موضة البناطيل الزيتية مع الباييت من دار Badgley Mischka

واختاري موضة البناطيل الزيتية الداكنة بتدرجات براقة تنسدل بطريقة ساحرة على كامل التصميم، مع تموجات الالوان العصرية. فانتقي من دار Badgley Mischka البنطلون الكلاسيكي الذي يصل الى حدود الكاحل مع حبيبات الباييت المندثرة على كامل التصميم بقصة مريحة ومتناسقة مع طبيعة جسمك.

هذه البدلة تناسب أناقتك الشتوية، فاحصلي على اطلالة مماثلة وعصرية بعيداً عن المبالغة، مع اختيار موضة الجاكيت الطويلة المتدرجة بحبيبات الباييت وتفاصيل الرباط العصري على أعلى الخصر.

موضة البناطيل الزيتية والمخملية

موضة البناطيل الزيتية والمخملية
موضة البناطيل الزيتية والمخملية من دار Emporio Armani

كما سحرتنا اطلالتك بموضة البدلات المخملية المستقيمة باللون الأخضر الزيتي مع تموجات الجاكيت اللماعة البارزة بأقمشة ساحرة وعصرية. اختاري من دار Emporio Armani التصميم الكلاسيكي الذي يصل الى حدود الكاحل مع القصة المتدرجة من الجهة الامامية للبنطلون، ليرافق اطلالاتك المقبلة خصوصاً مع صيحة البلايزر المخملية والمنسدلة بقصة مريحة مع تفاصيل الجيوب الجانبية والمخططة.

هذه الاطلالة تجعل أناقتك عصرية، فاحصلي على اطلالة مماثلة ونسّقيها مع التوب الفوشيا القوية والكلاسيكية بطريقة تضمن لك اطلالة ساحرة ومميزة.

موضة البناطيل الزيتية الشبابية

موضة البناطيل الزيتية الشبابية
موضة البناطيل الزيتية الشبابية بأسلوب دار Helen Anthony

وإذا كنت تبحثين عن قصات البدلات الزيتية الواسعة والجريئة بألوانها، انتقي اطلالة استثنائية مع موضة البنطلون المستقيم قبل أن يتسع من الأسفل بأسلوب دار Helen Anthony، مع تفاصيل الجاكيت القصيرة والشبابية بقصة الياقة العريضة والمنسدلة الى الأسفل، للحصول على أناقة ملفتة.

هذا التصميم يناسبك ويمنحك الشياكة المطلوبة اذا قمت بتنسيقه بطريقة ملفتة مع البنطلون الزيتي منخفض الخصر، دون تنسيقه مع القميص.

موضة البناطيل الزيتية الفضفاضة

موضة البناطيل الزيتية الفضفاضة
موضة البناطيل الزيتية الفضفاضة بأسلوب دار Michael Kors

وبأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز في اطلالاتك المقبلة موضة البدلة الزيتية الداكنة مع اللون القوي. فتعتبر من صيحات الموضة التي لا غنى عنها في اطلالاتك العملية. فتألقي بموضة القصات الفضفاضة عالية الخصر مع الاقمشة التي تغطي الحذاء، واحرصي بأسلوب دار Michael Kors على انتقاء القميص الزيتي الكلاسيكي مع المعطف الطويل المتدرج بطريقة تغني عن البلايزر.

موضة البناطيل الزيتية والداكنة

موضة البناطيل الزيتية والداكنة
موضة البناطيل الزيتية والداكنة من دار Cos

كما انتقي موضة البدلات الزيتية الداكنة مع قصة البنطلون المستقيم الذي يأتي كلاسيكي. هذا التصميم اختاريه من دار Cos مع اغلاق البلايزر الزيتية وتنسيقها السحاب الامامي وموضة الجيوب الجانبية ذات الياقة العريضة، لمنحك اطلالة كاجوال ومناسبة لساعات النهار.