طرق تنسيق الجاكيت القصيرة من أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم

برزت لهذا الموسم صيحات عدة، منها يتكرر كل عام، ومنها يسطع من جديد بعد غياب لسنوات عن عالم الموضة والأزياء. الجاكيتات القصيرة، بعد غياب، عادت وتصدرت الإطلالات لموسم خريف وشتاء 2022. تختلف التصميمات والألوان والأقمشة، إلا أن تنسيقها يبقى سهلاً، وارتداؤها يضفي طابعاً مميّزاً لا مثيل له.

نستعرض معك أبرز التصاميم، لنخبرك بطرق تنسيقها لإطلالة رائعة هذا الموسم.

طرق تنسيق الجاكيت القصيرة لإطلالةٍ كلاسيكية

جاكيت من "فيندي"

هنا نرى جاكيت قصيرة باللّون الزيتي من "فيندي" Fendi، نُسقت بطريقة كلاسيكية. اعتُمد تحت الجاكيت بلوزة بنية اللون بياقةٍ عالية، نُسق معها تنورة من لون الجاكيت، مع حذاء "بوط" كعب عالي باللون الزيتي أيضاً وحقيبة يد بنقشة الفهد. إطلالة أنيقة جداً، كلاسيكية، يمكنك اعتمادها أو الإستوحاء من تفاصيلها.

جاكيت من "هرمس"

لطالما اعتدنا في الإطلالات الكلاسيكية على تنسيق اللون الأبيض والأسود معاً، دمجهما سوياً يعطي الإطلالة طابعاً كلاسيكياً بإمتياز. هنا اعتمدت دار الأزياء العالمية، "هرمس" Hermes، جاكيت قصيرة باللون الأسود ونسقته مع قميص من الكارو أبيض وأسود اللّون، ومع سروال باللّون الأبيض، وحذاء وحقيبة يد باللّون الأسود. إطلالة مونوكروم، كلاسيكية، يمكنك الإستوحاء منها.

طرق تنسيق الجاكيت القصيرة لإطلالةٍ عصرية 

جاكيت من "توم فورد"

هنا نرى جاكيت قصيرة برونزية اللون من "توم فورد" Tom Ford، نُسقت هذه الإطلالة بطريقةٍ عصرية، اعتُمد معها سروال من قماشة "الجينز"، باللون الأزرق الفاتح الممزوج بالأبيض. كما نُسق مع هذه الإطلالة حذاء أسود من الكعب العالي. إطلالة عصرية، كاجوال، يمكنك سيدتي اعتمادها أو الإستعانة بتفاصيلها.

جاكيت قصيرة من "ستيلا ماكارتني"

جاكيت قصيرة، بالّلون الأخضر، من "ستيلا ماكارتني" Stella McCartney. إطلالة عصرية، جريئة من حيث اعتماد وتنسيق الألوان. نُسقت الجاكيت مع بلوزة بياقةٍ عالية باللّون الأخضر الفاتح، ومع تنورة "بيج" مطّبعة مع فتحة طويلة، والجريء جداً هو اعتماد حذاء "بوط" من الكعب العالي باللّون البنفسجي الفاتح. إطلالة عصرية، جريئة، يمكنك تنسيقها وفق أسلوبك المميّز وبصمتك الخاصة.

جاكيت قصيرة من "اومبوريو أرماني"

جاكيت قصيرة، باللّون البنفسجي والأخضر من "اومبوريو أرماني"Emporio Armani. إطلالة عصرية، وصاخبة بألوانٍ متعددةٍ. نُسق تحت الجاكيت جمبسوت معرق باللّون الأسود، الأخضر والبنفسجي. الحذاء باللّون الأسود وحقيبد اليد بنفسجية. إطلالة صاخبة، مميّزة، يمكنك اعتمادها لهذا الموسم.

كوني السباقة لهذا العام ولا تترددي بإختيار هذا التصميم الرائع من الجاكيتات، لإطلالة عصرية، أو كلاسيكية، مميّزة. نسقي الجاكيت القصيرة بطرقٍ عدة ومختلفة، مستوحيةً من الصور أعلاه بعض الأفكار، مع إضافة بصمتك الخاصة التي تتناسب مع شخصيتك ومناسبتك بالتأكيد.