خزانتك لن تكتمل إلا بموضة الحقائب البيج

خزانتك لن تكتمل إلا بموضة الحقائب البيج.. إنتقي منها ما يعجبك

نانسي شربل
12 نوفمبر 2023

لا تكتمل اطلالاتك المقبلة في المواسم المقبلة الا من خلال التألق بموضة الحقائب البيج المتنوعة سواء من ناحية القصات أو التدرجات العصرية التي تليق بكافة الملابس. فابتعدي عن الالوان الداكنة، واختاري موضة الحقائب البيج بطريقة تليق بكافة الصيحات والملابس.

ما رأيك أن تطلعي على اجمل صيحات الحقائب البيج المشرقة لضمان الحصول على اطلالة ساحرة مع العديد من الصيحات والتفاصيل الحيوية.

حقائب الكلاتش البيج والهندسية

حقائب الكلاتش البيج والهندسية
حقائب الكلاتش البيج والهندسية من دار Fendi

من أجمل اختياراتك العصرية والملفتة، موضة حقائب الكلاتش الكبيرة البيج الفاتحة بقصات مربعة وكبيرة. فانتقي هذه القطعة من دار Fendi مع أقمشة القش الملفتة والمعقودة على كامل القطعة بأسلوب هندسي، اضافة الى المسكة الجلدية المربعة الطويلة بشكل عصري.

الحقائب البيج مع التصميم المربع

الحقائب البيج مع التصميم المربع
الحقائب البيج مع التصميم المربع من دار Akris

ومن احدث صيحات حقائب اليد البارزة في المواسم المقبلة، موضة الحقائب المربعة مع التدرجات البيج الفاتحة والمناسبة لكافة الاعمار. فانتقي من دار Akris القطع المربعة مع القماش الجلدي مع مسكة اليد الطويلة والمريحة لتضفي المزيد من الاناقة والعصرية على اطلالاتك مع ملابس الكارو.

الحقائب البيج مع تفاصيل الخرز

الحقائب البيج مع تفاصيل الخرز
الحقائب البيج مع تفاصيل الخرز من اطلالات دار Pipatchara

كما اختاري موضة حقائب اليد الساحرة والهندسية باللون البيج مع انتقاء من اطلالات دار Pipatchara القطع العصرية التي يمكنك حملها باليد. فاحصلي على أناقة ملفتة وتألقي بالقطع البارزة مع تفاصيل الخرز البيج المتدرجة بأسلوب هندسي على كامل القطعة، وقومي بتنسيقها مع الدوائر الذهبية الملفتة بكثير من الانوثة والبساطة.

الحقائب البيج الجلدية والمات

الحقائب البيج الجلدية والمات
الحقائب البيج الجلدية والمات من دار Rokh

واختاري حقائب اليد المربعة والجلدية بتدرجات اللون البيج المات، واحرصي أن تكون مريحة من خلال القماش الناعم. هذه القطعة انتقيها من دار Rokh مع الرباط الحيوي ومسكة اليد الصغيرة بأسلوب ساحر ومميز.

الحقائب البيج المجدولة والمضلعة

الحقائب البيج المجدولة والمضلعة
الحقائب البيج المجدولة والمضلعة بأسلوب دار  Giorgio Armani

كما اختاري اجمل موديلات الحقائب البيج العصرية والملفتة بالخطوط المضلعة والمستقيمة والتي تبرز من خلال القطع الجلدية الملفتة بأسلوب دار  Giorgio Armaniمع الباند المجدول والمترابط على كامل التصميم بأسلوب هندسي على كامل القطعة بكثير من التميز. فهذه الحقيبة تبرز بمسكة اليد الطويلة والملفتة من خلال الربطات الحيوية المتدرجة مع السلاسل الدائرية بكثير من الانوثة.

حقائب الكلاتش البيج والعريضة

حقائب الكلاتش البيج والعريضة
حقائب الكلاتش البيج والعريضة من دار Giorgio Armani

ومن حقائب الكلاتش التي لا غنى عنها، موضة الحقائب البيج الطويلة والعريضة التي تعتبر من ابرز اختياراتك اللماعة. فانتقي من دار Giorgio Armani القصة الجامدة التي تبرز مع مسكة اليد المريحة لتناسب اطلالاتك في ساعات النهار وتضمن لك اطلالة شبابية وكاجوال.