الكنزات الصوفية الفضفاضة تمنحك الشياكة في الشتاء

الكنزات الصوفية الفضفاضة تمنحك الشياكة المطلقة في الشتاء.. إستعدي للطقس البارد

نانسي شربل
12 نوفمبر 2023

مع اقتراب فصل الشتاء، لا بد أنك تبحثين عن أجمل موديلات الكنزات الصوفية التي تضمن لك اطلالة كاجوال ودافئة في الوقت عينه. فاختاري أجمل الافكار بطرق متعددة ومدموجة مع الخطوط الصوفية المفرغة لتنسيقها مع القطع اليومية المتجددة والملونة.

لا بد أن تستعدّي لأناقة لا مثيل لها وتتألقي بموضة الكنزات الفضفاضة مع أقمشة الصوف بأسلوب ساحر. فانتقي منها ما يعجبك.

موضة الكنزات الفضفاضة الملونة

موضة الكنزات الفضفاضة الملونة
موضة الكنزات الفضفاضة الملونة من دار Luisa Spagnoli

اختاري موضة الكنزات الصوفية الفضفاضة بقصات متدرجة على الجوانب وغير مستقيمة بطريقة تخف منطقة البطن. فانتقي أجمل القطع المريحة والملونة باللون الفوشيا من دار Luisa Spagnoli مع موضة الاكمام الطويلة ونسّقيها مع التنورة الواسعة والبارزة بحبيبات الباييت البراقة على طول التصميم والتي تجعلك ساحرة من خلال الخصر العالي والرباط العريض من الجهة الامامية.

موضة الكنزات الفضفاضة والطويلة

موضة الكنزات الفضفاضة والطويلة
موضة الكنزات الفضفاضة والطويلة من دار Aeron

كما انتقي من دار Aeron موضة الكنزات الصوفية الفضفاضة والمترابطة بتفاصيل اللون الازرق المنسدل مع الخطوط المضلعة على طول التصميم، لتكون من اختيارك من خلال الياقة العالية والجوانب المفرغة بطريقة تظهر مفاتن جسمها.

فلا تترددي بتنسيق هذه التوب مع البنطلون الصوفي الطويل على طول التصميم بطريقة هندسية وخارجة عن المألوف، لتكون من اختيارك مع الياقة العالية التي لا تظهر مفاتن الجسم بأسلوب ملفت للنظر.

موضة الكنزات الفضفاضة مع الفراغات

موضة الكنزات الفضفاضة مع الفراغات
موضة الكنزات الفضفاضة مع الفراغات بأسلوب دار Julycolumn

واختاري موضة الكنزات القصيرة والتي تتخطى حدود الخصر لتكون من اختيارك بأسلوب دار Julycolumn مع صيحة الخطوط المفرغة البارزة مع الياقة الدائرية والعالية. ننصحك بتنسيقها مع التنورة البنية الداكنة بالخطوط الكارو المنسدلة مع الشق الامامي المريح بطريقة لا تغطي الحذاء والكاحل، وقومي بإسدال الكنزة خلف التنورة بقصة متدرجة وأسلوب كاجوال ومناسب لساعات النهار.

موضة الكنزات الفضفاضة والصوفية مع الاكتاف المكشوفة

موضة الكنزات الفضفاضة والصوفية مع الجيوب
موضة الكنزات الفضفاضة والصوفية مع الاكتاف المكشوفة من وحي دار Luisa Spagnoli

ومن أبرز صيحات الكنزات الملفتة والتي تنسدل بقصات فضفاضة، موضة القطع المضلعة والتي تأتي بأكتاف مكشوفة من وحي دار Luisa Spagnoli.

فاختاري موضة الكنزة الخضراء ذات الياقة العريضة وقومي بتنسيقها مع صيحة الجمبسوت الضيق والمسحوب بقصة مريحة وغير محددة، للحصول على اطلالة مريحة وملفتة للنظر.

موضة الكنزات الفضفاضة مع الطبعات

موضة الكنزات الفضفاضة مع الطبعات
موضة الكنزات الفضفاضة مع الطبعات من دار Skall Studio

أما موضة الكنزات الصوفية الفضفاضة التي يمكنك اختيارها بقصات متدرجة وغير مستقيمة مع طبعات الرسمات النافرة على كامل التصميم، فتعتبر خيارك الأساسي في المواسم المقبلة.

فاختاري بأسلوب دار Skall Studio موضة الكنزة المضلعة مع الياقة العالية، وقومي بتنسيقها مع التنورة الرمادية القصيرة والشرائط العريضة الجانبية والمنسدلة على الجوانب بأسلوب شبابي.

موضة الكنزات الصوفية مع الياقة العالية

موضة الكنزات الصوفية مع الياقة العالية
موضة الكنزات الصوفية مع الياقة العالية على طريقة دار Melke

اذا كنت من محبات الكنزات الصوفية الفضفاضة والمنسدلة على الاكتاف بطريقة مريحة، اختاري القطع البيج التي تبرز مع خطوط الصوف المفرغة والياقة العالية على طريقة دار Melke وقومي بتنسيقها مع موضة التنورة الرمادية القصيرة ذات الشرائط الجانبية المتدرجة على الجوانب بكثير من الانوثة. فأضفي المزيد من الاناقة والكلاسيكية، ولا تتخلي عن موضة الكنزات الصوفية الفضفاضة بطريقة ملفتة ومناسبة لساعات النهار.