موضة البنطلون الأبيض الواسع والستايل الكلاسيكي

موضة البنطلون الأبيض الواسع أبعد ما يكون عن الستايلات الكلاسيكية التقليدية

نانسي شربل
7 نوفمبر 2023

بعيداً عن الستايل الكلاسيكي التقليدي، برزت موضة البنطلون الأبيض الواسع بقصاتها المريحة والقطع الحيوية التي تعتبر من الصيحات الاساسية التي يمكنك من خلالها تخطي التقاليد والكلاسيكية المعهودة في اطلالاتك المقبلة.

فانتقي بشكل متجدد موضة البنطلون الأبيض الواسع وتألقي بقصات متنوعة وغير مسبوقة لكي تشعري بالأناقة العصرية التي تناسب أناقتك اليومية.

موضة البنطلون الأبيض والمطاطي

موضة البنطلون الأبيض والمطاطي
موضة البنطلون الأبيض والمطاطي من دار Rita Row

بأسلوب متألق في عالم الموضة، اختاري موضة البنطلون الأبيض الفضفاض وتألقي بالقصات المطاطية مع الجيوب الجانبية النافرة بأسلوب دار Rita Row مع انتقاء القصة الملفتة التي تظهر قامتك الممشوقة.

هذا الستايل يمكن اختياره في اطلالاتها اليومية وقومي بتنسيقه مع التوب السوداء المستقيمة لاضفاء الكثير من الجاذبية على اطلالاتك اليومية.

موضة البنطلون الأبيض مع الفتحات الجانبية

موضة البنطلون الأبيض مع الفتحات الجانبية
موضة البنطلون الأبيض مع الفتحات الجانبية من دار Pedro Del Hierro

وكوني مميزة في اختياراتك، وانتقي من دار Pedro Del Hierro موضة البنطلون الأبيض والساحر مع القصة الفضفاضة الواسعة ذات الفتحات الجانبية، والقصة التي تأتي عالية من ناحية الخصر.

قومي بتنسيق هذا التصميم مع الجاكيت القصيرة ذات الاكتاف الجامدة والياقة العريضة المنسدلة على الجوانب بطريقة أنيقة وتظهر ستايلك العصري والراقي في الوقت عينه.

موضة البنطلون الأبيض مع الشراريب

موضة البنطلون الأبيض مع الشراريب
موضة البنطلون الأبيض مع الشراريب على طريقة Giambattista Valli

اذا كنت من محبات البناطيل الكاجوال والجريئة باللون الابيض ننصحك باختيار القطع الفاخرة التي تبرز بتدرجات الشراريب النافرة باللون الزهري من الجهة السفلى. فتألقي على طريقة Giambattista Valli بموضة البنطلون الابيض المتدرج من ناحية الاقمشة الجامدة، وانتقي مع هذا التصميم موضة التوب البيضاء الجامدة مع الاكتاف العريضة لضمان اطلالة أنيقة وساحرة بطريقة تظهر مفاتنك.

موضة البنطلون الأبيض مع البلايزر المغلقة

موضة البنطلون الأبيض مع البلايزر المغلقة
موضة البنطلون الأبيض مع البلايزر المغلقة من دار Dundas

كما انتقي صيحة البنطلون الابيض الفضفاض مع قصة الاكمام الطويلة العصرية البارزة من خلال البنطلون الواسع الذي لا يحدد مفاتن الجسم بكثير من الانوثة.

هذا التصميم اختاريه من دار Dundas مع اغلاق البلايزر بطريقة عصرية وبارزة من خلال الأزرار النافرة من الجهة الامامية وتفاصيل الجيوب الجانبية العريضة، لمنحك اطلالة كاجوال ومناسبة لساعات النهار.

موضة البنطلون الأبيض والساتان

موضة البنطلون الأبيض والساتان
موضة البنطلون الأبيض والساتان من دار Claro Couture

كما اختاري موضة البنطلون الأبيض الواسع مع الاقمشة الساتان اللماعة من خلال تفاصيل الارجل الطويلة التي تتخطى حدود الكاحل. هذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في ساعات النهار مع انتقاء من دار Claro Couture القصة العالية مع الخصر الضيق.

لا تترددي بتنسيق هذا النوع من البناطيل مع صيحة القميص الساتان المنسدلة الى أسفل الخصر بطريقة كلاسيكية وملفتة تمزج بين الراحة والعصرية في الوقت عينه خصوصاً عند اختيار القطع البارزة بالنقشات الذهبية العريضة من الجهة الامامية.

موضة البنطلون الأبيض مع القميص الأخضر

موضة البنطلون الأبيض مع القميص الأخضر
موضة البنطلون الأبيض مع القميص الأخضر من دار Marc Cain

كما اختاري موضة البنطلون الأبيض المريح بقصة كلاسيكية ومناسبة لاطلالات النهار. فانتقي من دار Marc Cain البنطلون الواسع الذي يصل الى حدود الكاحل مع الخطوط الجامدة من الجهة الامامية، ليرافق اطلالاتك المقبلة، خصوصاً مع صيحة البلايزر البيضاء المنسدلة بقصة مريحة تتخطى حدود الخصر.

هذه الاطلالة تناسب أناقتك العصرية، فاحصلي على اطلالة مماثلة وعصرية بعيداً عن المبالغة في اختياراتك خصوصاً عند تنسيقها مع القميص الأخضر القوي والكلاسيكي بطريقة راقية.