إطلالة من Tory Burch

البلايزر تصميم لافت بتنسيقات عصرية متنوعة.. إختاري من هذه التنسيقات ما يناسبك أكثر

ملاك صولي
5 نوفمبر 2023

تعتبر البلايزر من التصاميم المميّزة، والتي يمكنك تنسيقها في إطلالات مختلفة، وفي مناسبات متنوعة، بين كاجوال، كاجوال شيك، وشيك. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية، إعتمدي البلايزر ونسقيها في إطلالات مختلفة، بأساليب مختلفة، مع فساتين، سروال من الجلد، سروال من المخمل، جمبسوت، بهيئة البدل الرسمية، وغيرها. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز تصاميم البلايزر المميّزة، الرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، بصور مرفقة في هذا النص، مرصودة من أبرز دور الأزياء العالمية ومن إطلالات Street style، والتي من خلالها يمكنك إستيحاء بعض الأفكار وتنسيقها في إطلالاتك الربيعية القادمة، للوك مميّز على الموضة، وسايلش أيضاً.

البلايزر بأسلوب البدل الرسمية

تعتبر البدل الرسمية من أبرز صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، بتصاميم متنوعة، ومختلفة، جميعها مؤلفة من بلايزر. البدل الرسمية، المؤلفة من سروال أو من تنورة صيحة لافتة، بتصاميم مختلفة، تناسب إطلالاتك اليومية الكاجوال شيك،  أو حتى الشيك، وتناسب إطلالات العمل، الجامعة، وحتى مناسبات العشاء أيضاً. هنا نستعرض إطلالة لافتة من HElen Anthony، إعتمد فيها بدلة رسمية لافتة باللّون البنفسجي، مؤلفة من بلايزر مع سروال مميّز. هذا التصميم يمكنك إعتمادها في إطلالات مختلفة، وتنسيقها في أساليب متعددة. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Helen Anthony

البلايزر مع سروال من الدنيم

من التنسيقات المميّزة، والتي يمكنك إعتمادها في إطلالات يومية لافتة، البلايزر مع سروال الدنيم، خيار عصري على الموضة، يناسب إطلالات الجامعة، العمل، والمشاوير اليومية النهارية. هنا نستعرض إطلالة من Street style، مميّزة، إعتمد فيها بلايزر لافتة باللّون البني، مع سروال من الدنيم. إطلالة كاجوال شيك مميّزة، يمكنك تنسيقها في إطلالاتك بهذا الـسلوب، أو بأسلوبك الخاص والمميّز. البلايزر في الإطلالات اليومية، خيار بارز ومميّز، وتنسيقه حتى مع سروال رياضي صيحة عصرية على الموضة.

صيحات خريف 2024
إطلالة من  Street style

البلايزر الOver size

من التصاميم البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، البلايزر الواسعة، الفضفاضة، هذا التصميم المميّز، يمكنك إعتماده في إطلالات مختلفة، وفي تنسيقات متنوعة، ولكن بالتأكيد تكون الإطلالة كاجوال أو كاجوال شيك عصرية ستايلش، بعيدة عن الطابع الرسمي أو الكلاسيكي. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Street style، نُسق فيها بلايزر لافتة، واسعة، مع سروال من الدنيم، وإعتمدت بأسلوب مقفل، مع حذاء أبيض كعب عالي. إطلالة كاجوال شيك، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك لافت لهذا الموسم. 

صيحات خريف 2024
إطلالة من Street style

البلايزر الكارو صيحة الموسم

من التصاميم المميّزة للبلايزر، تلك المنقشة، خصوصاً الكارو، إذ يمكنك تنسيقها بأساليب مختلفة، في إطلالات يومية كاجوال شيك، أو في إطلالات شيك متنوعة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Helen Anthony، نُسق فيها بدلة رسمية كاملة، مؤلفة من بلايزر مع سروال رسمي، بنقشة المارو البني. إطلالة أنيقة، بلمسة عصرية مع أكسسوارات مميّزة، خصوصاً ربطة العنق. إذا كنت من محبي النقشات إعتمدي البلايزر الكارو، فهي صيحة لافتة لهذا الموسم، بتنسيقات عصرية على الموضة لا يمكنك غض النظر عنها. 

صيحات خريف 2024
إطلالة من Helen Anthony

في الإطلالات الرسمية البلايزر تصميم أساسي

طبعاً في الأساس البلايزر تصميم كلاسيكي، رسمي، مميّز، يعتمد في المناسبات الرسمية، وفي المناسبات الكلاسيكية الأنيقة، ولكن مع تطور صيحات الموضة، إختلفت التصاميم وباتت عصرية أكثر. هنا في هذه الصورة نستعرض إطلالة لافتة من Armoni، نُسق فيها بدلة رسمية باللّون الرمادي، مع بلوزة بياقة عالية، من نفس اللّون بدرجة أفتح. إطلالة رسمية، تناسب العمل، والإجتماعات الخاصة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك لافت رسمي يناسب العمل، أو حتى يناسب اللقاءات الرسمية، والإجتماعات الخاصة.

صيحات خريف 2024
إطلالة من Armoni