موضة الحقائب المخملية إختيارك الأساسي في الشتاء

موضة الحقائب المخملية إختيارك الأساسي في الشتاء.. إنتقي منها ما يناسبك

نانسي شربل
5 نوفمبر 2023

ها هي موضة الحقائب المخملية بأشكالها المتنوعة وتدرجاتها الشتوية تبرز في اطلالات الشتاء بشكل لافت. فمهما اخترت من ملابس أو تدرجات، انتقي تموجات المخمل العصرية بطريقة تضمن لك اطلالة مريحة وكاجوال.

اخترنا لك من خلال الصور، قطع استثنائية تتسع لكافة أغراضك مع أجمل صيحات الحقائب المخملية التي يمكنك حملها في ساعات النهار بأسلوب مناسبة لملابسك اليومية.

موضة حقائب الكلاتش باللون الاخضر الزيتي

موضة حقائب الكلاتش باللون الاخضر الزيتي
موضة حقائب الكلاتش باللون الاخضر الزيتي من دار Luisa Spagnoli

اختاري حقائب الكلاتش العريضة والمخملية بتدرجات اللون الاخضر الزيتي، واحرصي أن تكون مريحة من خلال الخطوط الجلدية البنية العريضة والمحددة من الجوانب. هذه القطعة انتقيها من دار Luisa Spagnoli بأسلوب مميز، لتكون من اختيارك في ساعات النهار مع موضة الملابس الزيتية البراقة.

موضة الحقائب الكبيرة المخملية والهندسية

موضة الحقائب الكبيرة المخملية والهندسية
موضة الحقائب الكبيرة المخملية والهندسية من دار Gucci

ومن أجمل اختياراتك العصرية والملفتة، موضة الحقائب الكبيرة بقصتها المربعة وأقمشتها المخملية السوداء. فانتقي هذه القطعة من دار Gucci مع أقمشة المخمل النافرة والهندسية، اضافة الى المسكة الجلدية المربعة الطويلة بشكل عصري. ولا تترددي بتنسيق هذه الحقائب مع موضة المعاطف الشوداء الطويلة لتكوني أنيقة وملفتة للنظر في اطلالاتك المقبلة.

موضة حقائب الكلاتش الصغيرة والمخملية

موضة حقائب الكلاتش الصغيرة والمخملية
موضة حقائب الكلاتش الصغيرة والمخملية من دار Giorgio Armani Privé

واختاري حقائب الكلاتش الدائرية بتدرجات اللون الكحلي المخملي واللماع، واحرصي أن تكون مريحة من خلال القطعة الصغيرة والجامدة. هذه القطعة انتقيها من دار Giorgio Armani Privé مع الباند العريض والميتاليك لتكون من اختيارك في ساعات النهار مع موضة الفساتين الحمراء البراقة.

موضة حقائب اليد الكبيرة والمخملية

موضة حقائب اليد الكبيرة والمخملية
موضة حقائب اليد الكبيرة والمخملية من دارEmporio Armani 

ولا تترددي بانتقاء حقائب اليد المخملية الكبيرة باللون الكحلي مع انتقاء من اطلالات دارEmporio Armani القطع المستطيلة التي يمكنك حملها باليد.

فاحصلي على أناقة ملفتة وتألقي بالقطع الكبيرة التي تتسع لكافة أغراضك مع تفاصيل الرباط الطويل المنسدل من الجهة الامامية للتصميم بأسلوب هندسي على كامل القطعة، وبكثير من الانوثة والبساطة.

موضة حقائب اليد السوداء مع أقمشة المخمل

موضة حقائب اليد السوداء مع أقمشة المخمل
موضة حقائب اليد السوداء مع أقمشة المخمل من دار CHANEL

ومن أجمل القطع التي لا غنى عنها في اطلالاتك المقبلة، موضة حقائب اليد العريضة بقصات منقوشة. فاختاري هذه القطعة من دار CHANEL مع أقمشة المخمل الناعمة والنقشات الملفتة باللون الاسود، اضافة الى صيحة السلاسل الفضية المنقوشة والنافرة لتتمكني من التألق بها على الكتف أو بأسلوب الكلاتش.

موضة حقائب اليد المخملية والنصف دائرية

موضة حقائب اليد المخملية والنصف دائرية
موضة حقائب اليد المخملية والنصف دائرية من دار Max Mara

ومن الحقائب الساحرة التي يمكنك التألق بها، موضة حقائب اليد النصف دائرية باللون البني المخملي والتي تعتبر من ابرز اختياراتك. فانتقي من دار Max Mara القصة الكبيرة التي تبرز بطريقة نافرة، اضافة الى موضة الباندات على الجوانب لتناسب اطلالاتك بطريقة تضمن لك اطلالة شبابية وكاجوال. فبمجرد أن تختاري هذه القطع ستتمتعين بأناقة مميزة مهما اخترت من صيحات وملابس.