إطلالة من Street style

أكسسوارات خريفية لا بد منها.. إعتمديها ضمن إطلالاتك القادمة للوك مميّز

ملاك صولي
3 نوفمبر 2023

في أي إطلالة أنت بحاجة إلى أكسسوارات مميّزة، وعلى الموضة، ولهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، الأكسسوارات الرائجة كثيرة ومتنوعة، وتعتبر جزء مهم وأساسي في أي إطلالة. اليوم في هذا النص، سوف نتعرف على أبرز هذه الأكسسوارات، مع كيفية تنسيقها للوك عصري وعلى الموضة. من قفازات اليد، إلى الوشاح، القبعات، حتى الكاب، أكسسوارات لا غنى عنها، تزيد من رونق وجمال الإطلالة، وتمنحك لوك عصري خريفي على الموضة. تابعي معنا هذا النص، لنتعرف سوياً على هذه الصيحة المميّزة، والتي من خلال الصور المرفقة، يمكنك إستيحاء بعض الأفكار لتطبقيها ضمن إطلالات الخريف القادمة، للوك مميّز وعلى الموضة. 

قبعة الرأس أكسسوار عصري

تعتبر قبعة الرأسمن بين الأكسسوارات المميّزة، والتي قد يكون دورها تزييني فقط، وقد تكون أيضاً أكسسوار يحمي من الطقس البارد. هنا نستعرض وإياكي هذا الأكسسوار المميّز، في الصورة الأولى بتصميم لافت باللّون البرتقالي، بإطلالة من Street style. القبعة ذات الحواف العريضة، صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، يمكنك إعتمادها في إطلالات مختلفة، بين كاجوال وكاجوال شيم، وحتى في بعض الإطلالات الأنيقة، هي خيار مميّز وعلى الموضة. 

في الصورة الثانية قبعة بقماش الكاشمير المميّز من Emporio Armani، قبعة على شكل الرأس، ومقاسه، هذه القبعة، تغير من رونق الإطلالة، وتقدم لكِ الدفىء المناسب أيضاً في الشتاء. إذا كنت من محبي القبعات، التصاميم الرائجة كثيرة ومتنوعة إختاري منها ما يناسبك للوك عصري ولافت على الموضة.

صيحات خريف 2023
إطلالة من Street style

 

صيحات خريف 2023
تصميم من Emporio Armani

قفازات اليد أناقة لافتة

تعتبر قفازات اليد من بين الأكسسوارات المميّزة، والتي قد تكون رائجة بتصاميم معينة في موسم الخريف وشتاء فقط. قفازات اليد من الممكن أن تكون، بقماش الجلد، المخمل، الكاشمير، الصوف، أو قد تكون بتصميم أنيق وشيك، بقماش شفاف، من التول، أو الدانتيل مثلاً. هنا نستعرض في هذه الإطلالة من street style، قفازات من الجلد، يمكنك تنسيقها في إطلالات النهار اليومي الكاجوال، أو يمكنك تنسيقها مع إطلالات كاجوال شيك أيضاً. إذا كنت من محبي الإطلالات الأنيقة، إختاري هذا الأكسسوار لهذا الموسم، فهوي يزيد من رونق الإطلالة بلا تردد. بعض التصاميم قد تمون مؤلفة من داخلها بقماش الصوف، أو قد تمون مناسبة لرياضية التزلج، لذا الخيارات في موسم الخريف والشتاء كثيرة ومتنوعة.

صيحات خريف 2023
إطلالة من Street style

الوشاح بين كبير وصغير

تعتبر الأوشحة المتوسطة والكبيرة، من أهم وأبرز الأكسسوارات الخريفية على الإطلاق. الوشاح الكبير، قد يكون بديلاً للجاكيت، أو للمعطف، والوشاح بهيئة كاب أيضاً من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024. هنا نستعرض في الصورة الأولى وشاح كبير من Etro، متعدد الألوان. هذا الوشاح من الممكن تنسيقه في إطلالات نهارية كثيرة، ومن الممكن تنسيقه مع ألوان متعددة أيضاً. 

في الصورة الثانية وشاح أو كاب، من slowear، هذا التصميم المميّز، صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، يمكنك إعتماده في إطلالات مميّزة، بين كاجوال وكاجوال شيك، ويمكنك تنسيقه مع إطلالات مختلفة، مع فساتين، سروال من الدنيم، أطقم، جمبسوت، وغيرها من الخيارات التي لا تعد ولا تحصى. 

صيحات خريف 2023
تصميم من Etro

 

صيحات خريف 2023
كاب من تصميم Slowear