إطلالة من Street style إعتمد فيها بدلة رسمية لافتة باللّون البنفسجي المميّز

من وحي إطلالات Street style تعرفي معنا على كيفية تنسيق السروال الملون للوك ربيعي عصري

ملاك صولي

يعتبر السروال الملون من بين صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، بتنسيقات مختلفة ومميّزة. السروال الملون تصميم جريء لافت، وتنسيقه يمنحكِ إطلالة مميّزة عصرية على الموضة. قد تختلف أقمشة وقصة السروال الملون، إلاّ أنه بالتأكيد تصميم عصري، يمنحك لوكًا لافتًا للأنظار. طرق  كثيرة يمكنك إعتمادها لتنسيق السروال الملون، نستعرض أبرزها اليوم بصور مرفقة رصدناها من Street style. قومي معنا بجولة سريعة لتتعرفي على أبرز التصاميم الرائجة، مع طرق إعتمادها وتنسيقها للوك ربيعي مميّز عصري ولافت.

السروال الملون الساتان صيحة ربيعية لا تفوتيها

السروال الساتان من أكثر التصاميم الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. تنسيق السروال الساتان في إطلالات كاجوال شيك مميّزة أو إطلالات أنيقة، يمنحك لوكًا لافتًا وجذابًا لا يقاوم. هنا في هذه الإطلالة الـStreet style، إعتمد بدلة رسمية باللّون البنفسجي بقماش الساتان الساحر، مؤلفة من جاكيت مع سروال. تنسيق أنيق ولافت، بألوان عصرية يمكنك الإستوحاء منه للوك ربيعي على الموضة.

السروال الملون
إطلالة من Street style

السروال المعرق بألوان عصرية لافتة

السروال الملون بألوان متنوعة، المعرق أو الذي يحمل نقشات متعددة الألوان، صيحة جريئة وعصرية لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. إذا كنت جريئة بما فيه الكفاية، وترغبين الإطلالات العصرية المواكبة لصيحات الموضة، عليكِ بهذا التصميم، مستوحية من هذه الإطلالة من Street style. 

السروال الملون
إطلالة من Street style

السروال الملون الـover size صيحة عصرية لافتة

السروال الـover size، صيحة ربيعية لافتة عصرية ومريحة. إذا كنت من محبي هذه التصاميم الواسعة والفضفاضة، إختاريها بألوان عصرية تحاكي صيحات الموضة العالمية. لوك جريء، مريح، وعصري لا تترددي في إعتماده، مستوحية من هذه الإطلالة من Street style، التي إعتمد فيها بدلة رسمية باللّون البنفسجي واسعة over size. 

السروال الملون
إطلالة من Street style

السروال الجلد الملون لإطلالة جريئة لافتة 

السروال الجلد من أبرز الصيحات الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، وإعتماده بألوان عصرية يزيد من جماليته. إذا كنت من محبي هذا التصميم، إعتمدية بألوان عصرية على الموضة للوك ربيعي ولا أجمل. هنا في هذه الصورة إعتمد سروال جلد أخضر مع بلايزر باللّون نفسه ولكن بدرجة أخرى. إطلالة عصرية، جريئة يمكنك الإستوحاء منها للوك ربيعي مميّز.

السروال الملون

نسقي السروال الملون بأسلوب عصري... طرق مختلفة لإطلالات مميّزة

السروال الملون قد يكون تصميم مربك بعض الشيء من حيث التنسيق، ولكن اليوم بات تنسيقه أمر سهل بطرق متعددة تناسب جميع الأذواق. قومي معنا بجولة سريعة لتتعرفي على أبرز الطرق الرائجة لتنسيق السروال الملون، لتستوحي منها أفكار وتعتمدينها ضمن إطلالات الربيع القادمة. 

تنسيق السروال الملون بأسلوب البدل الرسمية

البدل الرسمية أيضاً من التصاميم المميّزة والأنيقة، والتي تعتبر صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. تنسيق البدل الرسمية الملونة، أسلوب عصري مميّز لإطلالات كاجوال شيك أو شيك لافتة. تنسيق البدل الرسمية يلعب الدور الأبرز في إظهارها كلوك رسمي أو كاجوال شيك. إذا كنت من محبي البدل الرسمية، إختاريها بألوان عصرية لهذا الربيع بعيداً عن الألوان الأساسية الروتينية. 

السروال الملون
إطلالة من Street style

تنسيق السروال الملون بأسلوب الأطقم العملية

الطقم الكاجوال أو الكاجوال شيك صيحة لافتة ومريحة لإطلالات الربيع. إذا كنت من محبي الطقم، إختاريه بألوان عصرية ورائجة، للوك ربيعي على الموضة. هنا في هذه الإطلالة الـStreet style، إعتمد طقم مؤلف من قميص وسروال باللّون الأخضر الفليو، ونُسق مع حذاء باللّون الأزرق. إطلالة على الموضة، تناسب إطلالات الربيع الكاجوال شيك المنعشة، لا تفوتيها. 

السروال الملون
إطلالة من Street style

تنسيق السروال الملون بأسلوب الألوان المتضاربة

صيحة الألوان المتضاربة مستمرة معنا لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، وتنسيق سروال ملون مع ملابس بألوان متضاربة صيحة عصرية وجريئة لهذا الموسم. هنا في هذه الصورة نُسق سروال باللّون الفوشيا، مع ألوان كالأخضر الفليو، هذا التنسيق الجريء يناسب الفتيات الجريئات والمغامرات في عالم الموضة والأزياء. يمكنك الإستوحاء من هذا اللّوك وتنسيق إطلالة ربيعية مشابهة.

السروال الملون
إطلالة من Street style

تنسيق السروال الملون بإطلالات مونوكروم

الإطلالات المونوكروم صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، وتنسيقها بألوان عصرية يمنحك لوكًا لافتًا، على الموضة لا يقاوم. هنا في هذه الصورة نُسق السروال الملون بإطلالة كاملة باللّون الوردي القوي، من بلوزة إلى سروال، حتى الحذاء والحقيبة. إطلالة عصرية وجريئة يمكنك الإستوحاء منها للوك ربيعي على الموضة.

السروال الملون
إطلالة من Street style

تنسيق السروال الملون مع ألوان أساسية 

لتنسيق إطلالة مميّزة أنيقة وبعيدة عن الصخب والجنون، إعتمدي تنسيق السروال الملون مع ملابس بألوان أساسية هادئة، كالأسود، الأبيض، البني، الكحلي أو حتى الرمادي. هذا النوع من التنسيقات يمنحك لوك على الموضة عصري ولكن أنيق وهادىء. هنا في هذه الصورة نُسق سروال باللّون الأخضر مع جاكيت كروب باللّون الأسود، إطلالة أنيقة ومميّزة من Street style. 

السروال الملون
إطلالة من Street style