إطلالة من Miyake

الألوان النارية صيحة خريفية لافتة.. أحدث التصاميم وأبرز التنسيقات تابعيها معنا

ملاك صولي
3 نوفمبر 2023

لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، الألوان الرائجة كثيرة ومتنوعة، ولكن تعتبر الألوان النارية من أبرز الألوان الرائجة، بتنسيقات مميّزة، ومختلفة. إذا كنت من محبي الألوان القوية والجريئة، إختاري إطلالاتك بألوان نارية، كالأصفر، الأحمر، البرتقالي وغيرها من الألوان المميّزة والعصرية. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز التصاميم الرائجة بهذه الألوان المميّزة، والتي يمكنك تنسيقها في إطلالات الخريف القادمة، للوك مميّز وعلى الموضة. إطلالات مميّزة، بألوان جريئة، يمكنك إختيار منها، اللون الأقرب إلى ستايلك، وتنسيقه بأسلوبك الخاص والمميّز، مستوحية من الصور المرفقة في هذا النص، والمرصودة من أبرز دور الأزياء العالمية، ومن إطلالات Street style. 

اللّون الأصفر للوك جريء عصري

يعتبر اللّون الأصفر من الألوان النارية المميّزة، والجريئة، والتي يمكنك تنسيقها في إطلالات متنوعة، ما بين كاجوال، كاجوال شيك، وشيك طبعاً. هنا في هذه الصورة إطلالة لافتة خريفية من Burberry، بتنسيق مميّز، إعتمج فيها Outfit كامل باللّون الأصفر والبيج. اللّون الأصفر الناري طاغي على الإطلالة، إذ يمكنك تنسيقه في إطلالات مختلفة، يعكس طاقة إيجابية عالية. إذا كنت من محبي اللّون الأصفر، إعتمديه في إطلالاتك القادمة، مستوحية من هذه الصورة، أو بتنسيق لافت بأسلوبك الخاص والمميّز. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Burberry

اللّون البرتقالي لإطلالة جذابة

يعتبر اللّون البرتقالي من الألوان النارية القوية، الجذابة، والتي تعتبر من أبرز ألوان هذا الموسم. إذا كنت من محبي اللّون البرتقالي، نسقيه في إطلالات مختلفة، وإعتمديه دون تردد لهذا الموسم. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Luisa Spagnoli، إعتمد فيها معطف باللّون البرتقالي، ونُسق مع سروال ميتاليكي باللّون البرتقالي أيضاً. إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة، نسقي اللّون البرتقالي لهذا الموسم، وإعتمديه في إطلالات متنوعة، يومية وشيك، فهو لون مميّز، صارخ، يلق بسائر النساء السمراوات، والشقراوات، لذا فهو خيارك الأمثل لهذا الموسم. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Luisa Spagnoli

الأحمر للوك مميّز ولافت

يعتبر اللّون الأحمر من الألوان المميّزة، والألوان الرائجة على الدوام في كل موسم من كل سنة. لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، اللّون الأحمر، يتصدر القائمة، بأجمل الإطلالات وأبرزها وهو لهذا الموسم، صيحة لافتة، بتصاميم مميّزة ورائعة. إذا كنت من محبي اللّون الأحمر، فهي فرصتك لإعتماده في إطلالات مختلفة، وتنسيقات عصرية على الموضة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Stella McCratney، نُسق فيها بدلة لافتة باللّون الأحمر، مؤلفة من بلايزر وتنورة ميدي، مع حذاء بالّلون الأحمر. إطلالة مميّزة، تتسم بالأناقة والجاذبية. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Stella McCartney

تنسيق الألوان النارية.. خيارات متنوعة

تنسيق الألوان النارية، يختلف من شخص إلى آخر، فبعض النساء يرغبنَّ الإطلالات القوية، المميّزة، واللاّفتة، وبعضهنَّ يفضلنَّ الإطلالات الكلاسيكية الهادئة، لذا الخيارات مفتوحة لكِ. يمكنك تنسيق الألوان النارية مع ألوان متضاربة للوك جذاب وجريء، ويمكنك أيضاً تنسيق الألوان النارية مع ألوان أساسية هادئة، أو يمكنك تنسيقها بأسلوب المونوكروم. 

في الصورة الأولى إطلالة لافتة من street style، نُسق فيها اللّون البرتقالي مع اللّون البنفسجي. تنسيق الألوان المتضاربة مع بعضها البعض خيار عصري على الموضة، وجريء أيضاً، لذا إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة، إعتمديه دون تردد. 

في الصور الثانية إطلالة لافتة من Prada، نُسق فيها اللّون الأصفر من سروال باللّون الأبيض. تنسيق الأصفر مع الأبيض، خيار مميّز وعلى الموضة. إذا كنت من محبي اللّون الأصفر، نسقي إطلالاتك القادمة بهذا الأسلوب، للوك مميّز وأنيقة. 

في الصورة الثالثة، إطلالة مميّزة من Elie Saab، نُسقت بأسلوب المونوكروم، أي إعتمد اللّوك بالكامل باللّون الأحمر. هذا التنسيق يعتبر أيضاً من التنسيقات الأنيقة، الجريئة، والعصرية، المواكبة لصيحات الموضة العالمية.

صيحات خريف 2023
إطلالة من street style

 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Prada

 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Elie Saab