إطلالة من Barbara Bui

الياقة العالية دليلك للوك خريفي أنيق.. أجمل التصاميم الرائجة تابعيها معنا

ملاك صولي
30 أكتوبر 2023

كثيرة هي الصيحات الرائجة لهذا الموسم، ومع إطلاعنا على أبرزها، لاحظنا أن الياقة العالية، من أبرز صيحات الموضة الرائجة لموسم خريف وشتاء 2023، بتصاميم متنوعة، ومختلفة، ما بين فساتين، بلايزر، جاكيتات، قمصان وغيرها. إذا كنت من محبي الياقة العالية، إعتمديها في إطلالاتك الخريفية القادمة دون تردد، للوك خريفي أنيق، مليء بالأنوثة والجاذبية. هذه الياقة المميّزة، بالإضافة لعامل التدفئة الذي تقدمه، فهي بتصميمها هذا، تمنحك إطلالة أنيقة وشيك لا تقاوم. كثيرة هي التصاميم المعتمدة بهذه الياقة، تابعيها معنا في هذا النص، المرفق بصور مرصودة من أبرز إصدارات Street style، والتي من خلالها يمكنك التعرف أكثر على أحدث التصاميم الرائجة، لتنسيق إطلالاتك القادمة بدقة عالية. 

البلايز بياقة عالية صيحة لا بد منها

هذه البلايز هي تصاميم أكثر من ضرورية في مواسم الخريف، فهي تعتبر تصاميم يومية، يمكنك تنسيقها بطرق مختلفة، بمفردها، تحت الفساتين، تحت القميص، تحت الجاكيت، وغيرها من التنسيقات المختلفة. بالتأكيد، هي خيار أساسي لهذا الموسم، وإعتمادها بألوان أساسية وألوان ثانوية، خيار أكثر من ضروري. هنا نستعرض بلوزة بياقة عالية باللّون الأسود، أنيقة، من CHANEL، نُسق بأسلوب أنيق مع تنورة لافتة. يمكنك تنسيق هذه البلوزة بأسلوب عصري يومي، مع سروال من الدنيم مثلاً، أو مع تنورة قصيرة، أو يمكنك إرفاق معها بلايزر أو جاكيت، أو حتى معطف.

صيحات خريف 2023
إطلالة من CHANEL

القميص بياقة عالية.. أناقة عالية

طبعاً من التصاميم الأنيقة جداً، هي القمصان بياقة عالية، هذه التصاميم تناسب جداً الإطلالات الأنيقة والشيك، من حفلات عشاء خاصة، إحتماعات عمل، وغيرها. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Saint Laurent، نُسق فيها قميص بياقة عالية، ساتان باللّون البيج الفاتح، مع سروال رسمي أنيق باللّون الأسود. إطلالة كلاسيكية، شيك، يمكنك إعتمادها في مناسبات أنيقة مختلفة. القميص بياقة عالية من الممكن أن يكون تصميم كاجوال شيك، أو تصميم شيك، وفق القماش المعتمد، التصميم، اللّون وغيرها من التفاصيل. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Saint LaurenT

البلايز الكروب بياقة عالية للوك عصري

طبعاً بعيداً عن البلايز الBasic، نستعرض بلايز كروب، بياقة عالية، صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، بتصاميم متنوعة وألوان مختلفة. هذه البلايز يمكنك تنسيقها بأسلوب كاجوال شيك، أو يمكنك تنسيقها بأسلوب كاجوال يومي مريح. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Leonard، نُسق فيها بلوزة كروب باللّون البيج، مع سروال باللّون البيج. إطلالة كاجوال شيك، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك خريفي عصري وعلى الموضة. يمكنك تنسيق هذه البلوزة الكروب مع سروال من الدنيم لإطلالة يومية كاجوال، مريحة وعصرية.

صيحات خريف 2023
إطلالة من Leonard

الفستان بياقة عالية أنوثة وجاذبية

طبعاً الفساتين بالياقة العالية، صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف 2023، وإعتمادها ضمن إطلالات الخريف، يمنحك لوك لافت أنثوي لا يقاوم. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Dundas، إعتمد فيها فستان أحمر بياقة عالية، نُسق معه معطف لافت باللّون الكحلي، مع قبعة رأس مميّزة، وحذاء أنيق باللّون الأحمر. هذا التصميم، بياقة عالية، يمنحك غلامور لافت للإطلالة، لذا إذا كنت من محبي الإطلالات الرومانسية، الأنيقة، والشيك، إختاري الفستان بياقة عالية، وإعتمديه ضمن إطلالات الخريف للوك مميّز وعلى الموضة.

صيحات خريف 2023
إطلالة من Dundas

بلايز واسعة من الجلد بياقة عالية

بالإضافة إلى البلايز العادية، ذات التصميم البسيط، لهذا الموسم من خريف 2023، البلايز الواسعة الفضفاضة، بأقمشة الجلد، ذات ياقة عالية، صيحة لافتة ومميّزة. هنا نستعرض تصميم لافت، إعتمد فيه بلوزة واسعة بياقة عالية بقماش الجلد البني، مع سروال من نفس اللّون والقماش، بأسلوب الطقم. من الممكن تنسيق هذا اللوك مع أكسسوارات مختلفة، من أوشحة، قفازات وغيرها، ومن الممكن تنسيق هذه البلوزة مع سروال من الدنيم مثلاً، للوك عصري، ستايلش وعلى الموضة. إذا كنت من محبي البلايز الواسعة، إختاريها بياقة عالية، ولا تترددي.  

صيحات خريف 2023
إطلالة من Loewe