الحقيبة الصغيرة صيحة لافتة

حقائب لافتة لهذا الموسم من خريف 2023.. إعتمديها دون تردد!

ملاك صولي
22 أكتوبر 2023

الحقائب أكسسوار أكثر من مهم في تنسيق أي إطلالة، فهو من يجعلها إطلالة موفقة لافتة، وهو من يجعلها إطلالة خجولة غير لافتة، اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز تصاميم الحقائب الرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، والتي يمكنك تنسيقها في إطلالات مختلفة، دون تردد. حقائب متنوعة، تناسب جميع الأذواق والإطلالات، منها الصغير ومنها الكبير، منها الكلاسيكي ومنها العصري، إختاري منها ما يناسبك ونسقيه في إطلالاتك القادمة، دون تردد، للوك عصري على الموضة، لا ريب فيه. قومي معنا إذاً بهذه الجولة السريعة لنتعرف سوياً على أحدث التصاميم، وأبرزها، التي يمكنك إعتمادها في تنسيق إطلالاتك القادمة، للوك مميّز، لافت وطبعاً على الموضة. 

الحقيبة الميتاليكية

تعتبر الألوان الميتاليكية من أيرز صيحات هذا الموسم من خريف وشتاء 2023، بتصاميم متنوعة من ملابس وأكسسوارات، ولهذا الموسم من خريف 2023، الألوان الميتاليكية، صيحة لافتة لا تقاوم. الحقيبة الميتاليكية من هذه الصيحات المميّزة، بألوان ميتاليكية مختلفة، مثل الذهبي، البرونزي، والفضي، بالإضافة إلى الألوان جميعها باللمسة الميتاليكية. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Street style، نُسق فيها إطلالة لافتة بالّلون الأسود، نُسق معها حقيبة لافتة باللّون الأخضر الميتاليكي، مما أضفى رونقاً خاصاً لا يقاوم على اللّوك بالمجمل. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Street style

الحقيبة الmini بألوان قوية  

تعتبر الحقيبة الmini، من الحقائب المميّزة، والتي يمكنك إعتمادها في إطلالات مختلفة، بألوان قوية ولافتة، لتغير من رونق الإطلالة بالكامل. هنا نستعرض إطلالة من Street style، نُسق فيها outfit مميّز بقماش الدنيم، مع حقيبة باللّون الأحمر صغيرة جداً. رغم صغر حجم الحقيبة، إلا أنها أضافت لمسة لا تقاوم على اللّوك بالمجمل. الحقيبة الmini الملونة أو التي إعتمدت بألوان قوية، خيارك الأمثل لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، للوك خريفي مشرق، وجريء، ستايلش وعلى الموضة. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من street style

حقائب الTote Bags مستمرة معنا 

تعتبر حقائب ال tote bags، من الحقائب المستمرة معنا لهذا الموسم من خريف 2023، بتصاميم مختلفة ومتنوعة لا تقاوم. هنا نستعرض حقيبة لافتة من Dior، باللّونين الأزرق والرمادي. هذه الحقائب تعتبر من الحقائب العصرية، والمريحة في نفس الوقت، والتي يمكنك إعتمادها في إطلالات متنوعة، منها الإطلالات اليومية الكاجوال، منها الإطلالات الكاجوال شيك. إذا كنت من محبي الإطلالات المريحة، والعصرية، في نفس الوقت، إعتمدي هذه الحقيبة، وخصوصاً في السفر، كونها كبيرة وتتسع لأغراضك جميعها. 

صيحات خريف 2023
حقيبة من Dior

الحقائب الكلاسيكية لا غنى عنها

الحقائب الكلاسيكية، هي الحقائب التي لا تبطل موضتها، بتاتاً، وهي التي تبقى رائجة من موسم إلى آخر، ومن سنة إلى أخرى. هذه الحقائب إستثمار فعلي، فهي ثابتة، لا تتغير، مع إختلاف الصيحات وتنوعها. هنا نستعرض حقيبة كلاسيكية، من hermes، باللّون النيود، هذه الحقيبة بتصميم كلاسيكي لافت، يمكنك إعتمادها في إطلالات مختلفة، منها الكاجوال، الكاجوال شيك، وحتى الإطلالات الشيك. الحقيبة الكلاسيكية، خيارك الدائم، خصوصاً عند الوقوع في خيرة الإختيار والتنسيق، لذا من المفروض أن تكون موجودة عن كل سيدة.

صيحات خريف 2023
حقيبة من Hermes

الحقائب الدنيم صيحة عصرية

الحقائب الدنيم، صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، بتصاميم مميّزة ومتنوعة، كبيرة متوسطة وصغيرة. هنا نستعرض حقيبة لافتة من Y project، إعتمد فيها حقيبة عصرية، بقماش الدنيم المميّز. هذه الحقيبة ميزتها أنها حقيبة لافتة، تليق بسائر الإطلالات دون إستثناء، وبسائر الألوان أيضاً. الحقيبة الدنيم، خيار عصري، على الموضة، وستايلش، إختاريها في إطلالاتك الخريفية القادمة دون تردد. 

صيحات خريف 2023
حقيبة من Y Project

الحقائب بالأقمشة الخريفية الموسمية

تعتبر الحقائب بالأقمشة الموسمية، خيار لافت لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، فهي صيحة لافتة بتصاميم أكثر من رائعة. عندما نقول أقمشة خريفية موسمية، نقصد هنا الأقمشة الخريفية المميّزة، مثل المخمل، الفرو، الصوف وغيرها من الأقمشة المميّزة. إذا كنت من محبي هذه الأقمشة، إعتمديها ونسقيها في إطلالات قادمة دون تردد. هنا نستعرض حقيبة لافتة وأنيقة، من CHANEL، بقماش المخمل الأسود المميّز. هذه الحقيبة المميّزة، يمكنك تنسيقها في إطلالات مختلفة، كاجوال شيك، وإطلالات شيك، الخيار لكِ. 

صيحات خريف 2023
حقيبة من CHANEL