إطلالة من Street style

ما هي البلايزر التي لا غنى عنها لهذا الموسم من خريف 2023؟! نسقيها مستوحية من الصور

ملاك صولي
17 أكتوبر 2023

تعتبر البلايزر من التصاميم المميّزة، ومن الصيحات البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، والمستمرة معنا من المواسم السابقة. إذا كنت من محبي البلايزر، فأنت من المحظوظات، وسنخبركِ أن البلايزر ذات اللّون البني صيحة لافتة لهذا الموسم، بتصاميم متنوعة، وخامات مختلفة، ونقشات متعددة. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض تصاميم مميّزة، ومختلفة، يمكنك الإستعانة بها لهذا الموسم من خريف 2023، وتنسيقها في إطلالات مختلفة، بين إطلالات كاجوال شيك، وإطلالات شيك كلاسيكية لافتة. قومي معنا بعذه الجولة السريعة لنتعرف سوياً على أبرز التصاميم وأحدثها، للوك خريفي مميّز وعلى الموضة، ولا تترددي من تنسيقها بأسلوبك الخاص والمميّز، للوك خريفي لا يقاوم. 

البلايزر الكارو البنية صيحة عصرية  

من أكثر التصاميم إنتشاراً ورواجاً لهذا الموسم، البلايزر الكارو باللّون البني، أو الألوان الترابية الدافئة. لهذا الموسم، هذا التصميم، نشهده بتنسيقات مختلفة ومتنوعة، نستعرض أبرزها في هذا النص المميز المرفق بصور، من إطلالات أبرز دور الأزياء العالمية، أو من إطلالات Street style. هنا نستعرض في الصورة الأولى إطلالة لافتة من Helen Anthony، إعتمد فيها بدلة رسمية، مؤلفة من بلايزر لافت بالكارو البني، مع سروال بالنقشة عينها، نٍُقت مع قميص أبيض. هذا التصميم لافت، ومميّز، لا تترددي من تنسيقه في إطلالاتك القادمة، بهذا الأسلوب، أو مثلاً مع سروال من الدنيم. 

في الصورة الثانية، إطلالة لافتة من Street style، نُسق فيها بلايزر باللّون البني، بقماش الكارو، بأسلوب عصري مميّز، مع سروال من الدنيم، وقميص برتقالي لافت. إطلالة مميّزة، يمكنك الإستيحاء منها إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية الأنيقة. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Helen Anthony

 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Street style

البلايزر الكلاسيكية البنية خيار لافت 

من الخيارات المطروحة أيضاً والتي لا غنى عنها، البلايزر بتصميم أنيق، كلاسيكي أو رسمي.هذا التصميم يناسب جداً السيدات اللّواتي، يرغبنَّ الإطلالات المميّزة، الأنيقة، والكلاسيكية بعض الشيء. البلايزر بطبيعتها تصميم كلاسيكي مميّز، إذاً إختاريها بتصميم أنيق ونسقيها في إطلالات العمل أو اللقاءات الخاصة المميّزة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Helen Anthony، نُسق فيها بلايزر باللّون البني، مع ياقة ساتان مميّزة، نُسقت مع سروال رسمي باللّون الأسود. إطلالة كلاسيكية أنيقة لا تقاوم. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Helen Anthony

تنسيق البلايزر البنية.. أي خيار أنسب لكِ

البلايزر البنية قد تكون بظلال متعددة ومتنوعة، منها البني الفاتح، ومنها البني الداكن، وتنسيقها في إطلالاتك الخريفية يعتمد على أسلوبك وذوقك الشخصي، لذلك يمكننا أن نقول لكِ، أن هذا اللّون، يناسب سائر الألوان الأساسية منها أو المتضاربة، أو حتى الألوان القوية الزاهية. 

هنا نستعرض سوياً في الصورة الأولى إطلالة لافتة من Tory Burch، نُسق فيها بلايزر باللّون البني، مع سروال باللّون الأزرق البترولي الفاتح. تنسيق لافت، للوك مشرق، ومميّز، يمكنك الإستيحاء منه إذا كنت من محبي الإطلالات القوية والبارزة. 

في الصور الثانية إطلالة مميّزة من Lanvin، نُسق فيها بلايزر باللّون البني، مع تنورة وتوب باللّون الأسود. تنسيق اللّونين البني مع الأسود، خيار متضارب ولكنه بارز جداً لهذا الموسم من خريف 2023، بإطلالات أنيقة وشيك لا اقوم. إذا كنت من محبي الإطلالات الداكنة، نسقي الأسود مع البني للوك لافت ومميّز على الموضة. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Tory Burch

 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Lanvin