الملكة رانيا بإطلالة كلاسيكية لافتة زينتها بحقيبة فاخرة

تعتبر الملكة رانيا من أيقونات عالم الموضة ليس فقط في عالمنا العربي بل في العالم أجمع، فإلى جانب أفعالها الإنسانية ومهماتها الدبلوماسية، تبقى دائماً إطلالاتها محط أنظار الجميع، فهي رسمت لها خط لا يشبه أحد سواها. عودتنا دائماً الملكة رانيا على إطلالاتها الراقية والأنيقة، والتي تختارها بتمعن محافظةً على خطها الكلاسيكي الشيك. في إطلالاتها الأخيرة في نيويورك إختارت الملكة رانيا أزياء كلاسيكية لافتة، ونسقتها مع أكسسوارات مميّزة وفاخرة، بألوان أساسية أنيقة. 

الملكة رانيا بإطلالة كلاسيكية مع حقيبة يد مميّزة من Moynat

أطلت الملكة رانيا خلال مشاركتها في قمة كونكورديا السنوية في نيويورك، بلوك كلاسيكي أنيق، نسقت به قميص لافت باللّون البيج مع خطوط جانبية باللّون الأسود من Fendi، ونسقته مع تنورة سوداء ميدي مميّزة. إعتمدت في هذا اللّوك حقيبة فاخرة من Moynat، باللّون البيج القاتم، وبتصميم نصف دائري عصري، مما أضفى رونقاً لافتاً ومميّزاً على الإطلالة. أما الحذاء فإختارته كلاسيكي أسود كعب عالي.

إطلالة الملكة رانيا
الملكة رانيا بإطلالة كلاسيكية لافتة مع حقيبة يد مميّزة من Moynat

 

إطلالة الملكة رانيا
حقيبة Moynat الفاخرة التي إعتمدتها الملكة رانيا في إطلالتها في نيويورك

الملكة رانيا تخطف الأنظار بالأبيض والكحلي

إطلالة أخرى للملكة رانيا في قمة الابتكار لجائزة إيرث شوت في نيويورك أيضاً، أطلت بها بلوك كلاسيكي من نوع آخر، حيث إعتمدت به قميص أبيض لافت، ونسقته مع سروال من القماش الكحلي بالخصر العالي. إطلالة لافتة وأنيقة، نسقت معها حذاء نيود مميّز بالكعب العالي، مع حقيبة يد باللّون الأبيض.

إطلالة الملكة رانيا
الملكة رانيا بلوك كلاسيكي لافت نسقت به قميص أبيض مع سروال كحلي وحذاء نيود