إطلالة من Label edition

في إطلالاتك الكاجوال إختاري تصاميم مريحة وعصرية.. للجامعة أو المشاوير اليومية

ملاك صولي
17 أكتوبر 2023

صيحات الموضة كثيرة ومتنوعة، ولهذا الموسم من خريف 2023، الصيحات المستمرة، واليحات المساجدة، كثيرة وكلها تتسم بالأناقة والجمال. اليوم في هذا النص، سوف نتحدث عن إطلالات يومية، مريحة، كاجوال أو كاجوال شيك، تناسب إطلالات الجامعة، العمل، أو المساوير اليومية العادية. إذا كنت من المهتمات بتنسيق إطلالات مريحة، تناسب الدوام الطويل، غير مربكة، وتمنحك الراحة التامة، تابعي معنا هذا النص، لنتعرف سوياً على أفكار يمكنك تطبيقها للوك خريفي مميّز وعلى الموضة. تصاميم مريحة، من ملابس وأكسسوارات، يمكنك إعتمادها، للوك خريفي مميّز ومريح، بعيداً عن الملابس المربكة أحياناً، والتنسيقات الغريبة، التي قد تأخذ أيضاً مجهود ووقت. قومي معنا بهذه الجولة، ولا تترددي من الإستيحاء من الصور المرفقة أفمار لتطبقيها ضمن إطلالاتك المميّزة القادمة لهذا الموسم. 

الأطقم صيحة مستمرة 

تعتبر الأطقم من أبرز صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، وهي خيار لافت عصري وعلى الموضة، وطبعاً مريح، من حيث التنسيق، كونه منسق وجاهز، ومن حيث التصميم أساساً. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Label Edition، إعتمد فيها طقم مميّز مؤلف من بلوزة مع سروال واسع، باللّون الأبيض. تصميم مريح، عملي، يناسب العمل، الجامعة، المشاوير اليومية العادية. الطقم من أبرز التصاميم التي يمكنك إعتمادها في إطلالات كاجوال مريحة، وهو يوفر طاقة ومجهود في عملية التنسيق طبعاً. 

إطلالات خريفية
إطلالة من Label Edition

 الجمبسوت المريح للوك عصري

من الخيارات المطروحة أيضاً، الجمبسوت، فهو تصميم عصري، مريح، خصوصاً إذا كان بتصميم فضفاض، وقماش عملي. أيضاً الجمبسوت من التصاميم الجاهزة، والتي لا تربك في عملية التنسيق بتاتاً، فأنت بحاجة إلى أكسسوارا فقط، وتصبح الإطلالة جاهزة تماماً. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Isabel Marant، إعتمد فيها جمبسوت لافت بقماش الدنيم، بتصميم واسع، ومريح، يمكنك الإستيحاء من هذه الإطلالة وتنسيقها مع حذاء لافت مثل السنيكرز، للوك عملي أكثر، أو يمكنك تنسيقها مع حذاء الموكاسان، أو بوت للوك كاجوال شيك. 

إطلالات خريفية
إطلالة من Isabel Marant

 سروال الدنيم خيارك الدائم

من الخيارات الدائمة، والتي لا غنى عنها بتاتاً، السروال الدنيم، هذا التصميم الكاجوال، المريح، والأكثر إعتمادً عالمياً، هو بالتأكيد خيار مطروح، في إطلالات الجامعة اليومية، وإطلالات العمل، أو المشاوير اليومية العادية. يمكنك تنسيق السروال الدنيم، مع تصاميم كثيرة، من بلايز، هوديز، كروب توب، كارديغان، وغيرها من التصاميم المميّزة. هنا نستعرض إطلالة لافت من street style، يمكنك الإستعانة بها، وإستوحاء بعض الأفكار لتنسيقها في إطلالات قادمة. من ميزات هذا التصميم أيضاً، أنه سهل التنسيق، مع كافة الألوان، وكافة التصاميم، دون إستثناء. 

إطلالات خريفية
إطلالة من street style

الـHoodies تصاميم مريحة وعملية

بالإضافة إلى ما ذكرناه، الـHoddies، من التصاميم المريحة، العصرية، والشبابية، التي يعتمدها بكثرة فئة الشباب العمرية. هذا التصميم، مريح، عصرية، ستايلش، يمكنك تنسيقه مع سروال رياضي، سروال من الدنيم، شورت، تنورة، كما هو يناسب أيضاً إطلالات الخريف الباردة نسبياً. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Greedilous، نُسق فيها هودي باللّون الوردي، مع تنورة باللّون الأسود. يمكنك الإستيحاء من هذه الصورة، أوتنسيق هذا التصميم بأسلوبك الخاص والمميّز، للوك خريفي كاجوال مريح، ويومي. 

إطلالات خريفية
إطلالة من Greedilous

 القميص الأبيض خيار كاجوال شيك مميّز

يعتبر القميص من التصاميم المميّزة، التي يمكنك إعتمادها في إطلالات يومية أنيقة نسبياً، كنوعاً من التغيير، والإبتعاد عن الروتين. تنسيق إطلالة كاجوال شيك، خيار مميّز، للوك جامعي، أنت بحاجة إليه في بعض الأحيان، لذا إختيار القيص وتنسيقه مع إطلالاتك اليومية، خيار مميّز، لإطلالة كاجوال شيك أنيقة، ومريحة في نفس الوقت. هنا نستعرض في هذه الإطلالة من Street style، لوك لافت، إعتمد فيه قميص باللّون الأبيض، مع جيليه مميّز باللّون البيج، وسروال باللّون البيج أيضاً، مع حقيبة لافتة باللّون الأبيض. إطلالة عصرية، مريحة، ولكن تتسم بالأناقة والشياكة، يمكنك الإستعانة بها لتنسيق لوك قريب، مريح وشيك. 

إطلالات خريفية
إطلالة من Street style