علامة MOTF الفاخرة تطلق مجموعة جديدة من الكشمير والصوف في الشرق الأوسط

علامة MOTF الفاخرة تطلق مجموعة جديدة من الكشمير والصوف في الشرق الأوسط

17 أكتوبر 2023

الكشمير، من الصيحات التي لا تغيب أبدًا عن مشهد الموضة، والسبب جودته العالية وتناسبه مع الأذواق المختلفة، لذلك يُعتبر من أساسيات أوائل موسم الخريف والشتاء لهذا العام.

ولعشاق هذا القماش الفاخر، فقد أطلقت علامة MOTF الفاخرة مجموعة الكشمير والصوف الجديدة، والتي تتميز بعناصر من الكشمير بنسبة 100% بالإضافة إلى أنواع مختلفة من أقمشة الصوف، حتى يتمكن الجميع من الاستمتاع بالملابس المنسوجة بحياكة عالية الجودة وتناسب أذواقهم المختلفة وميزانيتها.

أطلقت علامة MOTF الفاخرة مجموعة الكشمير والصوف الجديدة
أطلقت علامة MOTF الفاخرة مجموعة الكشمير والصوف الجديدة

ما يميّز الكشمير والصوف أنهما من الأقمشة الكلاسيكية والعملية في آن معًا، تبقى هذه التصاميم خالدة في خزانة ملابسك كما تتناسب مع باقي القطع الموسمية. ولإرضاء ذوقك في الراحة الفاخرة، مع القطع الكلاسيكية المنسوجة من أقمشة الصوف والكشمير الخالدة المعروفة بنعومتها الاستثنائية، تتناسب مجموعة الكشمير والصوف الجديدة بسهولة مع القطع الأساسية الموسمية الأخرى في خزانة الملابس، من السترات الواقية إلى المعاطف المصمّمة خصيصاً.

ومع توفّر مجموعة واسعة من الموديلات والقصّات، يعني ذلك أنه من المستحيل عملياً عدم العثور على شيء ترغبين في ارتدائه. تشمل القطع المفضّلة لدى مجموعة MOTF الجديدة سلسلة كاملة من القمصان الناعمة بدون أكمام إلى قمصان البولو والقمصان ذات الياقة العالية والسترات الصوفية كبيرة الحجم والفساتين وحتى السراويل الصوفية المريحة المناسبة للارتداء العملي اليومي.

تتناسب مجموعة الكشمير والصوف الجديدة بسهولة مع القطع الأساسية الموسمية الأخرى في خزانة الملابس
تتناسب مجموعة الكشمير والصوف الجديدة بسهولة مع القطع الأساسية الموسمية الأخرى في خزانة الملابس

تجسّد مجموعة الكشمير والصوف الجديدة من MOTF أناقة متنوعة من القطع العملية، مع مجموعة واسعة من عناصر التصميم والتفاصيل، بما في ذلك الطبعات متعددة الألوان وأنماط الأزهار المستوحاة من الطبيعة والتي تتلاءم بسهولة مع ملابسك. تتوفر اختيارات متنوعة ومثالية لتنسيق إطلالات الأيام الخريفية القادمة أو لإطلالة مسائية في حفل العشاء، بالإضافة إلى قطع التنانير والأحذية. تجسد مجموعة الكشمير والصوف الجديدة جوهر شعارها "الأناقة الخالصة المستوحاة من الطبيعة"، مما يجعلها المكان الشامل والمتكامل لكل ما يتعلق بالأزياء والإطلالات الشتوية الناعمة وأساسيات أوائل موسم الخريف والشتاء لهذا العام.

يمكن للعملاء زيارة https://ar.shein.com/trends/MOTF-CASHMERE-WOOL-FW23-sc-  لاقتناء مجموعة MOTF من الحرير والصوف لخريف وشتاء 2023.

المجموعة متوفرة على تطبيق شي إن وأيضاً على الموقع الرسمي لـ MOTF.

مجموعة الكشمير والصوف:

رابط التطبيق: http://m.shein.com/ar/campaigns/woolbymotf

رابط المجموعة على موقع الانترنت: https://ar.shein.com/trends/MOTF-CASHMERE-WOOL-FW23-sc-006213259.html