حقائب يد غير تقليدية تغني أناقتك في الخريف

حقائب يد غير تقليدية تغني أناقتك في الخريف.. اختاري الأكثر جاذبية

نانسي شربل
12 أكتوبر 2023

في ظل كثرة صيحات الحقائب العصرية التي تضفي المزيد من الاناقة والجاذبية على اطلالاتك المقبلة، تبرز القطع العصرية وغير التقليدية بكثير من الانوثة لتضمن لك أناقة لا مثيل لها. فلا تتخلي عن هذه الحقائب وانتقي من أهم الماركات العالمية القطع الملفتة للنظر.

من خلال الصور التي اخترناها لك، اليك أجمل الأفكار لاختيار حقائب يد غير تقليدية تغني أناقتك في الخريف. فانتقيها وفقاً لذوقك.

حقائب اليد المربعة مع حبيبات الكريستال

حقائب اليد المربعة مع حبيبات الكريستال
حقائب اليد المربعة مع حبيبات الكريستال من دار Germanier

من أجمل صيحات حقائب اليد المربعة والعصرية التي تضفي المزيد من الحيوية على اطلالاتك، اختاري التموجات البارزة بلوني الفضي والكريستال مع حبيبات اللؤلؤ النافرة والجريئة بطريقة مترابطة، لضمان قصة جامدة تضمن لك اطلالة فاخرة. فانتقي بأسلوب دار Germanier الحقيبة الملفتة مع مسكة اليد الهندسية والطويلة بشكل عصري، وابرزيها من خلال البكلة الدائرية بأسلوب كلاسيكي وبسيط.

حقائب اليد الفرو الهندسية والعريضة

حقائب اليد الفرو الهندسية والعريضة
حقائب اليد الفرو الهندسية والعريضة بأسلوب دار Stella McCartney

كما يمكنك اختيار أجمل صيحات حقائب اليد الفرو الهندسية والعريضة التي تضمن لك اطلالة عصرية وفاخرة في الوقت عينه بأسلوب دار Stella McCartney. تألقي بالقطع الصغيرة مع الاقمشة النافرة والمتدرجة على كامل الحقيبة بشكل عصري، اضافة الى مسكة اليد السوداء مع السلاسل المتداخلة التي يمكنك حملها بشكل عصري ومريح.

حقائب يد دائرية على شكل علبة

حقائب يد دائرية على شكل علبة
حقائب يد دائرية على شكل علبة من دار Thom Browne

كما يمكنك التألق بموضة حقائب اليد الدائرية والبارزة على شكل علبة. هذه القطع الهندسية يمكن أن تكون من اختيارك على شكل ساعة عصرية، فانتقي من دار Thom Browne اللون الأسود اللماع من الجهة الخارجية للقطعة بأسلوب مميز ومتناغم مع اللون الأبيض، اضافة الى مسكة اليد الصغيرة والتفاصيل الذهبية التي تناسب اطلالاتك اليومية مع الملابس الكلاسيكية.

حقائب الجينز الكاجوال بقصات مربعة

حقائب الجينز الكاجوال بقصات مربعة
حقائب الجينز الكاجوال بقصات مربعة من دار Y Project

من أجمل اختياراتك العصرية والملفتة، موضة حقائب الجينز الكاجوال والفاتحة بقصات مربعة وكبيرة. فانتقي هذه القطعة من دار Y Project مع أقمشة الجينز الملفتة والنافرة على كامل القطعة، اضافة الى المسكة الجينز البراقة بشكل عصري. ولا تترددي بتنسيق هذه الحقائب مع موضة الشراريب النافرة وطبعات الرسمات النافرة لتكوني أنيقة وملفتة للنظر في اطلالاتك المقبلة.

حقائب على شكل علبة هندسية ومنقوشة

حقائب على شكل علبة مع مسكة اليد الجلدية
حقائب على شكل علبة هندسية ومنقوشة من دار Balmain

ولا شيء يضاهي أناقة حقائب اليد الهندسية والغريبة على شكل علبة عصرية مع التفاصيل البارزة على شكل كاميرا ملفتة سواء مع النقشات الهندسية أو لتضفي المزيد من الإطلالة الملفتة عندما تتألقين بها خلال الخريف. فأنتقي القطع الملفتة من دار Balmain مع السلاسل الذهبية العريضة التي يمكنك حملها بأسلوب حيوي.

حقائب يد دائرية مع مسكة اليد الطويلة

حقائب يد دائرية مع مسكة اليد الطويلة
حقائب يد دائرية مع مسكة اليد الطويلة من وحي دار CHANEL

واذا كنت من محبات الحقائب الدائرية، اختاري القطع اللماعة والهندسية بلوني الابيض والاسود، مع طبقات القصة الجامدة والبارزة على كامل التصميم من وحي دار CHANEL.

واللافت في هذه القطعة مسكة اليد الصغيرة مع السلاسل الفضية المترابطة من الجهة الامامية. فانتقي هذه الحقيبة بكثير من الانوثة لضمان اطلالة ملفتة مع الملابس السوداء.

حقائب يد شبابية على شكل كرة القدم

حقائب يد شبابية على شكل كرة القدم
حقائب يد شبابية على شكل كرة القدم من دار Cormio

واذا أردت التألق بموضة حقائب اليد الدائرية والشبابية، انتقي القصة الساحرة على شكل كرة القدم بأسلوب مميز مع القماش الجلدي بأسلوب راقي من دار Cormio، اضافة الى الدوائر الملونة والبارزة من الجهة الامامية للحقيبة. انتقي هذه الحقيبة بطريقة ملفتة مع مسكة اليد العريضة والطويلة لاطلالاتك اليومية.