اجمل موديلات شنط يد فاخرة مستوحاة من نانسي عجرم لاطلالاتك اليومية

تتألق النجمة نانسي عجرم بأجمل موديلات شنط يد فاخرة وموقعة من أهم الماركات العالمية لتنسّقها مع تصاميمها الكاجوال والصيحات الشبابية البارزة في إطلالاتها اليومية. لذلك تكثر نانسي عجرم من اختيارها موديلات شنط يد فاخرة للحصول على أناقة ملفتة للنظر.

رصدنا لك العديد من الصور التي تظهر اجمل موديلات شنط يد فاخرة مستوحاة من نانسي عجرم لاطلالاتك اليومية.

موديلات شنط يد فاخرة سوداء

صور اجمل موديلات شنط يد فاخرة مستوحاة من نانسي عجرم

انتقت نانسي عجرم في أحدث اطلالاتها موديلات شنط يد فاخرة باللون الاسود مع القماش الجلدي والباند العريض الابيض الذي حمل توقيع دار Christian Dior. كما اختاري من صيحات نانسي عجرم لاطلالاتك اليومية اجمل موديلات شنط يد فاخرة أيضاً باللون الاسود مع القصة المربعة والباند المريح الذي يضمن لها التألق بكثر من الاناقة والتميز مع موديلات شنط يد فاخرة من Dior.

موديلات شنط يد فاخرة حمراء

اجمل موديلات شنط يد فاخرة مستوحاة من نانسي عجرم بتوقيع Gucci

كما لفتت نانسي عجرم الأنظار حين اختارت في اطلالاتها اليومية موديلات شنط يد فاخرة وكبيرة لتتسع لكافة أغراضها من دار Fendi. وسحرتنا حين اختارت موديلات شنط يد فاخرة وكبيرة مع الاقمشة اللماعة من دار Hermes. كما حافظت على إطلالتها الشبابية، ونسّقت مع بنطلون الجينز اليومي موديلات شنط يد فاخرة باللون الاحمر حملت توقيع دار Chanel، وفي إطلالة أخرى لها، اختارت موديلات شنط يد فاخرة باللون الاحمر مع القماش الجلدي اللماع من دار Gucci.

واكبي عن كثب أجمل موديلات شنط يد فاخرة من اطلالات نانسي عجرم وشاهدي ابرز القصات والصيحات التي يمكن أن تختاريها لاطلالاتك اليومية.