إطلالة من Lanvin

البلايزر في موسم الخريف القادم دليلك لإطلالات لافتة ومختلفة.. أحدث الموديلات بالصور

ملاك صولي
20 أغسطس 2023

يعتبر تصميم البلايزر من التصاميم البارزة لهذا الموسم من خريف 2023، بألوان لافتة، قصات متجددة، وتنسيقات عصرية. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز وأحدث التصاميم التي يمكننا أن نعتمدها في إطلالاتنا القادمة، دون تردد، فهذا التصميم المميّز، من السهل تنسيقه في الليّل أو في النهار، في إطلالات كاجوال أو في إطلالات شيك، ذلك يقف عند التصميم وحتى كيفية التنسيق. إذا كنت من محبي البلايزر، تابعي معنا هذا النص، وتعرفي على أحدث التصاميم الرائجة لخريف 2023، من قصات وألوان، مع طرق التنسيق العصرية الحديثة، للوك لافت وعلى الموضة. قومي معنا بهذه الجولة، وشاركينا رأيك، هل لا زلت تعتبرين البلايزر تصميم كلاسيكي رسمي؟! أم التحديثات الجديدة لهذا التصميم جعلت منه قطعة أساسية تُنسق بإطلالات مختلفة ومتنوعة!؟

البلايزر بأكتاف عريضة صيحة لافتة

تعتبر البلايزر بتصميمها الأساسي من القطع الكلاسيكية، الرسمية، واليوم مع إختلاف صيحات الموضة وتطورها، أصبحت من القطع المميّزة والمتجددة والتي من الممكن إعتمادها في إطلالات متنوعة كلاسيكية وحتى عصرية. لهذا الموسم من خريف 2023، الأكتلف الضخمة العريضة، صيحة لافتة بتصاميم متنوعة ومختلفة، وطبعاً للبلايزر حصة بارزة. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية، هذا التصميم سينال إعجابكِ كثيراً، بلايزر بتصميم عصري، بأكتاف عريضة، من Helen Anthony، يمكنك إعتمادها وتنسيقها كالصورة بأسلوب البدل الرسمية، أم بمفردها مع سروال من الدنيم، للوك عصري أكثر وكاجوال شيك. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Helen Anthony

البلايزر الكلاسيكي حاضر 

طبعاً من التصاميم الثابتة والتي لا تفارقنا في جميع المواسم، البلايزر بتصميمها الكلاسيكي المميّز. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Tory Burch، إعتمد فيها بلايزر لافتة باللّون البني الفاتح، ونُسقت بأسلوب عصري مميّز. إطلالة مميّزة، إعتمد فيها بلايزر كلاسيكي، ونُسق مع سروال أزرق من المخمل، هذا التنسيق العصري، أضفى رونقاً خاصاً على الإطلالة. إذا كنت من محبي البلايزر الكلاسيكية، يمكنك تنسيقها في مناسبات مختلفة، وفي إطلالات متنوعة، منها الكلاسيكي، بأسلوب البدل الرسمية مثلاً، ومنها العصري الكاجوال شيك، مع سروال من الدنيم، أو تنورة دنيم أو جلد قصيرة. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Tory Burch

البلايزر باللّون الأبيض للوك عصري لافت 

أما إذا أردنا الحديث عن الألوان قليلاً، فلا بد من أن نذكر اللّون الابيض، الذي يتصدر صيحات هذا الموسم من خريف 2023. اللّون الأبيض، لون لافت ومميّز، من أبرز صيحات خريف 2023، والبلايزر الأبيض، من التصاميم المميّزة، والتي من السهل تنسيقها في إطلالات مختلفة ومتنوعة، ومع سائر الألوان دون تردد. هنا في هذه الصورة، نستعرض إطلالة لافتة من Tory Burch، نُسق فيها بلايزر باللّون الأبيض، مع Outfit كامل باللّون الأسود، من قميص، تنورة ميدي، وأكسسوارات حقيبة، وحذاء. إطلالة مونوكروم، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك لافت وعلى الموضة.

صيحات خريف 2023
إطلالة من Tory Burch

البلايزر بالترتر للوك أنيق مميّز 

هنا نستعرض تصميم بارز لمحبي السهرات والمناسبات الأنيقة، لهذا الموسم من خريف 2023، قماش الترتر صيحة لافتة ومميّزة، لذا البلايزر بالترتر الأسود، خيار أنيق ومناسب جداً. إذا كنت من محبي هذا القماش وهذا التصميم، إعتمديه دون تردد، للوك أنيق وشيك على الموضة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Zadig&Voltaire إعتمد فيها بلايزر بالترتر الأسود، نُسقت مع سروال بالترتر الأسود أيضاً. إطلالة لافتة وعلى الموضة، تتسم بالعصري والجرأة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق إطلالة مناسبة للسهرات القدمة، أو يمكنك تنسيق البلايزر بأسلوب الخاص والمميّز، مع تنورة، سروال من الجلد وغيرها من الأفكار. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Zadig & Voltaire