أروع الأساور الماسية لإطلالات يومية ساحرة

تتمتع أحجار الماس بسحر خالد، وعلى مر السنوات أصبحت رمز للحب وذلك وفقا لكتاب Diamonds: An Early History of the King of Gems (تاريخ مبكر لملك الأحجار الكريمة) لجاك أوغدن Jack Ogden، علاوة على ذلك، فقد هيمنت أحجار الماس على خواتم الخطبة والزواج على مر السنوات، خاصة بعد أن أصبحت ترتبط بالزواج خلال القرن السابع عشر.

أحجار الماس تتوفر بدرجات ألوان متنوعة ومختلفة، وهي ليست فقط عديمة اللون على العكس من الاعتقاد الشائع، إلا أن أحجار الماس عديمة اللون-والتي يطلق عليها مجازا أحجار الماس البيضاء-هي أكثر أنواع أحجار الماس شيوعا، بالمقارنة بأحجار الماس الملونة والتي تعرف أيضا باسم الماس الفاخر، وتتنوع ألوان أحجار الماس الملون ما بين الوردي والأزرق والأصفر إلى جانب أنواع الماس الملون الأكثر ندرة مثل الماس الأخضر وهو من أندر أنواع الماس، وفقا لكتاب The Nature of Diamonds (طبيعة الماس) لجورج إي هارلو George E. Harlow، أحجار الماس الملونة تتضمن أيضا الماس الأزرق والذي يحتوي على البورون بينما يحتوي الماس الوردي والبني على معادن ملونة في صورة طبقات من الصفائح.

 اليوم، اخترنا لكم مجموعة من أروع الأساور الماسية من ماركات عالمية لإضافة بريق وجاذبية لإطلالتك اليومية العادية:

سوار نجمة المساء Evening Star bracelet من كاتبيرد Catbird

Evening Star bracelet by Catbird
Evening Star bracelet by Catbird

ويتميز بتصميمه الجذاب وهو مصنوع من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط ومرصع بأحجار الماس قطع براق، ويعد السوار خيار مثالي للإطلالات اليومية العادية، ويمكن ارتدائه بمفرده أو بجانب أساور أخرى اتباعا لموضة المجوهرات المكدسة.

سوار Sunday in Miami من نوفيل هيريتيج Nouvel Heritage

Sunday in Miami bangle by Nouvel Heritage model image
Sunday in Miami bangle by Nouvel Heritage

وهو مقدمة من مجموعة Mood والتي تتميز بتصميماتها الجذابة والمستوحاة من ألوان الصيف، والسوار مصنوع من الذهب عيار 18 قيراط، ومطلي بالتيتانيوم الوردي، ومرصع بأحجار الماس الأبيض.

سوار آبي Abby bangle من ستيفاني جوتليب Stephanie Gottlieb

Abby bangle by Stephanie Gottlieb
Abby bangle by Stephanie Gottlieb

وهو ضمن مجموعة من أحدث المجوهرات التي أصدرتها ماركة ستيفاني جوتليب والتي تتميز بتصميماتها الأنيقة والملائمة للإطلالات اليومية العادية والتي تتألق بالاستعانة بمجموعة من أكثر الأحجار الكريمة رواجا في العالم، والسوار مصنوع من الذهب الوردي عيار 14 قيراط والمرصع بحجر مركزي على شكل قلب إلى جانب مجموعة من أحجار الماس المتراصة.

سوار Square chain من ماتيو Mateo

Square chain bracelet by Mateo
Square chain bracelet by Mateo

ويتميز بتصميمه الجذاب الذي يجمع ما بين البساطة والأناقة والسوار مصنوع من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط، ومرصع بأحجار الماس ويمكن ارتدائه بمفرده أو بجانب أساور أخرى اتباعا لموضة المجوهرات المكدسة.

سوار Geometric Link من ستيفي رين Stevie Wren

Geometric Link bracelet by Stevie Wren
Geometric Link bracelet by Stevie Wren

ويتميز بتصميمه الكلاسيكي الأنيق مع لمسة عصرية جذابة، والسوار مصنوع من الذهب الوردي عيار 14 قيراط، ومرصع بأحجار الماس الأبيض، ويعد خيار مثالي للإطلالات اليومية العادية وغير الرسمية.

سوار إيما Ama bracelet من باسكوال بروني Pasquale Bruni

Ama bracelet by Pasquale Bruni
Ama bracelet by Pasquale Bruni

وهو مقدم من مجموعة Ama والتي تتميز بتصميماتها الجذابة التي تزينها أشكال سماوية وزهرية وتتضمن تفاصيل معقدة والسوار مصنوع من الذهب الوردي والأبيض والأصفر عيار 18 قيراط، ومرصع بأحجار الماس الشمبانيا والأبيض.

سوار Extended Clip من فوندري Foundrae

Extended Clip bracelet by Foundrae
Extended Clip bracelet by Foundrae

وهو مقدم من مجموعة Protection والتي تتميز بتصميماتها الفريدة المستوحاة من تمائم الحظ وتعاويذ الحماية والسوار مستوحى من الجعران والذي كان يتمتع بقدسية خاصة في مصر الفرعونية، وهو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، ومرصع بالماس.

سوار Letter bracelet من ميجوري Mejuri

Letter bracelet by Mejuri
Letter bracelet by Mejuri

ويتميز بتصميمه الجذاب الذي يضفي لمسة شخصية أنيقة على الإطلالة اليومية العادية والسوار مصنوع من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط ومرصع بمجموعة متراصة من أحجار الماس، السوار يمكن ارتدائه بمفرده أو بجانب أساور أخرى اتباعا لموضة المجوهرات المكدسة.