إطلالة من Street style

الحقيبة الحمراء لموسم خريف وشتاء 2023.. قصة عشق وصيحة تصدرت المشهد

ملاك صولي
26 سبتمبر 2023

صيحات الموضة كثيرة ومتنوعة، من تصاميم ملابس وأكسسوارات متنوعة، من أقمشة لافتة، وألوان بارزة، اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أحدث صيحات الحقائب البارزة لهذا الموسم، وهي الحقائب الحمراء، بتصاميمها المتنوعة، والمختلفة، التي تتناسب مع مختلف الإطلالات، والتي يمكنك تنسيقها مع معظم الألوان. الحقيبة الحمراء، صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، بتصاميم تتناسب مع السهرات، الإطلالات الكاجوال اليومية، الإطلالات الكلاسيكية، والإطلالات المتنوعة كافة، كما أنها حقيبة من السهل تنسيقها مع مختلف الألوان، وهي تكسر روتين أي إطلالة، وتمنحك لوك ورونق مميّز لا يقاوم. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية، المواكبة لصيحات الموضة العالمية، تابعي معنا اليوم هذا النص، لنتعرف سوياً على هذه الصيحة المميّزة، مع كيفية تنسيقها للوك خريفي لا يقاوم.

الحقيبة الحمراء بتصميم كلاسيكي

الحقيبة الكلاسيكية، هي حقيبة كل الأوقات وكل الأزمان، والحقيبة الحمراء الكلاسيكية لها رونقها الخاص والمميّز الذي لا يقاوم. هنا نستعرض حقيبة لافتة بتصميم كلاسيكي من CHANEL، باللّون الأحمر اللّماع. هذه الحقيبة بتصميمها الكلاسيكي، ولونها الناري، لها رونقها الخاص والمميّز. من السهل تنسيق هذه الحقيبة في إطلالات شيك، وفي إطلالات كاجوال شيك، كما يمكنك تنسيقها مع ألوان مختلفة ومتنوعة. إذا كنت من محبي الإطلالات الكلاسيكية إختاري الحقيبة الحمراء الكلاسيكية لهذا الموسم، كنوع من التغيير، وكسر للروتين المعتاد.

صيحات خريف 2023
حقيبة من CHANEL

الحقيبة الحمراء في السهرات

في السهرات، إبتعدي عن الحقائب السوداء، أو الميتاليكية، وإختاري الحقيبة الحمراء، للوك جذاب ومليء بالأنوثة. يعتبر اللّون الأحمر من الألوان القوية، والجريئة، لذا إعتماده من قبل المرأة يتطلب جرأة وشخصية لافتة وبارزة. إذا كنت من محبي هذه الألوان القوية، إختاري في سهراتك القادمة لهذا الموسم، الحقيبة الحمراء، ونسقيها في إطلالات عصرية لا تقاوم. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Pipatchara، بحجم صغير، وبشراريب من الكريستالات الحمراء. حقيبة لافتة، يمكنك تنسيقها مع إطلالات بالأبيض، الذهبي، الأسود، البيج، وحتى الأحمر كالصورة المرفقة.

صيحات خريف 2023
حقيبة من Pipatchara

الحقيبة الحمراء الكبيرة 

من الصيحات البارزة أيضاً لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، الحقيبة الكبيرة، بألوان مختلفة، واللّون الأحمر من أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم، لذا إختاري الحقيبة الكبيرة بهذا اللّون المميّز. هنا نستعرض حقيبة كبيرة لافتة باللّون الأحمر من Balmain، يمكنك تنسيقها مع إطلالات يومية كاجوال، من عمل، جامعة، وغيرها من الإطلالات، كما يمكنك تنسيقها في السفر للوك عصري ومريح طبعاً. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية، إختاري الحقيبة العصرية الكبيرة، التي تتسع لجميع إحتياجاتك، وإعتمديها باللّون الأحمر للوك عصري ولافت لا يقاوم.

صيحات خريف 2023
حقيبة من Balmain

الحقيبة الحمراء بتصميم عصري

طبعاً الحقائب العصرية، هي الحقائب المواكبة لصيحات الموضة العالمية، والتي من الممكن أن تكون بتصاميم غصريبة، غير مألوفة كثيراً. هنا نستعرض حقيبة لافتة باللّون الأحمر من Ester manas، بتصميم غريب، وكأنها محبوكة من قبضة اليد. حقيبة لافتة، وعصرية، يمكنك تنسيقها في إطلالات شيك، أو إطلالات كاجوال متنوعة. هذه الحقائب تتطلب جرأة عالية بإعتمادها، وهي لمحبي الإطلالات العصرية، الجريئة، المثيرة للجدل، وفي هذه الحالة تكون الحقيبة هي مصدر ونواة الإطلالة، وهي التي تتمركز عليها الأعين. 

صيحات خريف 2023
حقيبة من Ester manas

الحقيبة الحمراء بقماش موسمي

في موسم الخريف والشتاء، القماش الموسمي، هو الفرو، الصوف، المخمل، وهذه الأقمشة، صيحة لافتة لهذا الموسم بتصاميم حقائب متنوعة ومختلفة. هنا نستعرض حقيبة بالصور الأحمر بتدرج ناري، قريب من البرتقالي، بقماش الصوف الموسمي. هذه الأنواع من الحقائب تعتمد في موسم دون الآخر، كونها بقماش يناسب فصل أو الموسم البارد. إذا كنت من محبي الصيحات، فنعم هذه الحقائب لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، هي صيحة لافتة، بتصاميم مختلفة، ومتنوعة، إعتمديها ونسقيها في إطلالاتك المختلفة دون تردد. 

صيحات خريف 2023
حقيبة بالصوف الأحمر من Akris

تنسيق الحقيبة الحمراء.. خيارات لا تعد ولا تحصى

الخيارات كثيرة ومتنوعة، فتنسيق هذه الحقيبة أمر سهل جداً، إذ من الممكن تنسيق حقيبة حمراء مع ألوان متضاربة، كالصورة المرفقة من Miu Miu، التي نُسق فيها حقيبة حمراء، مع إطلالة باللّونين الأصفر والوردي. كما يمكنك تنسيق الحقيبة الحمراء مع ألوان كالفوشيا، البنفسجي، البرتقالي وغيرها. 

إطلالة ثانية لافتة من Street style، نُسق فيها حقيبة باللّون الأحمر مع إطلالة كاملة بقماش الدنيم. من المعروف أن الدنيم صيحة لافتة لهذا الموسم، وتنسيق إطلالة كاملة بهذا القماش، خيار موفق، لذا يمكنك إعتماد معه حقيبة باللّون الأحمر، لخلق نوع من الرونق والحيوية. 

في الصورة الثالثة إطلالة من Street style، نُسق فيها حقيبة حمراء مع ألوان أساسية، كاللّون الرمادي، الأسود والأبيض، وهذا خيار أيضاً موفق، ومعتمد بقوة، في كثير من الإطلالات، اليومية، وحتى الشيك. 

التنسيق الأخير من Elie saab، وهو التنسيق الصارخ، الذي يمكنك إعتماده دون تردد لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، كون الإطلالات المونوكورم صيحة لافتة ولا تقاوم. تنسيق الحقيبة الحمراء مع إطلالة كاملة باللّون الأحمر، خيار موفق، وجريء، للوك أنثوي جذاب ولا يقاوم.

صيحات خريف 2023
حقيبة من Miu Miu

 

صيحات خريف 2023
إطلالة من street style

 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Street style

 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Elie Saab