الجلد موضة خريف 2023.. تعرفي على أبرز التصاميم وأحدث التنسيقات

الجلد موضة خريف 2023.. تعرفي على أبرز التصاميم وأحدث التنسيقات

ملاك صولي
21 سبتمبر 2023

صيحات الموضة كثيرة ومتنوعة، من تصاميم أزياء وملابس إلى أكسسوارات، حتى للأقمشة دور بارز في ساحات الموضة العالمية، فكل موسم نتعرف على القماش المسيطر على أبرز المجموعات، ولهذا الموسم، لاحظنا أن قماش الجلد يتصدر القائمة. يعتبر قماش الجلد من بين الأقمشة المميّزة، والعصرية، وإعتمادها قد يتطلب جرأة عالية، كون هذا القماش يعتبر من الأقمشة اللافتة والجذابة، إلاّ أنه أيضاً يناسب الإطلالات الأنيقة والشيك. اليوم في هذا النص، سوف نتعرف على أحدث التصاميم الرائجة لهذا القماش المميّز، مع أحدث التنسيقات البارزة، التي يمكنك الإستيحاء منها وتنسيقها في إطلالاتك القادمة دون تردد. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، وتعرفي على أحدث صيحات الموضة لموسم خريف 2023، وإختاري منها ما يناسبك، ونسقيه بأسلوبك الخاص والمميّز.

الجمبسوت الجلد صيحة خريف 2023

من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، هو قماش الجلد بتنوع تصاميمه، وقصاته. الجمبسوت الجلد، صيحة لافتة لهذا الموسم، يمكنك إعتماده في إطلالات شيك، وإطلالات كاجوال مختلفة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Zimmermann، نُسق فيها جمبسوت لافت، بتصميم عصري، بالجلد البني. إذا كنت من محبي قماش الجلد إعتمدي الجمبسوت الجلد، ونسقيه صمن إطلالاتك لهذا الموسم من خريف 2023، للوك عصري أنيق وعلى الموضة. إذا أعجبكِ هذا التصميم، لا تترددي ونسقيه في إطلالات خريفية قادمة. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Zimmermann

الفستان الجلد للوك أنيق ولافت

من الصيحات البارزة أيضاً لهذا الموسم، الفساتين الجلد، بتصاميم متنوعة، منها الطويل، الميدي وطبعاً القصير. هنا نستعرض إطلالة عصرية لافتة، بقماش الجلد، مؤلفة من فستان جلد ميدي مميّز. فستان يتميّز بتصميمه العصري، مع فتحة جانبية من الوسط، نُسق مع بوت بساق عالية باللّون الأسود. إطلالة من Blanc، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك عصري، جريء، ومليء بالجاذبية. إذا كنت من محبي الفساتين الميدي، كوني جريئة، وإبتعدي عن الإطلالات الكلاسيكية، ونسقيها بقماش الجلد العصري والرائج لهذا الموسم من خريف 2023.

صيحات خريف 2023
إطلالة من blanc

الطقم أو البدل الرسمية الجلد

صيحة البدل الرسمية ما زالت مستمرة معنا لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، ولهذا الموسم ننصحكِ بإعتمادها بقماش الجلد المميّز. البدل الرسمية أو الأطقم الجلد خيار عصري مليء بالجاذبية، إعتمديه ضمن إطلالاتك الخريفية لمزيد من التألق. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Rita row، نُسق فيها بدلة رسمية بقماش الجلد، مع بعض الأكسسوارات عليها باللّون البرونزي. إطلالة عصرية، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك خريفي مشابه، بتنسيق مميّز بأسلوبك الخاص. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية، فالبدل الرسمية خيارك الأمثل لهذا الموسم من شتاء 2023.

صيحات خريف 2023
إطلالة من Rita row

الجاكيت والمعطف الجلد صيحة خريف 2023

من التصاميم التي تبرز كثيراً في موسم الشتاء، المعطف أو الجاكيتات، ولهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، المعطف أو الجاكيت الجلد صيحة لافتة لا تقاوم. هذه التصاميم تتسم بالرقي، والعصرية في نفس الوقت، وهي بتصاميمها المختلفة، وألوانها المتنوعة، خيارك الأمثل لهذا الموسم من خريف 2023. يمكنك تنسيق الجاكيت الجلد أو المعطف الجلد بإطلالات يومية شيك أو كاجوال، كما يحلو لكِ. هنا نستعرض إطلالة لافتة من HAbey club، نُسق فيها معطف من الجلد الهافان مع فستان أبيض. إطلالة مميّزة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق هذا المعطف بإطلالات مختلفة أخرى.

صيحات خريف 2023
إطلالة من Habey Club

السروال الجلد خيار عصري

إطلالة لافتة من Zimmermann، نُسق فيها سروال من الجلد الأسود، مع بلوزة مميّزة بياقتها وعند الأكتاف. السروال الجلد خيار عصري لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، بتصاميم متنوعة، منها الضيق ومنها الواسع. هنا في هذه الصورة نستعرض إطلالة لافتة، تتسم بالأناقة، والرقي، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك قريب ومميّز للوك يناسب الحفلات والسهرات. هذا السروال الجلد الواسع، من الممكن تنسيقه في إطلالات نهارية، مع بلايز واسعة، أو مع كروب توب، للوك عصري ستايلش وعلى الموضة.

صيحات خريف 2023
إطلالة من Zimmermann