شيرين عبدالوهاب تبهر الجمهور بـ نيو لوك عصري ..بالصور

أثبتت النجمة شيرين عبد الوهاب بأنها تستطيع التجدد دائما بتسريحات شعر مختلفة على الرغم من أنها قصّته للقصير قبل أشهر حيث راهن البعض على تكرارها تسريحات شعر مملة بعدما تخلت عن شعرها الطويل، الا انها ظهرت أكثر تجددا وعصرية وإبهاراً.

تسريحة شعر شيرين عبد الوهاب في الرياض

شيرين عبد الوهاب وخلال اطلالتها في حفلها الغنائي بموسم الرياض، لفتت الأنظار بإطلالتها الجمالية العصرية والأنيقة من خلال اعتمادها على تسريحة شعر لم نراها فيها سابقا، وهي تسريحة مبتكرة لجأت فيها الى الفرق الجانبي مع الخصلات الكيرلي المفصولة عن بعض والغرة الجانبية، فبدت بغاية التألق العصرية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by طوني المندلق (@tonyelmendelek) on

وقد اهتم بشعرها الكوافير اللبناني طوني مندلق والذي تتعاون معه شيرين في العديد من اطلالاتها.

مكياج شيرين عبد الوهاب

من ناحية مكياجها، تعاونت صاحبة أغنية "كلي ملكك" مع خبير التجميل داني كامل، فإختار لها مكياجاً ترابياً ارتكز فيه على استخدام رسمة العيون السموكي بالظلال البنية مع لمسة ناعمة من الغليتر اللامع البرونزي، وعزز من جمال عينيها بالرموش الطويلة البارزة التي تضفي سحرا على العيون، مع خط الأيلانير الأسود على حدود الرمش العلوي.

واعتمد لها ايضا كونتور الوجه الى جانب البلاشر الواضح على الخدين، وأكمل اطلالتها بأحمر الشفاه البيج الحيادي لكسر حدة قوة مكياج العين، ما جعلها تبدو بملامح ناعمة وفائضة بالجاذبية.

شاهدوا بالصور نيو لوك شيرين عبد الوهاب في حفلها الغنائي بموسم الرياض ..وهل أحببتم اطلالتها؟.