موضة الأحذية البراقة مع حبيبات الغليتر

موضة الأحذية البراقة مع حبيبات الغليتر.. صيحات تتصدر أناقتك المقبلة

نانسي شربل
15 سبتمبر 2023

في ظل العديد من صيحات الاحذية الرائجة في الخريف، تبرز موضة الأحذية البراقة مع حبيبات الغليتر بقصات عصرية وراقية يمكنك اعتمادها في كافة المناسبات. واللافت أن هذه الصيحة يمكنك تطبيقها بطرق مبتكرة وقصات هندسية لتكون من أجمل الموديلات التي تجعل إطلالتك فريدة من نوعها.

إليك من خلال الصور، طرق اعتماد وتنسيق موضة الأحذية البراقة مع حبيبات الغليتر بتفاصيل مبتكرة ومناسبات لساعات النهار والليل بحد سواء.

موضة البوت بحبيبات الغليتر فوق الركبة

موضة البوت بحبيبات الغليتر فوق الركبة
موضة البوت بحبيبات الغليتر فوق الركبة من دار Celia Kritharioti

تألقي بموضة البوت البراق عالي الساق مع القصة المريحة التي تتخطى حدود الركبة وقومي بتنسيقه بأسلوب حبيبات الغليتر مع الكعب العالي والعريض. فاختاري من دار Celia Kritharioti هذه القصة المريحة التي تنسدل بطريقة مستقيمة، اضافة الى صيحة الحبيبات النافرة، مع الحرص على اظهار الجزء العلوي من الارجل للحصول على قامة ممشوقة ولاظهار ملابسك بطريقة عصرية.

موضة الاحذية الكلاسيكية بحبيبات الغليتر

موضة الاحذية الكلاسيكية بحبيبات الغليتر
موضة الاحذية الكلاسيكية بحبيبات الغليتر من دار Sportmax

إذا كنت من محبّات الاحذية الكلاسيكية والبراقة في الوقت عينه، يمكن أن تختاري من وحي دار Sportmax الحذاء العصري البارز مع حبيبات الغليتر الفضية النافرة والعريض على الجوانب بأسلوب عصري.

هذا النوع من الاحذية يليق بالملابس الجلدية ويمكنك اختياره مع التموجات الغليتر والهندسية للحصول على أناقة ساحرة وخارجة عن المألوف.

موضة احذية الكاحل مع حبيبات الغليتر

موضة احذية الكاحل مع حبيبات الغليتر
موضة احذية الكاحل مع حبيبات الغليتر من دار Germanier

أما اختيارك أحذية هندسية وغريبة بعض الشيء، فلا غنى عنها في الخريف مع انتقاء من دار Germanier موضة الحذاء البراق بأسلوب يصل الى حدود الكاحل لضمان اطلالة عصرية وهندسية. تألقي بأجمل هذه الصيحة مع حبيبات الباييت البراقة والغليتر النافر بألوان فضية مميزة على كامل التصميم، لتكون من اختيارك بقصة مناسبة لملابسك الموحدة.

موضة احذية المول مع حبيبات الغليتر

موضة احذية المول مع حبيبات الغليتر
موضة احذية المول مع حبيبات الغليتر من دار JW Anderson

كما انتقي لاطلالاتك المقبلة، موضة الحذاء البراق الدمدموج مع أقمشة الجلد السوداء والقصة الدائرية من الامام. لا بد من اختيارها بقصة مريحة بأسلوب دار JW Anderson مع التفاصيل الهندسية من الامام والتي تبرز بأسلوب المول مع الكعب العريض والعالي جداً بشكل ساحر وعصري، اضافة الى التموجات الفضية والغليتر من الامام.

موضة الاحذية الفضية مع حبيبات الغليتر

موضة الاحذية الفضية مع حبيبات الغليتر
موضة الاحذية الفضية مع حبيبات الغليتر من دار The Blonds

أما أحذية الخريف الهندسية والتي تأتي عالية ومتلاصقة على كامل الاصابع، فتبرز في سهراتك المقبلة. لا تترددي باختيارها من دار The Blonds مع حبيبات الغليتر النافرة بأسلوب هندسي ومتداخلة مع التفاصيل المنقطة على الجوانب. فتألقي بأسلوب راقي وقومي بتنسيق هذا الحذاء مع الفساتين البراقة الملفتة بتدرجات منقوشة وطرق كاجوال وفاخرة في الوقت عينه.