أجمل موديلات أحذية الكعب العالي للوك ستايلش وعصري لصيف 2022

يعتبر الحذاء من أهم الأكسسورات التي تبحث عنها المرأة وتعتمدها خلال إطلالاتها اليومية الكاجوال أو الرسمية والشيك. اليوم في هذا النص سوف نستعرض أحدث موديلات أحذية  الكعب عالي، التي تمنحك لوك ستايلش عصري على الموضة. موديلات أحذية عصرية، يعني أنها مواكبة للموضة، بجميع تفاصيلها، إن كان في التصميم أو من حيث اللّون المعتمد. قومي معنا بجولة سريعة في هذا النص المرفق بصور من أبرز إصدارات العلامات التجارية في العالم، لنتعرف أكثر على أحدث الموديلات الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، للوك ستايلش عصري على الموضة.

موديلات أحذية الكعب العالي ذات تصميم عصري لافت

موديلات أحذية عصرية ذات الكعب العالي بتصميم عصري لافت، أي إنها مواكبة للموضة من حيث التصاميم إن كان الكعب أو التصميم الأمامي أو الخلفي. هنا في الأسفل موديلات عصرية مميّزة، في الصورة الأولى من مجموعة Salvatore Ferragamo، تصميم لافت للأنظار ومميّز مشبك من الأمام. أما في الصورة الثانية، حذاء لافت بالكعب العالي من Lanvin، يتميّز كعبه بالعصرية، بلون أزرق مميّز. 

موديلات أحذية الكعب العالي
موديلات أحذية الكعب العالي بتصميم لافت من Salvatore Ferragamo

 

موديلات أحذية الكعب العالي
موديلات أحذية الكعب العالي بتصميم مميّز من Lanvin

موديلات أحذية الكعب العالي بألوان ستايلش رائجة 

ألوان الصيف الرائجة كثيرة، ألوان قوية، ألوان فرحة منعشة، تمنح الحذاء عصرية وحداثة لافتة. إذا إخترتِ حذاء بألوان مميّزة لهذا الصيف، يعتبر إختيارك موفقاً ومواكباً للموضة، كون الألوان القوية والفاتحة صيحة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. هنا في الأسفل موديلات أحذية بألوان مميّزة، في الصورة الأولى صندل مميّز باللّون الفوشيا من Isabel MArant، وفي الصورة الثانية حذاء باللّون الأخضر من Sergio Hudson، أحذية عصرية بألوان مميّزة للوك ستايلش لا مثيل له.

موديلات أحذية الكعب العالي
موديلات أحذية الكعب العالي باللّون الفوشيا من Isabel Marant

 

موديلات أحذية الكعب العالي
موديلات أحذية الكعب العالي باللّون الأخضر من Sergio Hudson