صيحات تناسب اليوم الوطني السعودي

أبرز 5 صيحات تناسب اليوم الوطني السعودي.. إختاريها واعتمديها دون تردد

نانسي شربل
14 سبتمبر 2023

اطلالتك المقبلة بمناسبة اليوم الوطني السعودي تبرز بتصاميم فاخرة وقصات تناسب هذه المناسبة وتضمن لك الراحة أثناء التنقل. فمهما كثرت صيحات الموضة، لا تتخلي عن موضة الفساتين والتصاميم المريحة والتنانير الرسمية التي يمكنك اختيارها بقصات كاجوال لتمنحك الاناقة والجاذبية دون تردد.

إليك بالصور أبرز 5 صيحات تناسب اليوم الوطني السعودي لتختاري منها الاجمل، مع التألق بالعديد من الافكار الكاجوال والقصات التي تمنحك التميز بأحدث صيحات الموضة المنتظرة.

فساتين طويلة باللون الأخضر الفاتح

فساتين طويلة باللون الأخضر الفاتح
فساتين طويلة باللون الأخضر الفاتح من دار Jorge Vazquez

تبرز صيحات الفساتين الطويلة الساحرة بتدرجات اللون الأخضر الفاتح والذي لا يحدد مفاتن الجسم بطريقة عصرية مع الثنيات العريضة. هذه الصيحة تألقي من دار Jorge Vazquez مع التصميم الطويل والمتدرج بطبعات الريش على أعلى الصدر بطريقة ملفتة مع تفاصيل الاقمشة المثنية على شكل كلوش فضفاضة للحصول على اطلالة ساحرة.

ننصحك باختيار هذا الفستان الحيوي الذي يمنحك المدى والأناقة والجاذبية في الوقت عينه مع سلاسل الكريستال البراقة والهندسية على الجوانب.

موضة البدلات الزيتية مع التنورة الضيقة

موضة البدلات الزيتية مع التنورة الضيقة
موضة البدلات الزيتية مع التنورة الضيقة على طريقة دار Luisa Spagnoli

وبأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز البدلات الزيتية المنسدلة الى الاسفل بقصة التنورة الضيقة المنسدلة الى حدود الركبة بأقمشة الجوخ. ننصحك باختيار هذه التصاميم على طريقة دار Luisa Spagnoli مع البلايزر الطويلة التي تتخطى حدود الخصر والجيوب الجانبية الساحرة لاستكمال اطلالتك.

هذا النوع من البلايزر يمكنك تطبيقه بأسلوب اطلالة المرأة العاملة مع الحزام البني الفاتح بطريقة مريحة وملفتة للنظر.

موضة الجمبسوت الفضفاض والساتان

موضة الجمبسوت الفضفاض والساتان
موضة الجمبسوت الفضفاض والساتان من دار Fendi

واذا كنت من محبات موضة الجمبسوت الفضفاض بمناسبة اليوم الوطني السعودي، انتقي القطع الساتان اللماعة بتدرجاتها الفاتحة من دار Fendi وتألقي بصيحات ساحرة وغير محددة من ناحية الخصر لتكون من اختيارك مع قصة الياقة العالية وتفاصيل الاكمام العريضة والمنسدلة بقصة حيوية. واللافت في هذا التصميم طبقات الاقمشة المتداخلة من الجهة الامامية للخصر بقصة منسدلة الى الاسفل بكثير من الانوثة.

موضة المعاطف الطويلة بمربعات الكارو

موضة المعاطف الطويلة بمربعات الكارو
موضة المعاطف الطويلة بمربعات الكارو من دار Emilia Wickstead

وتعتبر موضة المعاطف الطويلة والبارزة بمربعات الكارو من اختيارك الأساسي في اليوم الوطني السعودي مع مزج اللون الأخضر الفاتح مع الخطوط السوداء المترابطة، لتكون من الصيحات الرائجة لاطلالة المرأة في هذه المناسبة. لذلك لا بد من تنسيقها بأسلوب كاجوال وعصري.

إذا كنت تبحثين عن الاطلالة اليومية والكلاسيكية، انتقي المعطف الطويل بقصته المستقيمة مع مربعات الكارو بطريقة تضمن لك الراحة أثناء التنقل. يمكنك تنسيق هذا اللوك مع البنطلون الفضفاض البارز بالنقشات عينها بأسلوب ملفت.

موضة الجمبسوت الزيتي المخملي

موضة الجمبسوت الزيتي المخملي
موضة الجمبسوت الزيتي المخملي على طريقة دار Pedro Del Hierro

وبأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز موضة الجمبسوت الزيتي المنسدل الى الاسفل بقصة الارجل الضيقة المنسدلة الى حدود الكاحل بأقمشة المخمل المتموج والمتداخل بأسلوب حيوي. ننصحك باختيار هذه التصاميم على طريقة دار Pedro Del Hierro مع تحديد أعلى الخصر بالحزام الأصفر العريض بأسلوب محدد للجسم لاستكمال اطلالتك.

هذا النوع من القطع يمكنك تطبيقه بأسلوب اطلالة المرأة مع الياقة العالية وموضة الاكمام الطويلة بطريقة مريحة وملفتة للنظر.