فساتين زفاف مرصعة بالكريستال لاطلالة ملكية وجذابة

تُعد فساتين الزفاف المرصعة بالكريستال من أجمل التصاميم التي تعكس إطلالة فخمة وأنيقة. فهي تُضفي بريقا وسحرا بحبيباتها اللامعة على العروس. تتنوّع موديلات الفساتين المرصعة بالكريستال لعامي 2022-2023 وعليك اختيار ما يليق بجسمك لتتألقي خلال هذا اليوم.

"هي" تعرض فساتين زفاف مرصعة بالكريستال لاطلالة ملكية وجذابة.

فساتين زفاف منفوشة

فساتين زفاف مرصعة بالكريستال@zuhairmurad
فساتين زفاف مرصعة بالكريستال@zuhairmurad

لإطلالة فخمة ليس هناك أجمل من التصاميم المنفوشة، اخترنا منها فستانا باللون البيج من مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad . جاء بأكمام قصيرة وياقة على شكل قلب من قماش الشيفون. من أفضل تسريحات الشعر التي تليق بهذه الاطلالة، تلك المرفوعة حيث تظهر جمالية المجوهرات المناسبه لهذا اللوك.

فساتين زفاف مرصعة بالكريستال@millanova
فساتين زفاف مرصعة بالكريستال@millanova

ومن مجموعة Milla Nova  يمكنك اعتماد فستان زفاف بقصة منفوشة مع أكمام طويلة من الشيفون مرصع بالكريستال. لتكتمل اطلالتك الملكية اختاري تسريحة شعر مرفوعة كالشينيون مع طرحة طويلة وأقراط متدلية من الكريستال.

فساتين زفاف بأكمام طويلة مرصعة بالكريستال

فساتين زفاف مرصعة بالكريستال@eliesaab
فساتين زفاف مرصعة بالكريستال@eliesaab

بعض العرائس خصوصا المحجبات يبحثن عن اطلالة فخمة ومحتشمة. من المجموعات اخترنا فستان زفاف من تصميم ايلي صعب Elie Saab  بقصة واسعة مع أكمام من الشيفون المرصع بالكريستال وزُيّن ايضا بالريش على أطراف التنورة مع حزام حدد الخصر.

فساتين زفاف مرصعة بالكريستال@georgeshobeika
فساتين زفاف مرصعة بالكريستال@georgeshobeika

وباللون البيج الرائج منذ سنوات، تضمنت مجموعة المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika  فستانا بأكمام طويلة وياقة مربعة مُزيّن بالكريستال اللامع الذي يفي لمسات حالمة على إطلالتك في يوم زفافك.

فساتين زفاف مرصعة بالكريستال بقصات متنوعة

فساتين زفاف مرصعة بالكريستال@tonyward
فساتين زفاف مرصعة بالكريستال@tonyward

من الموديلات الرائجة والتي يُمكن للعروس اعتمادها، اخترنا فستان زفاف بقصة التنورة المتصله مثل مجموعة المصمم اللبناني طوني ورد. جاء بأكمام قصيرة ومكشوفه الكتفين مع ياقة على شكل قلب عند الصدر. اعتمدي لهذا اللوك تسريحة شعر شينيون مُزيّنة بأكسسوار أو تاج ملفت ونسقي معه أقراط ناعمة.

فساتين زفاف مرصعة بالكريستال@dovita
فساتين زفاف مرصعة بالكريستال@dovita

ولإطلالة تُشبه الأميرات خلال الصيف، وقع اختيارنا على فستان زفاف من  Dovita بقصة الحورية مصنوع من الدانتيل والتول اللامعين. صُمم بقصة الكورسيه مع أكمام منسدلة بصيحة الكشكش، ورُصع الفستان بالكريستال وحبيبات اللؤلؤالتي أضافت جاذبية على التصميم. لهذا اللوك اعتمدي تسريحة شعر منسدلة مموّجة مع أقراط متدلية متوسطة الحجم.

هذه أبرز فساتين زفاف مرصعة بالكريستال لاطلالة ملكية وجذابة، اختاري منها الأجمل وتألقي خلال يومك الكبير.