إطلالة من Helen Anthony

هل صيحة البدلات والأطقم ما زالت مستمرة لموسم خريف 2023؟ إعتمديها بتنسيقات عصرية متجددة

ملاك صولي
13 سبتمبر 2023

صيحات كثيرة تبدأ مع كل موسم، وصيحات أخرى تكون مستمرة من المواسم السابقة، ولهذا الموسم من خريف 2023، صيحة البدلات الرسمية والأطقم المميّزة، من الصيحات المستمرة معنا، بتصاميم وألوان مختلفة ومتنوعة. طبعاً لهذه التصاميم محبين، ولهذا النوع من الملابس عشاق، ويمكننا القول أن هذه الصيحة لا زالت تتربع على عرش التصاميم، وهي مستمرة معنا بقصات عصرية أكثر وستايلش على الموضة. إذا كنت من محبي البدلات الرسمية، والإطلالات الرسمية، فستجدين خيارك بين الصور المرفقة في هذا النص، وإذا كنت من محبي البدل الرسمية بتنسيقات ستايلش وعصرية، أيضاً ستجدين طلبك لهذا الموسم من خريف 2023، وأخيراً الأطقم اليومية، المميّزة، بالتصاميم والأقمشة المختلفة، تتصدر المشهد. قومي معنا بهذه الجولة، وتعرفي على هذه الصيحة المستمرة معنا، وإختاري من مجموعة الصور المعروضة، التصميم الأنسب لكِ وإعتمديه في إطلالات قادمة دون تردد. 

الطقم الخريفي يتصدر المشهد

يعتبر الطقم من الصيحات المستمرة معنا لهذا الموسم من خريف 2023، بتصاميم مميّزة ومتنوعة، وأقمشة لافتة على الموضة. لهذا الموسم من الخريف، يمكنك تلقائياً تنسيق الطقم في إطلالاتك اليومية، للوك خريفي لا يقاوم، كونه أيضاً يتميّز بسرعة الإختيار، فهو منسق ولا يتطلب الكثير من الوقت. إذا كنت من محبي الأطقم، فهي من الممكن أن تكون قميص مع سروال، بلوزة مع سروال، جاكيت كروب مع تنورة، وغيرها من التصاميم المميّزة والمتنوعة. هنا نستعرض إطلالة من Label Edition، نُسق فيها طقم بتصميم عصري لافت، ونقشة مقلمة عامودياً. إطلالة مؤلفة من جاكيت كروب مع بلوزة باللّون الأبيض، وسروال واسع لافت، يمكنك الإستيحاء من هذا اللّوم وتنسيق إطلالة خريفية مشابهة.

صيحات خريف 2023
إطلالة من Label Edition

البدل الواسعة صيحة عصرية 

تعتبر البدلات الرسمية الواسعة من أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم، كون الملابس بالمجمل ذات التصميم الواسع من أحدث وأبرز صيحات خريف 2023. هنا نستعرض في هذه الإطلالة من Casademunt، بدلة واسعة التصميم باللّون الأسود، بنقشة معرقة، نُسقت مع كروب توب باللّون الوردي. إطلالة لافتة، بتصميم عصري مميّز وعلى الموضة، يمكنك إعتمادها في إطلالات الخريف القادمة، أو يمكنك تنسيق إطلالة شابهة، للوك عصري لافت وعلى الموضة. إذا كنت من محبي الإطلالات الستايلش عليكِ بهذا التصميم. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Casademunt

الطقم الملون للوك منعش وستايلش

من الصيحات البارزة لهذا الموسم، إعتماد الأطقم أو البدلات الرسمية بألوام زاهية منعشة، فخريف 2023، مشرق بالألوان المميّزة والمتنوعة. هنا نستعرض في هذه الإطلالة من Label Edition، لوك لافت باللّون الوردي، مؤلف من بلوزة مع سروال واسع لافت. إطلالة مريحة، يمكنك إعتمادها بشكل يومي، ومريح للوك خريفي مميّز للذهاب به إلى العمل، الجامعة وغيرها من المناسبات. إذا كنت من محبي الألوان، إعتمدي الأطقم الملونة، للوك عصري ستايلش وعلى الموضة. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Label Edition

البدلة الكلاسيكية حاضرة 

من أفضل التصاميم على مدار السنوات، ومن أكثر التصاميم إعتماداً، البدلات الكلاسيكية، مع إختلاف تصميمها طبعاً. إذا كنت من محبي الإطلالات الكلاسيكية، فهذا الخيار يرافقك دائماً، في إطلالات العمل، إطلالات العشاء، وغيرها من المناسبات. طبعاً البدل الرسمية الكلاسيكية، هي تصاميم لافتة ومميّزة، يمكنك إعتمادها وتنسيقها مع قميص، أو مع بلايز بسيطة لا تؤثر سلباً على الإطلالة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Marc JAcobs، إعتمد فيها بدلة رسمية باللّون الأبيض العاجي، هذه البدلة الرسمية يمكنك تنسيقها بهذا الأسلوب، أو يمكنك إعتماد أسلوبك الخاص والمميّز.

صيحات خريف 2023
إطلالة من Marc JAcobs

البدلة المقلمة صيحة الموسم 

تعتبر صيحة القماش المقلم من أحدث صيحات هذا الموسم من خريف 2023، بتصاميم مميّزة ومتنوعة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Marc JAcobs، إعتمد فيها بلايزر قصيرة، بقماش مقلم مع سروال من نفس النقشة. إطلالة باللّونين الأبيض والأسود، يمكنك إعتمادها إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية المميّزة. إذا كنت من محبي الأقمشة المقلمة هذا التصميم سينال إعجابك كثيراً. يمكنك تنسيق الجاكيت بمفردها، أو السروال مع بلايز باللّون الأسود، أو حتى ملونة، في هذه الحالة تكون الخيارات مفتوحة ومختلفة، لذا لكِ أنت حرية الإختيار. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من MArc Jacobs

البدلة بالترتر للوك عصري وجريء

لمحبي الإطلالات العصرية والجريئة، يمكننا أن نقول لكِ أن قماش الترتر لهذا الموسم من خريف 2023، صيحة لافتة بتصاميم عصرية على الموضة. إذا كنت من محبي الإطلالات الأنيقة، والستايلش في نفس الوقت، عليكِ بالإطلالات بالبدل بالترتر أو الأطقم بالترتر، للوك عصري لا يقاوم وجريء في نفس الوقت. هنا نستعرض في هذه الإطلالة من Zadig&Voltaire، بدلة رسمية بقماش الترتر الأسود، يمكنك إعتمادها وتنسيقها في إطلالات مختلفة، خصوصاً في السهرات والحفلات، لذا إذا أعجبكِ هذا التصميم، لا تترددي وإعتمديه في إطلالات الخريف القادمة.

صيحات خريف 2023
إطلالة من Zadig&voltaire