إطلالة من Simorra

مع العودة إلى المدارس والجامعات.. ملابس وأكسسوارات متنوعة تناسب إطلالاتك

ملاك صولي
12 سبتمبر 2023

مع بداية موسم الخريف، تعود المدارس والجامعات أدراجها، وطبعاً هذا يشكل نوعاً من الإرباك لعديد من الفتيات اللّواتي يتمتعنَّ بمظهر أنيق ولافت، ويعشقنَّ الموضة والأزياء. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض بعض الoutfits، التي تناسب إطلالات الجامعة، والمدرسة إذا كان بإمكانك إختيار الإطلالة. قومي معنا بهذه الجولة، وإختاري من الصور المرفقة، الإطلالة أو القطع التي تشبه شخصيتك، وتشعرين عند إعتمادها بالراحة، طبعاً من المفترض أن تكون جميعها إطلالات كاجوال، مريحة، كي لا تشعرين بالتعب أثناء نهارك الطويل. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، ودوني عندكِ هذه الإخيارات، ولا تترددي في إعتمادها ضمن إطلالاتك الخريفية القادمة، للوك مميّز، عصري وعلى الموضة. 

الHoodie الخفيف للوك مميّز كاجوال

تعتبر الhoodie من التصاميم المريحة جداً والتي تلبي إطلالاتك اليومية في الجامعة وفي المدرسة، وهي أيضاً سهلة التنسيق. يمكنك إعتمادها بمفردها، أو يمكنك إعتمادها فوق القميص، أو تحت الجاكيت. الhoodie الخفيفة، تناسب جداً إطلالات الخريف، كونها بقماش رقيق، وتصميم عملي يناسب إطلالاتك اليومية المريحة. هنا نستعرض إطلالة لافتة بكاملها تناسب إطلالات الجامعة. إطلالة من Eleventy، إعتمد فيها هودي خفيف باللّون الغريج، مع سروال باللّون الأبيض وحذاء أبيض أيضاً. إطلالة يمكنك الإستيحاء منها وإعتمادها في إطلالات الجامعة دون تردد. 

إطلالات الجامعة
إطلالة من Eleventy

القميص قطعة لأكثر من خيار 

من التصاميم المميّزة جداً، والتي يمكنك إعتمادها في إطلالات الجامعة، كون القميص من التصاميم الرسمية، الكلاسيكية، والتي يمكنك تنسيقها بعدة طرق. من الممكن أن يكون القميص بتصميم بسيط، ومن الممكن أن يكون التصميم بنقشة معينة رائجة ولافتة. هنا نستعرض إطلالة مميّزة إعتمد فيها قميص بنقشة مقلمة، باللّونين الأحمر والأبيض، نٍُق مع سروال من الدنيم، مع موكاسان لافت باللّون الأسود. إطلالة لافتة من APC، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك لافت ومميّز لإطلالة يومية بعيدة عن الملل. 

إطلالات الجامعة
إطلالة من APC

قماش الكارو مناسب جداً

إذا أردنا أن نتكلم قليلاً عن الأقمشة، فيمكننا القول أن قماش الكارو يرمز تلقائياً، إلى إطلالات المدارس والجامعة، فهو معتمد كثيراً في البدل الرسمية الخاصة. إعتماد قميص، تنورة، فستان، بلايز، بقماش الكارو، خيار مناسب جداً، للوك مميّز وعلى الموضة. هنا نستعرض إطلالة لافتة منHowell، إعتمد فيها تنورة كارو باللّونين الأسود والبني، مع بلوزة واسعة باللّون الرمادي، وجيليه باللّون الأسود. إطلالة مميّزة، يمكنك إعتمادها في إطلالات المدرسة، أو إطلالات الجامعة، للوك يومي مريح وعلى الموضة.

إطلالات الجامعة
إطلالة من Howell

البلايز الكاجوال بالنقشات المختلفة

تعتبر البلايز بالمجمل من أكثر التصاميم إعتماداً في الجامعات والمدارس، كونها تصاميم مريحة، تناسب الإطلالات اليومية الكاجوال. هنا نستعرض بلوزة بنقشة مقلمة، بالّلونين الكحلي والأبيض، تناسب جداً إطلالات الجامعة وإطلالات المدارس، إن كان من ناحية اللّون أو من ناحية التصميم. هذا النوع من البلايز يليق جيداً بجميع الإطلالات وهو سهل التنسيق، إن كان مع سروال من الدنيم، أو سروال أبيض، أو حتى سروال قطن رياضي. بلوزة لافتة من Philippe Model، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيقها في لوك جامعي أو مدرسي دون تردد. 

إطلالات الجامعة
إطلالة من Philippe Model

الجيليه خيار أكثر من رائع 

طبعاً الجيلية تصميم مميّز، ويقترن كثيراً في إطلالات الجامعة أو إطلالات المدارس، لذا إذا كنت من محبي هذا التصميم، إعتمديه دون تردد. من الممكن إرفاق الجيليه مع القميص، البلايز، الفساتين، وغيرها الكثير من الأفكار المميّزة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Howell، إعتمد فيها جيلية طويل، مع بلايز، وسروال باللّون الأسود مع الكحلي، مع بلورزة بسيطة باللّون الأبيض. هذه الإطلالة بالمجمل بتصاميمها وتنسيقها تناسب جداً إطلالات الجامعة العملية، اليومية، وتمنحكِ راحة كبيرة في التنقل، لتمضية نهارك الطويل دون تعب. 

إطلالات الجامعة
إطلالة من Howell

الملابس الOversize خيار عصري ومريح 

طبعاً من الصيحات البارزة أيضاً، والتي تناسب إطلالات الجامعة والمدارس كثيراً، الملابس الOversize. هذا النوع من الملابس، يناسب جداً الإطلالات اليومية، خصوصاً إذا كان الدوام طويل، فهي تمنحكِ الراحة بشكلٍ كبير. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Ordinary People،إعتمد فيها بلوزة واسعة باللّون الأسود، مع سروال من القطن الفوشيا، جميع هذه الملابس تصميمها واسع وفضفاض. إذا كنت من محبي هذا النوع من الإطلالات فهذه هي فرصتك كون هذه الملابس، من الصيحات البارزة لهذا الموسم من خريف 2023.

إطلالات الجامعة
إطلالة من Ordinary people