صيحات مجوهرات عصرية اعتمديها في إطلالات الجامعة

المجوهرات والاكسسوارات الناعمة تضفي على إطلالاتك الجامعية لمسة من الرقيّ والأنوثة العصرية وتبرز جمالك وأناقتك. فهناك العديد من صيحات مجوهرات عصرية وتصاميم مختلفة من الماركات العالمية التي بإمكانك الاختيار من بينها لإطلالة رائعة هذا الموسم.

لذلك، قررنا أن نجمع لك اليوم هذه التشكيلة الناعمة من أبرز صيحات مجوهرات عصرية يمكنك اعتمادها في الجامعية لإطلالة راقية ومميزة.

أساور عصرية من بولغاري Bvlgari

موديلات أساور عصرية من بولغاري Bvlgari

موديلات أساور عصرية من مجموعة "بي.زيرو1" B.Zero1 من بولغاري تستقي إلهامها من الكولوسيوم، أشهر مسارح العالم. تتميز هذه موديلات الأساور بألوان وتصاميم مختلفة من الذهب الوردي والسيراميك الأسود الكامد، أو المرصع بالألماس المرصوف على الجزء اللولبي، حيث تعيد تصميم المجوهرات بجماليات متميزة تناسب إطلالتك الجامعية.

قلادات من الذهب الوردي من بياجيه Piaget

قلادات الذهب الوردي من بياجيه Piaget

 دار بياجيه تتميز بقلادات من الذهب الوردي الأنيقة من مجموعة "بوسيشن" حيث ينزلق النقش المركزي المرصع بـ 48 ماسة لهذه القلادة الفاخرة، معززاً بحلقة قابلة للدوران من الياقوت الأحمر أو الأخضر، على طول سلسلة النخيل لمنح القلادة 3 إطلالات مختلفة يمكنك اعتمادها لإطلالات الجامعة.

خواتم ذهبية من بوشرون Boucheron

خواتم ذهبية من بوشرون Boucheron

يأسر محبس Clou de Paris "كلو دو باري" من بوشرون المصاغ من الذهب الأصفر الحواس ويواكب العصور بتصميمه الغرافيكي المميز. يناسب هذا الخاتم الأنيق إطلالاتك الجامعية اليومية بفضل طابعه الغرافيكي والعصري.

أقراط لؤلؤ من شانيل Chanel

أقراط لؤلؤ من شانيل Chanel

أقراط لؤلؤ من دار شانيل الناعمة تناسب إطلالاتك الجامعية ومصممة من الذهب الفضي والستراس واللؤلؤ الأبيض الفاخر. تمنحك هذه الأقراط الناعمة إطلالة راقية ومميزة حيث يمكنك ارتداؤها كل يوم في أيام الجامعة.

عقود من الذهب الأبيض من كارتييه Cartier

قلادة من الذهب الأبيض والألماس من كارتييه Cartier

عقد فضّي يتميز بسوار عريض من مجموعة "جوست آن كلو"، مصنوع من الذهب الأبيض ومرصّع بـ 14 ماسة بقطع بريانت الحديث البرّاق يمنحك إطلالة راقية. قلادة كارتييه الناعمة تناسب كل إطلالاتك الجامعية وتبرز جمالك.

خواتم من الذهب الأبيض من شوميه Chaumet

خواتم من الذهب الأبيض من شوميه Chaumet

خاتم Joséphine Ronde d'Aigrettes "جوزفين روند ديغريت" من الذهب الأبيض، مرصّع بأحجار من الألماس بشكل إجاصي وبقطع لمّاع. يمكن ارتداء مجموعة هذه الخواتم بشكل منفرد أو في صورة خواتم متراصفة لإطلالة جامعية عصرية وناعمة.