إطلالة من Elie Saab

أبرز 5 ألوان رائجة في موسم خريف 2023... إعتمديها دون تردد!

ملاك صولي
20 أغسطس 2023

في كل موسم، تبرز ألوان، وتختفي ألوان أخرى، ولهذا الموسم من خريف 2023، ألوان كثيرة بارزة، منها الهادىء ومنها القوي، بتصاميم لافتة وعصرية. اليوم في هذا النص، سوف نتعرف سوياً على أبرز صيحات الموضة، فيما يخص الألوان طبعاً، أبرز الألوان البارزة، والتي يمكننا تنسيقها في إطلالات خريفية مختلفة دون تردد. هذه الألوان منها ما زال مستمر معنا من المواسم السابقة، ومنها ما هو مستجد، لذا قومي معنا بهذه الجولة، لنتعرف سوياً، على أبرز الألوان التي يمكننا أن نعتمدها في إطلالات الخريف القادمة، دون تردد. الجدير بالذكر، أن عليكِ قبل الإختيار من مجموعة الألوان الرائجة لهذا الموسم، أن تنتبهي إذا كان هذا اللّون مناسباً للون بشرتكِ، أو من الألوان التي تعكس جمالك، فبعض الألوان قد تزيد من جمال الإطلالة، والبعض الآخر قد يزيدها سوءاًَ، لذا كوني حريصة وإختاري بدقة. 

اللّون التوتي أو الأحمر البرغندي يتصدر المشهد

من الألوان البارزة لهذا الموسم، والتي تلفت إنتباهنا سريعاً عند إطلاعنا على المجموعات، كونه لون متكرر، ولافت للأنظار. اللّون التوتي، أو الأحمر القاتم، المائل إلى البنفسجي قليلاً، هذا اللّون، اون خريفي بإمتياز، بدرجته الداكنة، وإنعكاسه الدافىء، يتصدر اليوم المشهد. هنا نستعرض في هذه الصورة، إطلالة لافتة بطقم رسمي مميّز، من Lanvin، باللّون التوي الرائع، نُسقت الإطلالة مع حذاء باللّون الأحمر بدرجة أفتح قليلاً. إطلالة جريئة، مميّزة، مليئة بالأناقة، وبالأنوثة. يمكنك الإستحياء من هذه الإطلالة وتنسيق لوك خريفي قادم لا يقاوم. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Lanvin

الأسود.. سيد الألوان بجدارة

طبعاً اللّون الأسود، من الألوان التي لا تغيب بتاتاً، فهو سيد الألوان حاضر في كل موسم من مواسم السنة، ولكن لهذا الموسم من خريف 2023، لاحظنا تصاميم كثيرة بهذا اللّون، وكأنه اللّون المتصدر في كل مجموعة، لذا لا يمكننا أن نستبعده بتاتاً. طبعاً هذا اللّون، له عشاقه، وهو لون لافت وأنيق، تعتمجه جميع السيدات في الأحزان والأفراح، في إطلالات شيك، وفي إطلالات كاجوال، كما أنه لون أساسي كلاسيكي، يمكنك تنسيقه في إطلالات مختلفة، وإطلالات متنوعة، مع سائر الألوان دون إستثناء، حتى مع الألوان الداكنة، مثل اللّون البني أو اللّون الكحلي. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من McQueen

البني ما زال حاضراً بقوة

طبعاً اللّون البني يتصدر المشهد، هذا اللّون الذي غاب لسنوات، عاد بقوة هائلة، وفرض نفسه في ساحات الموضة العالمية. اللّون البني، أو الألوان الترابية، من أحدث صيحات الموضة وأبرزها لهذا الموسم من خريف 2023، بحيث يمكنك تنسيقه في إطلالات مختلفة، ومع سائر الألوان دون إستثناء. هنا في هذه الصورة، إطلالة لافتة من Zimmermann، نُسق فيها جمبسوت بقماش الجلد البني، مع حذاء صندل مفتوح باللّون البني والأخضر. إطلالة عصرية، تتسم بالأناقة، والفخامة، يمكنك الإستيحاء منها للوك خريفي ولا أروع. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Zimmermann

البنفسجي لون بارز

من الألوان البارزة والمستمرة معنا لهذا الموسم، اللّون البنفسجي، بتدرجاته المختلفة، صيحة لافتة، لا يمكنك غض النظر عنها. هنا نستعرض في هذه الإطلالة المميّزة من Chandler، جمبسوت باللّون البنفسجي المائل إلى الأزرق، هذه الدرجة من هذا اللّون، تعتبر جريئة، وقوية نوعاً ما. إختاري الدرجة التي تناسب لون بشرتكِ، ونسقيها في إطلالات الخريف القادمة، للوك عصري ومميّز. اللّون البنفسجي من الألوان التي لها مدة تتجاوز السنة، صيحة لافتة وبارزة في ساحات الموضة العالمية، لذا نعتبر هذا اللّون من الألوان المستمرة، غير المستجدة. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Chandler

الألوان الميتاليكية عصرية وتميّز

من الألوان الجريئة، والتي تعتبر صيحة بارزة لهذا الموسم من خريف 2023، بتصاميم مختلفة ومتنوعة، الألوان الميتاليكية، البرونز، الفضي، والذهبي، ألوان بارزة لا يمكنك تخطيها في إطلالات الخريف القادمة. هنا نستعرض إطلالة من Akris، نُسق فيها قميص مع تنورة بأسلوب الطقم، باللّون الذهبي المميّز، مع بوت أسود لافت. إطلالة مميّزة، يمكنك الإستيحاء منها لإطلالة عصرية مميّزة لموسم خريف 2023. إذا كنت من محبي الألوان الميتاليكية، إختاريها ونسقيها حتى في إطلالات النهار، فهي صيحة لافتة، بتصاميم متنوعة، تناسب إطلالاتك الكاجوال وإطلالاتك الشيك. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Akris