موضة الأحذية المطبعة بالورود للخريف

موضة الأحذية المطبعة بالورود.. صيحات تتصدر أناقتك المقبلة من جديد

نانسي شربل
17 أغسطس 2023

في ظل العديد من صيحات الاحذية الرائجة في المواسم المقبلة، تبرز موضة الأحذية المطبعة بالورود بقصات عصرية يمكنك اعتمادها في كافة المناسبات. واللافت أن هذه الصيحة يمكنك تطبيقها بطرق مبتكرة وقصات هندسية لتكون من أجمل الموديلات التي تجعل إطلالتك فريدة من نوعها.

إليك من خلال الصور، طرق اعتماد وتنسيق موضة الأحذية المطبعة بالورود بتفاصيل مبتكرة ومناسبات لساعات النهار والليل بحد سواء.

موضة الاحذية السوداء مع الورود المطرزة

موضة الاحذية السوداء مع الورود المطرزة
موضة الاحذية السوداء مع الورود المطرزة من دار Antonio Marras

تألقي بموضة الاحذية السوداء البارزة بتفاصيل الحذاء الحيوي والملفت بقصة ساحرة ومناسبة لسهراتك. فانتقي من دار Antonio Marras القطع المخملية التي تأتي مع القصة المترابطة التي لا تظهر الاصابع مع صيحة الكعب العريض والفاخر بطبقات متنوعة من الامام.

هذه الصيحة تبرز مع طبعات الورود الحمراء والمخملية النافرة، اضافة الى تفاصيل الرباط الرفيع على أعلى الكاحل وصيحة الكعب العريض بأسلوب متجدد لضمان اطلالة مريحة ومميزة.

موضة الاحذية الكلاسيكية مع الورود المطبعة

موضة الاحذية الكلاسيكية مع الورود المطبعة
موضة الاحذية الكلاسيكية مع الورود المطبعة من وحي دار Etro

إذا كنت من محبّات الاحذية الكلاسيكية والمطبعة بالورود في الوقت عينه، يمكن أن تختاري من وحي دار Etro الحذاء العصري البارز مع الرباط الأسود العريض على الجوانب بأسلوب عصري.

هذا النوع من الاحذية يليق بالملابس الجلدية ويمكنك اختياره مع طبعات الورود النافرة والهندسية بتدرجات ترابية للحصول على أناقة ساحرة وخارجة عن المألوف.

موضة الاحذية الهندسية مع الورود المطبعة

موضة الاحذية الهندسية مع الورود المطبعة
موضة الاحذية الهندسية مع الورود المطبعة من دار Kronthaler Westwood

أما اختيارك احذية هندسية وغريبة بعض الشيء، فلا غنى عنها في المواسم المقبلة مع انتقاء من دار Kronthaler Westwood موضة الحذاء البنفسجي الداكن ذات القصة العريضة من الجهة الامامية بأسلوب عصري وهندسي. وتألقي بأجمل هذه الصيحة مع طبعات الورود الهندسية والمتدرجة بألوان مميزة على كامل التصميم بأسلوب عصري، لتكون من اختيارك بقصة مناسبة لملابسك الموحدة.

موضة الاحذية السوداء مع الورود النافرة

موضة الاحذية السوداء مع الورود النافرة
موضة الاحذية السوداء مع الورود النافرة بأسلوب دار Puppets And Puppets

أما موضة الأحذية المخملية السوداء مع صيحة الورود الكبيرة والبارزة من الجهة الامامية للتصميم فيمكن أن تتألقي بها بكثير من الانوثة في الخريف مع القصة الناعمة والكلاسيكية في الوقت عينه. فاحصلي على اطلالة ملفتة مع التموجات الحيوية والخطوط الهندسية المترابطة ليكون هذا الحذاء من اختيارك بأسلوب دار Puppets And Puppets مع الكعب العالي والعريض الذي يمكنك تنسيقها مع ملابسك الملونة والعصرية.

موضة الاحذية العالية مع الورود المنقوشة

موضة الاحذية العالية مع الورود المنقوشة
موضة الاحذية العالية مع الورود المنقوشة من دار Richard Quinn

أما أحذية الخريف الهندسية والتي تأتي عالية الساق ومتلاصقة على كامل الارجل، فتبرز في سهراتك المقبلة. لا تترددي باختيارها من دار Richard Quinn مع طبقات الورود الهندسية الملونة والمتداخلة مع التفاصيل المنقطة على الجوانب. فتألقي بأسلوب راقي وقومي بتنسيق هذا الحذاء مع الفساتين الطويلة الملفتة بتدرجات منقوشة وطرق كاجوال وفاخرة في الوقت عينه