الحذاء الأسود موضة لا تبطل أحدث موديلات صيف 2022 بالصور

يعتبر اللّون الأسود من بين الألوان التي لا تموت، فهو اللّون الرائج على الدوام، في كل موسم من كل عام. اللّون الأسود، هو أيضاً سيد الألوان، اللّون الأنيق والشيك، وهو اللّون التي تلجأ إليه كل سيدة عندما تحتار ماذا ترتدي. في المناسبات الفرحة يترأس لائحة الإختيارات، وفي المناسبات الحزينة هو الخيار الوحيد. في الإطلالات الشيك، والإطلالات الكاجوال، إعتماد هذا اللّون وتنسيقه سهل وليّن، لذا اليوم سوف نستعرض سوياّ أبرز وأحدث موديلات الأحذية السوداء الرائجة لموسم ربيع وصيف 2022، والتي يمكنك إعتمادها وتنسيقها بأسلوبك الخاص والمميّز.

موديلات أحذية باللّون الأسود تناسب الإطلالات الشيك

في الإطلالات المميّزة، تختار المرأة غالباّ اللّون الأسود، والحذاء الأسود الشيك هو الذي يقوم بالواجب على أكمل وجه. عادة في الإطلالات الشيك والأنيقة، تميل المرأة إلى إختيار حذاء ذو كعب عالي، إن كان مقفل أو مفتوح، هو صيحة لهذا الموسم وفي كل موسم. تنسيق الحذاء الأسود الشيك، سهل جداً، فهو يليق بسائر الألوان، الأساسية منها أو الجريئة، الفساتين الطويلة والقصيرة، الجمبسوت وكل ما يخطر لك. 

موديلات أحذية باللّون الأسود
حذاء أسود كعب عالي شيك من Michael Kors

 

موديلات أحذية باللّون الأسود
حذاء أسود كعب عالي أنيق من Alexander Vauthier

 

موديلات أحذية باللّون الأسود
حذاء أسود لماّع لافت وأنيق من Saint Laurent

موديلات أحذية باللّون الأسود لإطلالة كاجوال يومية

الحذاء اليومي هو الحذاء المريح، والذي يؤمن لك إطلالة كاجوال عملية. أحدث موديلات الأحذية السوداء الكاجوال الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، متنوعة ومختلفة إلاّ أنها جميعها تلبي الطلب. أحذية باللّون الأسود، منها المفتوح بأسلوب الصندل الصيفي، ومنها السنيكرز الرياضي والذي يمكنك تنسيقه مع إطلالاتك النهارية في الصيف، ومنها أيضاً الموكاسان، أو البالورين، جميع هذه الموديلات ذات كعب مسطح ومريح، يمكنك تنسيقها للوك كاجوال عملي. تنسيق الأحذية الكاجوال مع الفساتين الصيفية، أو سروال الدنيم، يمنحك لوك عملي يومي ومريح، لا يمكنك الملل منه.

موديلات أحذية باللّون الأسود
حذاء أسود بأسلوب الصنجل الصيفي من Chloe

 

موديلات أحذية باللّون الأسود
حذاء أسود بكعب مسطح من Alberta Ferretti

 

موديلات أحذية باللّون الأسود
حذاء أسود بأسلوب السنيكرز من Laura Biagiotti