تصاميم كاجوال بقصة الكتف الواحد لإطلالة ملفتة في صيف 2022

تصاميم بقصة الكتف الواحد تضمن لك اطلالة جريئة وعصرية في صيف 2020 مع التألق بالعديد من الصيحات الكاجوال التي تضمن لك أناقة مميزة وملفتة للنظر. فكوني مشرقة في اطلالاتك المقبلة وتعلّمي طرق اختيار تصاميم بقصة الكتف الواحد للحصول على اطلالة حيوية.

اليك العديد من الصور التي يمكنك اختيارها للتألق بتصاميم كاجوال مع قصة الكتف الواحد لاطلالة ملفتة في صيف 2022.

فساتين ملفتة بقصة الكتف الواحد

فساتين ملفتة بقصة الكتف الواحد

تصاميم بقصة الكتف الواحد تألقي بها من خلال الفساتين الطويلة التي تضمن لك أناقة مشرقة. فتألقي من دار Cinq A Sept بموضة اللون المرجاني الفاتح مع قصة الكتف الواحد والكم الطويل الى جانب ربط جهة واحدة من الخصر بشكل ملفت مع اسدال التصميم بشكل مريح الى الاسفل. كما تألقي من دار Christian Siriano بتصاميم بقصة الكتف الواحد مع الباند الرفيع والخطوط السوداء الهندسية والمزخرفة على طول التصميم الطويل من جهة واحدة قبل ان تصبح اصغر بكثير من الانوثة. ومن اجمل تصاميم ساحرة بقصة الكتف الواحد، تألقك بموضة الفستان الاحمر مع الشق الجانبي الطويل وقصة الباند البراق العريض البارز على جهة واحدة من الكتف بكثير من الجرأة.

توبات ضيقة بقصة الكتف الواحد

توبات ضيقة بقصة الكتف الواحد

ومن اجمل تصاميم كاجوال بقصة الكتف الواحد، اختيار موضة التوب السوداء الطويلة التي تبرز بقصة غير مستقيمة مع البنطلون المرجاني الواسع بتدرجات مشرقة. كما اختاري على طريقة دار Etro موضة التوب السوداء الضيقة بقصة الكتف الواحد بطريقة منسقة مع التنورة الطويلة ذات الشق الامامي والبارزة بنقشات الورود الحيوية والمتداخلة لضمان جرأة ملفتة للنظر. وكوني أكثر اشراقاُ مع التألق من دار Ulla Johnson بتصاميم كاجوال بقصة الكتف الواحد مع موضة الجمبسوت الواسع والمنقوش مع ثنيات الاقمشة العريضة التي تبرز بشكل حيوي من الجهة العليا لضمان اطلالة حيوية وخارجة عن المألوف.