اكسسوارات ضرورية لتتألقي بإطلالة باربي الوردية

اكسسوارات ضرورية لتتألقي بإطلالة باربي الوردية

يبدو أن إطلالة باربي الوردية ستكون الشغل الشاغل لمحبات الموضة في الأسابيع القادمة، وقبل أن تنتهي هذه الموضة والصيحة عليك أن تنسقي إطلالة من وحي الدمية باربي. بما أن الفساتين الوردية كثيرة ومتنوعة بتصاميمها ويمكن أن تختاري أكثر من إطلالة لتتألقي بإطلالة باربي الوردية، سنقترح عليك موديلات اكسسوارات قد تضيف جمالاُ وأناقة على إطلالتك بأزياء الباربي. سواء اخترت أن تطلي بإطلالة باربي وردية بالكامل أم بأي لون آخر ستحتاجين أن تكملي إطلالتك بهذه الأكسسوارات المستوحاة من باربي.

أحذية لإطلالتك من وحي باربي

Sergio Hudson
Born in Exile clp S2Sergio Hudson3 050

بما أن إطلالتك من وحي باربي يجب أن تكون متناسقة ومتكاملة، ما عليك سوى اختيار حذاء بالكعب العالي الأنيق والمميز،حذاء من علامة Sergio Hudson  باللون الزهري يتميز بالكعب الـPlatform العالي. نسقي هذا الحذاء مع فستان سهرة باللون الأبيض أو الزهري.

Givenchy
Givenchy

يمكن أن تختاري أيضاً الأحذية ذات الكعب المروس، من اختيارنا حذاء باللون الأبيض من Givenchy. سيبرز هذا الحذاء جمال إطلالتك خصوصًا إن اخترت فستاناً قصيراً باللون الوردي وقمت بربط أشرطة الحذاء حول الكاحل.

اختاري حقيبة على طريقة الباربي

Sergio Hudson (2)
Sergio Hudson

طبعاً لن تكتمل إطلالتك من دون حذاء وحقيبة مناسبين، وعلى الرغم من وجود حقائب متنوعة وخيارات كثيرة إلا أن الحقيبة الصغيرة هي التي تستهوي كل السيدات. ومن علامة Sergio Hudson  وقع اختيارنا على هذه الحقيبة المميزة بحجمها وشكلها والمزينة بحبات براقة. لا تترددي باختيار هكذا نوع من الحقائب في السهرات والحفلات!

Slimi Studio
Slimi Studio

 

القليل من الجرأة وقطع الاكسسوارات المميزة لإطلالة الباربي، اخترنا حقيبة صغيرة جداً بسلسلة طويلة يمكنك حملها بعدة طرق. في حال نسقت إطلالة كاجوال أو يومية ومستوحاة من باربي يمكن أن تتألقي بهذه الحقيبة من Slimi Studio، ستمنحك هذه الحقيبة إطلالة مميزة وتواكب الموضة.

Zimmermann
Zimmermann

تحب دمية الباربي القطع المميزة والملفتة في إطلالتها، وغالباً ما تبتعد عن الحقائب الكلاسيكية الكبيرة. فهل يمكن أن تحمل هذه الحقيبة من Zimmerman ؟ بالطبع فهي تعشق الحقائب المصممة بلمسة عصرية وغير مألوفة حتى تتألق دوماً في كل إطلالاتها. هذه الحقيبة المزدوجة المؤلفة من حقيبتين في آن واحد اختاريها هذا الصيف لإطلالة عصرية ومتجددة.

CHANEL
CHANEL

إن كنت تتابعين كل تفاصيل إطلالات الباربي التي تنتشر مؤخراً بين صفحات الموضة وفي عالم الأزياء، ستكتشفين أن الحقيبة المزينة باللؤلؤ أو الخرز هي من أكثر الحقائب أو الاكسسوارات التي تستهوي السيدات هذا الموسم. ومن دار CHANEL  اخترنا لك هذه الحقيبة ذات السلسلة الطويلة باللون الذهبي وحبات اللؤلؤ ذات اللونين الأبيض والأسود والتي زينت تصميم الحقيبة.

قلادات واقراط والمزيد من الاكسسوارات لإطلالة الباربي

CHANEL
CHANEL

خيارات الاكسسوارات كثيرة امامك، عليك تنسيق ما يلاءم إطلالتك. إن اخترت إطلالة من وحي باربي كلاسكية وأنت من محبات اكسسوارات اللون الذهبي يمكنك إضافة هذه الاكسسوارات من دار CHANEL. اكسسوارات براقة ومميزة وخاصة شكل الأقراط ذات التصميم الذي يحمل أشكالاً عدّة في كل قرط.

Vivetta
Vivetta

إن كنت من محبات الاكسسوارات الملونة والتي تعطيك إطلالة حيوية ومنعشة خاصة في الصيف، انتقي هذه الاكسسوارات من Vivetta ذات اللون الأزرق المرصع بأحجار كبيرة ستعطيك إطلالة مميزة.

Vivetta
Vivetta

اكسسوارات من Vivetta أيضاً عبارة عن قلادة من قماش زهري مزينة بحبات من الستراس باللونين الأحمر والزهري على شكل قلب. هذه القلادة المميزة بتصميم الشوكر التي تأتي بقياس الرقبة ستجعل إطلالتك تلفت الأنظار إليك.

Luisa Spagnoli
Luisa Spagnoli

اساور من Luisa Spagnoli باللونين الذهبي والبيج، سواء نسقت إطلالة باللون الوردي أو الأبيض أو أي لون آخر يمكنك الاستعانة بالأساور الكبيرة والضخمة التي ستضيف لمسة مميزة إلى إطلالتك ويمكنك اختيارها بالوان متعددة وأشكال مختلفة.

نظارات تناسب إطلالة الباربي

Almeida
Almeida

نظارة من Almeida باللون الأسود بتصميم عين القطة، نسقيه مع إطلالة الباربي باللون الوردي. فمع النظارات ستكتمل إطلالتك من وحي باربي فلا تنسي أن تضيفي هذا الاكسسوار إلى إطلالتك.