فساتين ماكسي قطعة لا تستغني عنها في إطلالات صيف 2023

فساتين ماكسي قطعة لا تستغني عنها في إطلالات صيف 2023

لا نستطيع أن ننكر جمال واناقة الفساتين الماكسي فهي من أكثر التصاميم تنوعاً خصوصًا لإطلالات الصيف. ولمحبات الفساتين المريحة والعملية التي يمكن تنسيقها في جميع المناسبات اخترنا لك موديلات عديدة من فساتين ماكسي رصدناها من مجموعات ربيع وصيف 2023 للأزياء الجاهزة. اكتشفي المزيد من النصائح حول كيفية تنسيق فساتين ماكسي هذا الصيف للحصول على إطلالة مثالية من خلال اختيار فساتين ماكسي بألوان وموديلات متعددة تعطيك أجمل طلّة.

فساتين ماكسي لإطلالة الصيف

بعبارات بسيطة، الفستان الماكسي هو فستان بطول الأرض أو يصل عند الكاحل ، يتناسب شكله من الأعلى يضيق تصميمه عند الصدر ويتدفق في الأسفل بشكل انسيابي. إليك بعض النصائح المهمة عند تنسيق فساتين ماكسي هذا الصيف:

لا ينبغي أبداً أن يكون فستانك الماكسي قصيراً جداًعن مستوى الكاحل فقد يجعلك تبدين أقصر وستبدين بإطلالة غير مثالية على الإطلاق. أنت أيضاً لا تريدين أن يسحب على الأرض أيضاً،حاولي دوماً البحث عن الفساتين التي يمكنك التحكم بطولها عند شرائها. بعض الماركات تضيف المزيد من الطول على الفساتين لتستطيع السيدات التحكم بطولها.

عليك باختيار الفستان الماكسي المناسب لشكل جسمك، طبعاً ككل الفساتين التي تقومين بانتقائها. مع الفساتين الماكسي التركيز يجب أن يكون عند الجزء العلوي من الفستان، أي شكل الياقة التي تناسب جسمك، فمثلاُ لصاحبات الجسم الكيرفي والممتلىء من الأعلى عليك باختيار الياقة التي تربط خلف الرقبة وهي التي ستعطيك حرية التحكم بقياس الياقة. أما لصاحبات الجسم الممتلىء فعليك الإبتعاد عن الفساتين ذات التفاصيل التي تظهر الخصر كفساتين الـCut Out  فهي ستظهر جسمك ممتلئاً جداً.

أما لصاحبات الجسم النحيف يمكنك اعتماد فساتين ماكسي مع الأشرطة الرفيعة أو بدونها. ولإضافة لمسة على إطلالتك إن اردت من خلال اضافةالحزام، فإنه يخلق المزيد من التحديد حول منطقة الخصر. أما النصيحة التي عليك أخذها بعين الإعتبار فهي شكل فستان الماكسي من الأعلى حيث عليك اختياره بشكل يعطيك المزيد من الأناقة والتألق.

على عكس الجينز يمكنك ارتداء فستان ماكسي طويل إلى العمل أو لحضور حفل زفاف أو حتى وموعد عشاء اينما كان حتى ولو على والشاطئ. الفساتين الماكسي الطويلة عبارة عن تصاميم مريحة يمنحك الراحة الإسترخاء. يمكن أن تضيفي سترة خفيفة مع الفستان الماكسي لتغيري قليلاً من إطلالتك في حال وددت تكرار ارتداء الفستان الماكسي اكتر من مرة.

تصاميم فساتين ماكسي لصيف 2023

الشيء الرائع الآخر في اختيار فستان ماكسي هو أنه يعود بإطلالتك إلى حقبة السبعينيات ولن يخرج من أساسيات الموضة في أي وقت قريباَ. لديهم قوة بقاء كبيرة بسبب مجموعة واسعة من الأنماط والألوان والأقمشة المتاحة. سنقترح عليك مجموعة من فساتين ماكسي طويلة ومميزة ما عليك سوى اختيار موديل أو أكثر لتزيني إطلالتك بها هذا الصيف.

فستان ماكسي باللون الأصفر من Adeam، تصميم الخصر مفتوح من الجانبين لإبراز جمالك ورشاقتك وإعطاء إضافة مميزة للفستان.

Adeam
Adeam

تدرجات ألوان الزهري والأزرق تزين هذا الفستان من Andres Romo بتصميم الماكسي المتوسط الطول، نقترح عليك هذه الإطلالتك في المناسبات حيث بامكانك تنسيقه مع الكعب العالي.

Andres Romo
Andres Romo

فستان ماكسي من Beccaria بتموجات اللون الأزرق الصيفي والمنعش، رسمات الورود الناعمة والكشكش عند أسفل الفستان جعلاه مميزاً جداً. هذا الفستان مناسب لإطلالة عند حضور زفاف على الشاطىء، فما رأيك؟

Beccaria
Beccaria

فستان ماكسي من Chloe مصمم من قماش الجينز الداكن باللون الأسود، مع ياقة دائرية وتنورة واسعة قليلاً يتميز هذا الفستان بأنه سيمنحك إطلالة عملية ومريحة في يوم عمل أو لقاء عائلي.

Chloe
Chloe

فستان ماكسي بقماش الساتان الناعم من Cos، لونه مميز ويمكنك تنسيقه مع سترة خفيفة أو بدونها حسب المناسبة.

Cos
Cos

فستان من Carolina Herrera بياقة عالية، الفستان مزين بنقشات الورد الأكثر رواجاً هذا الصيف وبقصة طويلة تمنحك المزيد من الطول.

Carolina Herrera
Carolina Herrera

فستان ماكسي من Ideeبتصميم ياقة ناعمة مع تنورة متدرجة الطول ولونه البنفسجي سيمنحك إطلالة صيفية بامتياز.

Idee
Idee

فستان ماكسي من Lela Rose بأشرطة رفيعة وتصميم مزدوج من قماش الفستان واللون الأبيض عند الصدر.

Lela Rose
Lela Rose

فستان ماكسي من Pajares باللون البرتقالي الصيفي والأكثر رواجاً بين ألوان ربيع وصيف 2023.

Pajares
Pajares

فستان ماكسي من Rojas باللون البيج يميزه قماشه البراق قليلاً ما يجعله مناسباً للحفلات والسهرات.

Rojas
Rojas