موديلات فساتين ماكسي واسعة لأيام الصيف الحارة

الفساتين من أبرز الخيارات لفصل الصيف حيث أنها مريحة وعملية ومن الممكن اعتمادها لمختلف المناسبات والمشاوير، وقد جمعنا لك بالصور اليوم موديلات فساتين ماكسي واسعة مثالية لأيام الصيف الحارة لتختاري منها ما يعجبك.

اختاري الفساتين الواسعة لمختلف مناسبات هذا الصيف

لاحظنا العديد من موديلات الفساتين على منصات عروض موسم ربيع وصيف 2022 وقد تنوعت من ناحية قصاتها وألوانها والأقمشة المصنوعة منها وقد لفتتنا بشكل خاص الفساتين الواسعة التي كانت واحدة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم.

 فستان باللونين الأسود والكحلي من Altuzarra
 فستان باللونين الأسود والكحلي من Altuzarra

وهذه الفساتين تتميز بخفتها وبأقمشتها المريحة وطبعاً بقصاتها التي تبقى بعيد عن الجسم ولهذا فهي مثالية لأيام الصيف الحارة، كما أنها مثالية لمختلف النساء النحيلات والممتلئات أيضاَ.

 فستان أزرق واسع من Elisabetta Franchi
 فستان أزرق واسع من Elisabetta Franchi

وقد شاهدنا منها أجمل التصاميم لدى كل من التوزارا Altuzarra، كلوي Chloe، فالنتينو Valentino، فندي Fendi، سلفارتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo والقائمة تطول.

 فستان صيفي واسع من Staud
 فستان صيفي واسع من Staud

تنوعت ألوان الفساتين بشكل كبير بين الدرجات الكلاسيكية والدرجات الحيوية والزاهية وبين تلك ذات الأقمشة المعرقة والتي جمعت أكثر من لون مع بعضه البعض.

 فستان واسع معرق من Valentino
 فستان واسع معرق من Valentino

ومن الممكن اعتماد هذه الفساتين لمختلف المناسبات الصيفية، نسقيها مع صندل من دون كعب أو حذاء رياضي لإطلالة يومية كاجوال أو اعتمديها مع أحذية كعب عالي ومجوهرات بارزة لإطلالة مسائية ملفتة.

فستان أبيض واسع من  Fendi
فستان أبيض واسع من  Fendi 

موديلات فساتين ماكسي واسعة لأيام الصيف الحارة جمعناها لك بالصور من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لهذا الموسم لتختاري منها ما يعجبك وما يناسب ذوقك.