اللّون البنفسجي من أبرز ألوان صيف 2023

أبرز الألوان التي سيطرت على ساحة الموضة لصيف 2023.. هل كانت من بين خياراتك؟!

ملاك صولي

مع إقتراب نهاية موسم صيف 2023، يمكننا أن نستخلص أبرز صيحات الموضة التي كانت مسيطرة على ساحة الموضة العالمية، بتصاميم متنوعة، وألوان متفاوتة. اليوم في هذا النص، خصصنا فقرة، نتحدث بها عن الألوان التي إحتلت الصدارة لهذا الموسم، وإعتمدت بشكلٍ واسع وكبير، بموجز سريع نستعرضه سوياً. ألوان مميّزة، كانت صيحة لافتة، بتصاميم متنوعة، إعتمدتها نساء العالم، كونها كانت منتشرة بنسبة عالية، نستذكرها اليوم، بعرض بعض الصور. الجدير بالذكر أن هذه الألوان المذكورة لا تلغي بتاتاً وجود ألوان أخرى، في ساحة الموضة العالمية، ولكن نحن نخص بالذكر الأكثر رواجاً وإنتشاراً. قومي معنا بهذه الجولة وشاركينا هل كانت هذه الألوان من بين خياراتك المعتمدة؟!

اللّون البني

من أبرز الألوان التي يمكننا أن نستذكرها، هو اللّون البني المميّز، الذي غاب لسنوات عديدة، وعاد اليوم إلى ساحات الموضة العالمية بقوة، وسيطر على تصاميم وأزياء متنوعة ولافتة. هذا اللّون الترابي المميّز، من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من صيف 2023، إعتمد بتصاميم نهارية، وليلية لافتة. إذا كنت من محبي هذا اللّون، فأنت محظوظة، كونه كان من الألوان المسيطرة وتصدر اللائحة. هنا نستعرض فستان لافت من Valentino، بالّلون البني يمكنك إعتماده في إطلالات أنيقة وشيك، كما يمكنك الذهاب به إلى الأعراس، والمناسبات المهمة. الجدير بالذكر أن اللّون البني، من الألوان المميّزة، التي تليق بجميع النساء، ويمكنك تنسيقه مع سائر الألوان لا مانع بتاتاً. 

ألوان صيف 2023
إطلالة من Valentino

اللّون البنفسجي

من الألوان البارزة أيضاً بقوة لهذا الموسم من صيف 2023، بتصاميم لافتة ومتنوعة، اللّون البنفسجي، تصدر لائحة الألوان أيضاً في فترة من صيف 2023. هذا اللّون البارد، والمنعش، إعتمد بتصاميم متنوعة، وخصوصاً بتدرجاته الفاتحة، حيث لاحظنا إصدارات عديدة وكثيرة، معتمدةً هذا اللّون. هنا نستعرض إطلالة من Street style، نُسق فيها اللّون البنفسجي بقميص، مع سروال باللّون الوردي. تنسيق الألوان بأسلوب متضارب، من صيحات الموضة البارزة أيضاً لصيف 2023، بالإضافة إلى إمكانية تنسيق هذا اللّون المميّز، مع ألوان كالأبيض، الأسود، وألوان قوية لافتة أخرى.

ألوان صيف 2023
إطلالة من Street style

اللّون الوردي

من الألوان التي لاقت رواجاً واسعاً خصوصاً مع إقتراب نهاية هذا الموسم، وبعد إصدار فبلم Barbie، وإنتشار هذا الترند العالمي بشكلٍ كبير. اللّون الوردي بتدرجاته الباستيل، أو القوية مثل الفوشيا، من الألوان التي إعتمدت بقوة لهذا الموسم من صيف 2023، بتصاميم متنوعة ومختلفة، وبتنسيقات رائعة. التنسيق الأبرز طبعاً، هو الذي إعتمد بأسلوب المونوكروم، أي التنسيق بلون واحد، ولكن هذا لا يعني أن التنسيقات الأخرى كانت غائبة. تنسيق اللّون الوردي، مع ألوان متضاربة، مع الأبيض، الأسود، وغيرها خيارات واسعة كثيرة يمكنك إعتمادها. هنا نستعرض إطلالة من Amlul، إعتكد فيها فستان وردي لافت قصير، يمكنك إعتماده في إطلالات ليلية أنيقة وشيك. 

ألوان صيف 2023
إطلالة من Amlul

الألوان الميتاليكية

وطبعاً لا يمكننا أن ننسى الألوان الميتاليكية، التي إعتمدت بكثرة في هذا الموسم من صيف 2023. الألوان الميتاليكية، الفضي، الذهبي، والبرونزي من الألوان التي لاقت رواجاً عالياً، بتصاميم نهارية وليلية. هنا نستعرض إطلالة من Giorgio Armani، إعتمد فيها فستان باللّون الفضي المميّز، بتصميم أنيق جداً. تنسيق الألوان الميتاليكية في إطلالات الصيف كان خياراً صائباً، كونه أيضاً يليق بالبشرة الرونزية السمراء، ويعكس جمالها. هذه الألوان، ما زالت حتى هذه اللحظة موجودة بتصاميم أكثر من رائعة، وربما هي من الصيحات التي ستستمر معنا للموسم القادم. 

 كنت ألوان صيف 2023
إطلالة من Giorgio Armani