البناطيل المعدنية تعود الى واجهة الموضة الجريئة

البناطيل المعدنية تعود الى واجهة الموضة الجريئة.. صيحات تبعدك عن ملل الفساتين

نانسي شربل

باتت فساتين السهرة البراقة تشعرك بالملل خلال اطلالاتك الملفتة في السهرات، ولا بد أنك ترغبين باستبدالها بأجمل صيحات البناطيل المعدنية تعود الى واجهة الموضة الجريئة بقصات جريئة ومتجددة في الوقت عينه. لذلك يمكنك اختيار موضة البنطلون المعدني بطريق متنوعة ومتجددة تضفي أناقة لا مثيل لها على اختياراتك.

البناطيل المعدنية تعود الى واجهة الموضة الجريئة
البناطيل المعدنية تعود الى واجهة الموضة الجريئة 

اليك أجمل الأفكار التي يمكنك من خلالها تنسيق موضة البناطيل المعدنية مع التصاميم الاخرى. فاطلعي على أبرز التنسيقات وكوني السباقة في اختيار القطع المميزة والملفتة.

موضة البناطيل المعدنية والشفافة

ييي
موضة البناطيل المعدنية والشفافة من دار Emporio Armani

تألقي بموضة البناطيل البراقة مع القصات الواسعة التي يمكنك اختيارها من دار Emporio Armani مع القصة عالية الخصر والتي تصل الى حدود الكاحل مع أقمشة الكريب الشفافة. كما اختاري التوبات المريحة والبارزة بخطوط هندسية ومتموجة، وأكملي أناقتك مع القصة المنسدلة خلف البنطلون لجعل أناقتك متناسقة في السهرات.

موضة البناطيل المعدنية والفضفاضة

موضة البناطيل المعدنية والفضفاضة
موضة البناطيل المعدنية والفضفاضة من دار Giorgio Armani

وتعود موضة البناطيل الفضفاضة الى واجهة اطلالاتك الانيقة خلال السهرات، مع انتقاء موضة البنطلون المعدني والبراق من دار Giorgio Armani مع الاقمشة اللماعة والشفافة على طول التصميم. اجعلي أناقتك محط أنظار الجميع، وقومي باختيار صيحة القميص الواسع والمنسدل خلف البنطلون مع حبيبات الباييت النافرة على طول التصميم بطريقة كاجوال ومتحررة.

موضة البناطيل المعدنية والقصيرة

موضة البناطيل المعدنية والقصيرة
موضة البناطيل المعدنية والقصيرة من دار Isabel Marant

كما اختاري من دار Isabel Marant موضة البنطلون البراق الساحر بتدرجات اللون المعدني اللامع مع القصة الضيقة التي تنسدل بطريقة لا تصل الى حدود الكاحل. قومي بتنسيق هذه القطعة مع التوبات البيضاء المكشوفة من ناحية الاكتاف والمتدرجة مع الاقمشة الشفافة والمريحة على الجوانب لضمان أناقة راقية وخارجة عن المألوف.

موضة البناطيل المعدنية والرسمية

موضة البناطيل المعدنية والرسمية
موضة البناطيل المعدنية والرسمية من دار Pamella Roland

ومن البناطيل البراقة التي لا غنى عنها في اطلالاتك المقبلة، القصات التي تأتي عالية الخصر وملفتة مع قصة الارجل الواسعة. تألقي من دار Pamella Roland بالبنطلون المعدني الساحر مع حبيبات الباييت النافرة، ونسّقيها بأسلوب كلاسيكي مع الجاكيت الطويلة المنسدلة خلف البنطلون بطريقة ملفتة، اضافة الى قصة الاكمام الضيقة التي تناسب السهرات.

موضة البناطيل المعدنية والفاتحة

موضة البناطيل المعدنية والفاتحة
موضة البناطيل المعدنية والفاتحة من دار Zimmermann

واختاري في السهرات موضة البناطيل البراقة والمتموجة بتدرجات معدنية فاتحة وخفيفة البرق. هذا التصميم تألقي به من دار Zimmermann مع القصة الضيقة التي تظهر مفاتن الجسم قبل أن تتسع الاقمشة من الأسفل، إضافة الى موضة الجاكيت الطويلة بأسلوب الكاب الفضفاض والمنسدل مع الاكمام الطويلة بكثير من الجاذبية والتجدد.

موضة البناطيل المعدنية والجريئة

موضة البناطيل المعدنية والجريئة
موضة البناطيل المعدنية والجريئة من وحي دار All That she Loves

ومن اجمل صيحات الموضة العصرية والخارجة عن المألوف، تألقك من وحي دار All That she Loves بموضة البناطيل المعدنية اللماعة التي تأتي مستقيمة وتصل الى حدود الكاحل. اختاري القصات المريحة التي تظهر تقاسيم الجسم وحتى الحذاء، ونسّقيها بأسلوب كاجوال مع القميص المعدني اللماع، إضافة الى اسدال الجاكيت بطريقة ملفتة وواسعة عند حدود الخصر.