أفكار تنسيق صيحة البناطيل البراقة لسهرات خريف 2022

تنسيق البناطيل البراقة الحيوية والملفتة تعتبر اختيارك الاساسي في سهرات خريف 2022 مع انتقاء العديد من القصات الساحر والقطع الراقية التي تتناسب مع قامتك الممشوقة. فبعيداً مع التصاميم الكلاسيكية والالوان الهادئة، تعلّمي تنسيق البناطيل البراقة بأساليب متجددة لتكون أناقتك محط أنظار الجميع في اطلالاتك المقبلة.

إنطلاقاً من هنا، واكبي من خلال الصور التي رصدناها لك احدث صيحات البناطيل البراقة لسهرات خريف 2022، وتعلّمي طرق ارتدائها بشكل مميز.

موضة البناطيل البراقة والنافرة

موضة البناطيل البراقة والنافرة

اختاري في سهرات خريف 2022 موضة البناطيل البراقة مع القصات الضيقة التي يمكنك اختيارها من دار Elie Saab. فقومي بتنسيق القصة التي تأتي عالية الخصر وتصل الى حدود الكاحل مع حبيبات الباييت النافرة والبارزة على كامل التصميم بتدرجات اللون الاخضر. واللافت في هذه الاطلالة، اختيار التوبات السوداء الضيقة خلف البنطلون، وتنسيق البنطلون مع البلايزر القصيرة بالبريق عينه لجعل أناقتك متناسقة.

موضة البناطيل البراقة مع الباييت

موضة البناطيل البراقة مع الباييت

كما تألقي باحدث صيحات خريف 2022 مع موضة البناطيل البراقة والمتموجة من خلال التدرجات البنفسجية. فاختاري من دار Genny القصات المستقيمة التي تتخطى حدود الكاحل مع حبيبات الباييت النافرة على طول التصميم. ولا تترددي بتنسيق هذا البنطلون مع التوب البيضاء القصيرة مع قماش الفرو النافر بكثير من الجاذبية.

موضة البناطيل البراقة عالية الخصر

 

pedro

ومن البناطيل البراقة التي لا غنى عنها في خريف 2022، تلك التي تأتي عالية الخصر وملفتة بقصة الارجل الواسعة. فتألقي من دار Pedro Del Hierro بإطلالة تناسب السهرات.

موضة البناطيل البراقة والبرونزية

موضة البناطيل البراقة والبرونزية

كما اختاري من دار  Lola Casademunt by Maite موضة البنطلون البراق الساحر بتدرجات اللون البرونزي اللامع مع القصة الفضفاضة المنسدلة براحة تامة. فلا شيء يضاهي جمال البناطيل الفاخرة والمنسّقة مع الكروب توب القصيرة وموضة الجاكيت القصيرة اللماعة بالقماش الجلدي اللماع مع اللون الاحمر الداكن لضمان أناقة راقية وخارجة عن المألوف.