إطلالة من Herrera

من التصاميم الأنثوية اللاّفتة والتي يمكنك تنسيقها بإطلالات مختلفة.. التنورة خيارك الأمثل لصيف 2023

ملاك صولي

تعتبر التنورة من التصاميم الأنثوية المميّزة، التي يمكنك إعتمادها في إطلالات عديدة، تتناسب مع النهار والليّل، وفقاً للتنسيق المعتمد. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض هذه الصيحة المميّزة، مع إلقاء نظرة سريعة على أبرز التصاميم الرائجة لهذا الموسم من صيف 2023، والتي يمكنك تنسيقها بأساليب مختلفة، كلاسيكية، رسمية وحتى عصرية كاجوال. قومي معنا بهذه الجولة السريعة وتعرفي على أبرز وأجمل التنانير الرائجة، من قصات وألوان، وحتى نقشات، لتستوحي منها إطلالاتك الصيفية القادمة. بين تنورة طويلة، ميدي، أو قصيرة أي تصميم تفضلين؟! إختاري من هذه المجموعة المختارة لكِ من أبرز دور الأزياء العالمية، ومن إطلالات Street style، التصميم الأنسب لكِ، مع أفكار تنسيقه للوك صيفي أنثوي لا يقاوم. 

التنورة القصيرة بتصميمها الأنيق الكلاسيكي المميّز

تعتبر التنورة القصيرة من الخيارات الأنثوية المميّزة التي يمكنك إعتمادها في هذا الموسم من صيف 2023، فهي صيحة لافتة بتصاميم متنوعة، تناسب إطلالات النهار، وإطلالات الليّل. إذا كنت من محبي هذا التصميم المميّز، فهذه فرصتك لهذا الموسم، يمكنك إعتماده بتنسيقات لافتة ومتنوعة. هنا نستعرض إطلالة من Dior، نُسق فيها تنورة باللّون البيج، بليسيه، مع قميص أبيض لافت. تنسيق كلاسيكي، يناسب الإطلالات الشيك والأنيقة، يمكنك الإستوحاء منه للوك صيفي لا يقاوم. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية، يمكنك تنسيق التنورة القصيرة، بأسلوبك المميّز، مع كروب توب، أو بلايز واسعة، للوك ستايلش يناسب أسلوبك أكثر.

التنورة في الصيف
إطلالة من Dior

البدل الرسمية بالتنورة خيار لافت لصيف 2023

البدل الرسمية من أبرز صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من صيف 2023، وطبعاً البدل المؤلفة من تنورة مع جاكيت، صيحة أنثوية لا تقاوم. من الممكن أن تكون التنورة طويلة، قصيرة، أو حتى ميدي، ومن الممكن أن تكون القصة ضيقة أو واسعة، فالتصاميم كثيرة ومتنوعة لهذا الموسم. هنا نستعرض إطلالة من Moschino، إعتمد فيها بدلة رسمية بالتنورة، مؤلفة من جاكيت مع تنورة، قبعة رأس، حقيبة يد وحذاء، باللّون البرتقالي. إطلالة مونوكروم، يمكنك الإستوحاء منها لإطلالة صيفية أنيقة، وعصرية في نفس الوقت.

التنورة في الصيف
إطلالة من Moschino

التنورة الميدي التول صيحة صيف 2023 

تحديداً التنورة الميدي التول، تتصدر المشهد لهذا الموسم من صيف 2023، بتصاميم أنيقة مليئة بالأنوثة والغلامور. إذا كنت من محبي الإطلالات الكلاسيكية، الإطلالات التي تذكرنا بالثمانينيات، فهذا التصميم سيناسبك كثيراً، وستعتمدينه دون تردد. هذه التنورة المميّزة، الواسعة، والتي تمنحك إطلالة كالأميرات، خيارك الأمثل لإطلالة صيفية تناسب السهرات، وحفلات العشاء وغيرها. يمكنك تنسيقها مع كورسيه، بلايزر، جاكيت قصيرة، قميص، أو حتى كروب توب. هنا نستعرض إطلالة لافتة وأنيقة، مليئة بالغلامور، من Street style، نُسق فيها تنورة ميدي بالتول الأسود، مع جاكيت قصيرة، وقبعة رأس أنيقة. إطلالة أنثوية كلاسيكية، تخطف الأنظار، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق إطلالاتك الصيفية الأنيقة القادمة.

التنورة في الصيف
إطلالة من Street style

التنورة الطويلة خيار أنيق لافت 

من الخيارات المطروحة أمامكِ لهذا الموسم من صيف 2023، التنورة الطويلة، بتصاميمها المختلفة والمتنوعة. من الممكن أن تكون تنورة طويلة واسعة، ضيقة، بشق أو من دون شق، بقماش الدنيم، أو بقماش آخر، الخيارات فعلاً كثيرة ومتنوعة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من street style، إعتمد فيها بدلة لافتة باللّون البيج، مؤلفة من جاكيت قصيرة، مع تنورة طويلة، بقصة ضيقة من الأعلى لتتسع نسبياً في الأسفل. إطلالة مونوكروم، نُسقت بالكامل باللّون البيج، فيها الكثير من الأناقة والسحر، يمكنك الإستوحاء منها لإطلالة صيفية لافتة وعلى الموضة.

التنورة في الصيف
إطلالة من Street style

النقشات صيحة لافتة لهذا الصيف.. إختاري التنورة المنقشة دون تردد

إذا أردنا قليلاً أن نتحدث في التفاصيل، فيمكننا القول أن أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم فيما يخص الأقمشة، هي النقشات المتنوعة، لذا إذا كنت من محبي الإطلالات المواكبة لصيحات الموضة، إبتعدي قليلاً عن الإطلالات أو الأزياء المعتادة، وإعتمدي تصاميم جريئة أكثر، بنقشات لافتة وعصرية للوك ستايلش لصيف 2023. 

هنا نستعرض في الصورة الأولى إطلالة مميّزة من Street style، نُسق فيها بدلة لافتة بقماش مقلم عامودياً باللّونين الأسود مع الأبيض. التنورة طويلة، بقصة لافتة ومميّزة، منحت اللّوك لمسة أنيقة لا تقاوم. نُسقت الإطلالة بأسلوب عصري لافت، مع حذاء كعب عالي باللّون الأزرق النيلي، قبعة باللّونين الأبيض والأسود، وحقيبة يد سوداء. 

في الصورة الثانية إطلالة أيضاً من Street style، ولكن هذه الإطلالة تعتبر عصرية أكثر، كاجوال أكثر، بتنسيق جريء نسبياً. في هذه الإطلالة إعتمد تنورة طويلة بنقشة الكارو بألوان الأصفر، الأبيض، والأسود. نُسقت هذه التنورة مع بلوزة باللّون الأسود، تحتها قميص باللّون الأبيض. إطلالة لافتة، بتنسيق عصري مميّز، يمكنك الإستوحاء منها لإطلالة صيفية لافتة ومميّزة.

الجدير بالذكر، أن النقشات الرائجة لهذا الموسم، لا تقتصر فقط على ما ذكر في الأعلى، بل يمكننا أن نضيف النقشات الحيوانية المتنوعة، نقشات الورود، الترتان، الpolka dots، وغيرها الكثير. 

التنورة في الصيف
إطلالة من Street style بتنورة مقلمة 

 

التنورة في الصيف
إطلالة من Street style بتنورة كارو