أبرز موديلات البلايز بياقةٍ عالية وطرق تنسيقها لموسم خريف وشتاء 2022

تعتبر البلايز ذات الياقة العالية، ضرورة في هذا الموسم البارد، فهي بتصاميمها المتعددة، وألوانها المتنوعة، تؤمن لك الدفء اللاّزم لهذا الموسم. تصاميم عديدة، بأقمشة متنوعة، يمكنك إختيار الأنسب لك، لإطلالة عصرية، ودافئة لفصل الشتاء. بالإضافة إلى كل ذلك، تعتبر البلايز ذات الياقة العالية، سهلة التنسيق، إذ يمكنك تنسيقها كما يحلو لكِ، مع سراويل أو مع تنانير، وحتى فوق الفساتين. إليك أبرز تصاميم وموديلات البلايز ذات الياقة العالية التي رصدناها من أهم دور الأزياء العالمية.

بلايز بياقة عالية بألوان أساسية

تنسيق البلايز بياقة عالية

بلوزة صوفية بياقةٍ عالية من Tom ford، نُسقت مع سروال جلد باللّون الأسود. مع حقيبة يد سوداء صغيرة، وحذاء أسود كعب عالي، إكتملت الإطلالة الأنيقة على أكمل وجه. إطلالة كاجوال شيك يمكنك إعتمادها ضمن إطلالاتك لهذا الموسم.

تنسيق البلايز بياقة عالية

بلوزة صوفية بقصةٍ طويلة وواسعة، من تصميم Cos، نُسقت هنا مع تنورة من الجلد باللّون الكحلي. بلوزة كاجوال يمكنك تنسيقها مع سروال من الدنيم أيضاً للوك عصري، كاجوال لا مثيل له.

تنسيق البلايز بياقة عالية

بلوزة صوفية "كروب توب" من تصميم Fendi. بلوزة قصيرة باللّون البيج، نُسقت مع سروال مخمل بيج، وحقيبة يد بنقشة الأفعة. إطلالة أنيقة، يمكنك إعتمادها لإطلالة شتوية راقية، وتنسيقها بأسلوبك الخاص.

تنسيق البلايز بياقة عالية

بلوزة رمادية بقصةٍ واسعة من Budapest Collection، نُسقت مع تنورة باللّون الرمادي، بقماش الستان. بلوزة بياقةٍ عالية من الصوف، بأكمام واسعة، يمكنك تنسيقها مثل الصورة أو بأسلوب مختلف، وفق ذوقك الخاص.

تنسيق البلايز بياقة عالية

بلوزة بياقةٍ عالية رمادية اللّون من Michael Kors. بلوزة بقصةٍ كبيرة، نُسقت مع تنورة قصيرة من اللّون الرمادي بفتحة جانبية، ومع جاكيت منفوخة رمادية أيضاً. إطلالة رمادية اللّون بإمتياز، حيث إعتُمد أيضاً حقيبة يد وحذاء كعب عالي باللّون الرمادي. إطلالة أنيقة، نُسقت بها البلوزة بأسلوب شيك.

بلايز بياقة عالية بألوان قوية

 تنسيق البلايز بياقة عالية

بلوزة بياقةٍ عالية من Balmain، باللّون الأصفر الفاقع وقماش الصوف. نُسقت مع تنورة ميتاليكية باللّون الفضي والأصفر، مع حذاء كعب عالي أصفر اللّون. إطلالة قوية، وعصرية يمكنك الإستوحاء منها للوك جريء لهذا الموسم.

تنسيق البلايز بياقة عالية

بلوزة بياقة عالية من Balmain، صوفية باللّون الفوشي. نُسقت مع سروال من اللّون عينه، ومع بلايزر سوداء اللّون. إكتملت الإطلالة بحقيبة يد وحذاء بالكعب العالي باللّون الفوشي القوي. إطلالة جريئة بعيدة كل البعد عن ملل الإطلالات الشتوية، إطلالة عصرية يمكنك إعتمادها لهذا الموسم.

تنسيق البلايز بياقة عالية

بلوزة بياقةٍ عالية من Carolina Herrera، باللّون الأحمر القوي وبقماش الصوف الناعم، نُسقت مع تنورة باللّون والقماش عينه. يمكنك تنسيقها بهذا الأسلوب، أو إعتمادها مع سروال، أو تنورة قصيرة، فهي سهلة التنسيق ويمكنك التحكم بإطلالتك بشكل مرن جداً.

تنسيق البلايز بياقة عالية

بلوزة بياقة عالية من Alberta Ferretti، باللّون الأزرق القوي. نُسقت بطريقةٍ جريئة من حيث إعتماد الألوان. مع تنورة باللّون الأخضر، وحذاء كعب عالي أزرق اللّون. أضفت قفازات اليد الزرقاء والقبعة العريضة على الإطلالة رونقاً خاصاً وطابعاَ كلاسيكياً. إطلالة جريئة خارج السرب يمكنك الإستوحاء منها.

تنسيق البلايز بياقة عالية

بلوزة بياقةٍ عالية من Philosophy By Lorenzo Serafini باللّون الأصفر. بقماش الصوف السميك، نُسقت البلوزة مع تنورة قصيرة مقلمة باللّونين الأحمر القاتم والأصفر. إعتمد مع الإطلالة حقيبة يد وحذاء كعب عالي باللّون الأبيض. إطلالة عصرية، جريئة يمكنك تنسيق بلوزتك ذات الياقة العالية بهذا الأسلوب.

تصاميم كثيرة ومختلفة لبلايز بياقة عالية، بألوان إعتيادية، وألوان جريئة، لتناسب كل الأذواق، يمكنك الإستوحاء من الصور التي إستعرضناها، وتنسيق إطلالتك بأسلوبك المميّز، وبصمتك الخاصة للوك شتوي، عصري على الموضة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022.