Anonlychild

اللون الليموني الأصفر يهيمن على موضة فصل الصيف

27 يوليو 2023

اللون الأصفر الليموني من الألوان المشرقة والمبهجة في الصيف، وهو من الألوان الرائعة لتنسيقه خاصة في الصيف.وننصحك باعتماد هذا اللون الصيفي كونه يتماشى مع العديد من الألوان التي تعطيك إطلالة ساطعة، لا تترددي باعتماد اللون الليموني الأصفر خاصة إن كنت من صاحبات لون البشرة السمراء الجذابة فهو سيعكس عليك جمالاً وأناقة لا مثيل لهما. اخترنا لك العديد من إطلالات وتنسيقات باللون الأصفر الليموني لتعتمديها هذا الصيف في مناسباتك، ولا تنسي ان هذا اللون من أكثر ألوان الموضة رواجاً إضافة إلى البرتقالي والأزرق والأبيض.

لماذا عليك اختيار اللون الأصفر الليموني في صيف 2023؟

يُعرف اللون الأصفر عموماً بأنه لون السعادة والحيوية، وهو لون مستوحى من أشعة الشمس. من ناحية أخرى،  قد  يشير اللون الأصفر أيضًا إلى الحذر.

أما اللون الأصفر الليموني فهو ظل معتدل من اللون الأصفر الزاهي، سمي على هذا الإسم كونه يقع بين درجة من اللون الأصفر ودرجة اخرى من اللون البرتقالي، وفي الموضة يعتبر اللون الأصفر الليموني لوناً جديداً ومشرقاً وحيوياً. إنه أبرد قليلاً من اللون الأصفر الأساسي لأنه يتميز بلمسة من اللون البرتقالي.

عليك اختيار اللون الأصفر الليموني كونه من صيحات ألوان صيف 2023، يقع ضمن قائمة الألوان المنعشةوالصيفية التي ستعطيك إطلالة مميزة وحيوية.

أيضاً من الأسباب التي ستجعلك تختارين اللون الأصفر الليموني هي أن هذا اللون يقع ضمن خانة الوسط بين الألوان الفاقعة، فإن كنت تتجنبين الألوان الجريئة والقوية فيمكنك اختيار درجة من اللون الأصفر الليموني الفاتحة مثلاً لإطلالة ملفتة لكن غير مزعجة للنظر.

يمكنك مزج العديد من الألوان مع اللون الأصفر الليموني ومنها الأبيض ودرجات من البرتقالي أو الأصفر حسبما يتلاءم مع غطلالتك. لكن تجنبي مزج الأصفر الليموني مع الأسود لأنه سيعطيك إطلالة عشوائية غير مناسبة لفصل الصيف وستكون إطلالتك بألوان متعارضة غير جذابة.

لا تقيدي نفسك بإطلالة عادية بل اتجهي إلى الألوان التي تناسب الصيف وتمنحك إطلالة غير عادية، إن كنت من السيدات اللواتي يحبذن الألوان الصيفية ولا مسكلة لديهن في تنسيقها فاختاري مثلاُ الأخضر مع الأصفر الليموني أو انتقي اكسسوارات تزين إطلالتك من هذا اللون الصيفي المنعش.

انتبهي هذا اللون لا يناسب أبداص الاطلالات الرسمية، حاولي قدر الإمكان الإبتعاد عنه في حال كنت ستذهبين إلى مناسبة رسمية وكلاسيكية. أما لمناسبات الصيف على الشاطىء فهذا اللون هو الأنسب والأكثر أناقة وسيعكس حيويتك وشخصيتك الجريئة المميزة.

خيارات إطلالات باللون الأصفر الليموني لصيف 2023

بعيداً عن الفساتين إليك إطلالة من Alejandra Alonso Rojas  وهي بدلة رسمية لمناسبات الصيف، السروال بتصميم واسع مع بلوزة من الكروشيه الرائج هذا الصيف. إطلالة مميزة بلونها وتصميمها وبعيدة عن رتابة الإطلالات الصيفية.

Alejandra Alonso Rojas
Alejandra Alonso Rojas

فساتين باللون الأصفر الليموني لمناسبات صيف 2023 من Aliétte، تصميم منفوش وكبير قصير من الأمام وطويل من الخلف يمنحك إطلالة ملفتة وجذابة غير مألوفة خاصة في المناسبات. قصة الفستان ملفتة عند الخصر تم ربطها بشكل مميز لتعطي شكلاً أنيقاً عند الخصر.

Aliétte
Aliétte

فستان ناعم جداً من الساتان الأنيق من An only child، اختاري هذا النوع من الفساتين المريحة لصيف 2023. تعطيك إطلالة مريحة وعملية خاصة في أيام الخر. تصميم الأكمام اواسعة جذب الأنظار إلى هذا الفستان وطبقات متدرجة الطول جعلت التصميم فضفاضاً يناسب إطلالات الصيف.

Anonlychild
Anonlychild

لمحبات الإطلالات الكلاسيكية التي تخرج من دائرة من التقليدية، لكن تود التنويع في ألوان ملابسها يمكنها تنسيق هذه البدلة الرسمية من Boglioli. لون صيفي بامتياز لا يمكنك مقاومته وأضيفي إلى إطلالتك لمسة مميزة من الاكسسوارات أو الحقيبة باللون الأبيض أو الذهبي أو اي درجة تناسب إطلالة وتمنحك إطلالة فريدة.

Boglioli
Boglioli

فستان قصير من Chloe لمحبات هذا اللون لكن تود اختيار إطلالة صيفية مميزة بعيدة عن الفساتين الطويلة الكلاسيكية. نسقي هذا الفستان المميز القصير لأيام ومناسبات التي تقام على الشاطىء فهي إطلالة صيفية منعشة بامتياز.

Chloe
Chloe

درجة من اللون الأصفر الليموني اعتمديها في إطلالات صيف 2023، وهو فستان بتصميم مميز عبارة عن تنورة مرفقة ببلوزة من اللون عينه وبتصميم Crop Top من Del Core.

Del Core
Del Core

يبدو ان هذا اللون سيكون من ضمن قائمة الألوان الجميلة والجديدة فس فساتين سهرة 2023، فقد أعجبتنا هذه الإطلالة من Guillarme وهي عبارة عن فستان سهرة كلاسيكي وراق مطرز بشكل أنيق.

Guillarme
Guillarme