الجمبسوت الأسود يجعلك أكثر تألقاً في سهرات الصيف

الجمبسوت الأسود يجعلك أكثر تألقاً في سهرات الصيف.. إطلالات وتصاميم تخطف الأنظار

نانسي شربل
25 يوليو 2023

تألقي في سهرات الصيف بأجمل صيحات الجمبسوت الأسود البارز بأسلوب فاخر وبسيط في الوقت عينه وانتقي موضة التصاميم الراقية التي تضفي المزيد من الأناقة والجاذبية على اختياراتك. فتألقي بقصات ملفتة وقطع استثنائية تظهر مفاتن جسمك بعيداً عن صيحة الفساتين الفاخرة والطويلة.

اذا كنت تبحثين عن تصاميم تخطف الأنظار، اختاري موضة الجمبسوت الأسود المريح والمتنوع لاطلالة ملفتة ومشرقة في سهرات الصيف. فاطلعي على أبرز الماركات العالمية واستوحي منها ما يعجبك.

موضة الجمبسوت الأسود بأقمشة الكريب

موضة الجمبسوت الأسود بأقمشة الكريب
موضة الجمبسوت الأسود بأقمشة الكريب من دار Jean Paul Gaultier

اختاري موضة الجمبسوت الأسود والملفت بأقمشة الكريب الكلاسيكية في اطلالات الصيف. هذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في خلال السهرات كونها تمنحك الراحة والتألق، وانتقي القطع البارزة مع الجيوب الجانبية الكبيرة والبارزة بتفاصيل متعددة. اخترنا لك من دار Jean Paul Gaultier هذه القطعة المميزة التي تناسب صاحبات الجسم الممشوق واختاري القطع البارزة بالخصر العالي.

ننصحك باعتماد هذا الجمبسوت مع قصة أكمام الكلوش الهندسية والمنسدة بتفاصيل نصفية وفضفاضة بطريقة تمزج بين الاناقة والعصرية في الوقت عينه.

موضة الجمبسوت الأسود مع البروش الكريستالية

موضة الجمبسوت الأسود مع البروش الكريستالية
موضة الجمبسوت الأسود مع البروش الكريستالية بأسلوب دار Andrew Gn

كما تألقي بموضة الجمبسوت الأسود بقصته المريحة والواسعة مع الجيوب الجانبية الكبيرة بتفاصيل متعددة، واحرصي بأسلوب دار Andrew Gn على انتقاء القطع الحيوية ذات الارجل الواسعة جداً، مع قصة الخصر العالي.

اعتمدي هذا الجمبسوت الحيوي والبارز بالقماش اللماع من الاعلى، وقومي بتنسيقه مع الحزام العالي والمنقوش مع البروش الكريستالية من الامام، لتكون من اختيارك مع الباند البراق والفاخر بحبيبات الخرز على أعلى الياقة بأسلوب حيوي.

موضة الجمبسوت الأسود مع الأقمشة البراقة

موضة الجمبسوت الأسود مع الأقمشة البراقة
موضة الجمبسوت الأسود مع الأقمشة البراقة من دار Made In Armenia

ولسهرات الصيف، لا تتخلي عن موضة الجمبسوت الأسود الضيق مع الأقمشة البراقة التي تبرز مفاتن جسمك بكثير من الانوثة. فتألقي من دار Made In Armenia بالقصة الضيقة البارزة على طول التصميم مع قصة الاكمام الهندسية والمتدرجة على الجوانب بأسلوب الكشكش الحيوي والبراق بطريقة فاخرة وملفتة للنظر.

موضة الجمبسوت الأسود مع أكمام التول

موضة الجمبسوت الأسود مع أكمام التول
موضة الجمبسوت الأسود مع أكمام التول من وحي دار Michael Cinco

ومن اجمل صيحات الموضة العصرية، التألق من وحي دار Michael Cinco بموضة الجمبسوت الأسود المستقيم. فاختاري القصات المريحة التي تأتي بموديلات واسعة من الاسفل، ونسّقيها بأسلوب كاجوال مع اكمام التول الفضفاضة التي تبرز بطريقة ملفتة وواسعة مع الاقمشة الحيوية

مع هذا التصميم، قومي بتحديد الخصر بالحزام الرفيع بطريقة ملفتة بالقماش عينه بأسلوب كاجوال واحصلي على أناقة ملفتة ومناسبة لساعات النهار في عيد الفطر.

موضة الجمبسوت الأسود مع صيحة الجيوب العريضة

موضة الجمبسوت الأسود مع صيحة الجيوب العريضة
موضة الجمبسوت الأسود مع صيحة الجيوب العريضة بأسلوب دار Officine Generale

وبأسلوب كلاسيكي وملفت، انتقي موضة الجمبسوت الأسود الكلاسيكي والمحدد من أعلى الخصر بقصته المحتشمة والشبابية بأسلوب دار Officine Generale. هذه القطعة تبرز مع قصة الاكتاف الجامدة وتفاصيل الجيوب الامامية العريضة من الجهة العليا للتصميم بطريقة تناسب صاحبات الجسم النحيف.

موضة الجمبسوت الأسود بأقمشة الجلد

موضة الجمبسوت الأسود بأقمشة الجلد
موضة الجمبسوت الأسود بأقمشة الجلد من دار Flying Solo

ومن أجمل صيحات الجمبسوت الأسود، اختيار قصة القماش الجلدي اللماع من دار Flying Solo وانتقيها بتفاصيل التصميم الضيق والمستقيم مع تفاصيل السحاب الامامي الفضي الذي يضمن لك الحصول على اطلالة راقية وكاجوال في الوقت عينه.

هذا الستايل يمكن اختياره في الصيف بالرغم من أن الجلد يعتبر اختيارك الأساسي في الشتاء فقط، في حال أردت الابتعاد عن القطع الكلاسيكية، ولا تترددي بتنسيقه مع الحذاء الأسود وموضة الحقائب الصغيرة والمزخرفة لاضفاء الكثير من الجاذبية على أناقتك.