تنانير بقصات عصرية مع البليسيه والكشكش

تنانير بقصات عصرية وملفتة.. أناقة عصرية استوحيها من تفاصيل البليسيه والكشكش

نانسي شربل
16 أبريل 2023

في ظل كثرة أنواع التنانير الرائجة في المواسم المقبلة، تبرز العديد من القطع العصرية والصيحات البارزة بأقمشة الكشكش والبليسيه التي تمنحك لوك شبابي عصري وأناقة ملفتة لا غنى عنها في حال أردت التألق بتصاميم كاجوال ومتجددة.

اليك أجمل الأفكار الملفتة لموضة التنانير الساحرة بتفاصيل البليسيه والكشكش. فاختاري منها ما يناسبك، وكوني السباقة في تنسيق هذه القطع مع القصات العصرية والملفتة

موضة التنانير الحمراء مع أقمشة البليسيه

موضة التنانير الحمراء مع أقمشة البليسيه
موضة التنانير الحمراء مع أقمشة البليسيه من دار Rokh

تألقي بموضة التنانير الحمراء التي تصل الى حدود الكاحل وكوني ملفتة للنظر من خلال انتقاء القصة الضيقة قبل أن تصبح واسعة من الأسفل، مع طبقات أقمشة البليسيه المترابطة بأسلوب الكشكش مع الفراغات العصرية. هذا التصميم اختاريه من دار Rokh وقومي بتنسيقه مع الجاكيت القصيرة باللون والقماش عينه، اضافة الى الشرائط والاحزمة الهندسية المنسدلة بكثير من الانوثة والرقي.

ننصحك باختيار هذه التصاميم في اطلالاتك الساحرة خلال النهار، ولا تتخلي عن الحذاء الشفاف المسطح والعصري لاستكمال اطلالتك.

موضة التنانير البيج مع خطوط البليسيه

موضة التنانير البيج مع خطوط البليسيه
موضة التنانير البيج مع خطوط البليسيه من دار Rokh

كما اختاري في اطلالاتك المقبلة بموضة التنانير العصرية الواسعة جداً باللون البيج، مع ثنيات الاقمشة العريضة والقصة المريحة التي تنسدل أسفل الكاحل. كوني ملفتة للنظر من خلال انتقاء هذه التنورة المميزة التي تصبح أوسع جداً من الأسفل مع خطوط البليسيه الطويلة والمتدرجة مع الفراغات المعلقة بالحبيبات الفضية الرفيعة.

قومي بتنسيق هذا التصميم مع موضة البلايزر الطويلة والملفتة من خلال الفراغات الجانبية الجريئة التي تظهر موضة الكروب توب الناعمة بطريقة تبرز أناقتك الشبابية والمميزة. ولا تتخلي عن حقيبة اليد العريضة والصغيرة لاستكمال اطلالتك.

موضة التنانير المتدرجة بقصة غير مستقيمة

موضة التنانير المتدرجة بقصة غير مستقيمة
موضة التنانير المتدرجة بقصة غير مستقيمة من دار Rokh

ولا غنى في اطلالتتك المقبلة عن تألقك بموضة التنانير العصرية والمتدرجة بقصة غير مستقيمة باللون الأزرق الفاتح، مع ثنيات الاقمشة الطويلة بأقمشة البليسيه على كامل التصميم مع تفاصيل القماش الحريري المنسدل على كامل القطعة، اضافة الى موضة الخصر العالي التي تضمن لك اطلالة أنيقة.

فانتقي هذه التنورة، ونسّقيها موضة الكروب توب البيضاء البارزة بأقمشة الدانتيل، وصيحة الجاكيت الجلدية الطويلة ذات الاكمام الضخمة مع طبقات الاقمشة اللماعة وتفاصيل السحابات والازرار على طول التصميم بطريقة تظهر مفاتن جسمك وقامتك الممشوقة.

موضة التنانير الهندسية مع الكشكش

موضة التنانير الهندسية مع الكشكش
موضة التنانير الهندسية مع الكشكش بأسلوب دار Dries Van Noten

ومن الصيحات الملفتة التي لا غنى عنها في اطلالاتك المقبلة، موضة التنانير الضيقة والبارزة بقصة عصرية وهندسية تبرز بشكل مترابط من جهة الخصر مع القصة التي تظهر مفاتن الجسم. فاختاري القطع الملفتة بأسلوب دار Dries Van Noten مع طبقات الكشكش المتدرجة على جهة واحدة من التصميم بطريقة تظهر فراغات الارجل.

اختاري هذه التنورة مع التوب الزرقاء الضيقة والبارزة بقصة الاكتاف المكشوفة، بطريقة ملفتة مع الكشكش الناعم وطبعات الورود النافرة من الجهة الامامية لتبرز بكثير من الجاذبية.

موضة التنانير الملونة مع الكشكش

موضة التنانير الملونة مع الكشكش
موضة التنانير الملونة مع الكشكش بأسلوب دار Dries Van Noten

ومن التنانير التي لا غنى عنها في اطلالاتك المقبلة، موضة القطع الواسعة التي تبرز بألوان صيفية ومتداخلة مع أقمشة البليسيه المتدرجة على كامل القطعة. فلا تترددي باختيار هذه التنورة مع القصة التي تتخطى حدود الركبة، وقومي بتنسيقها مع طبقات الاقمشة الهندسية والمنسدلة بكثير من التميز على جهة واحدة من التصميم.

ننصحك عند اختيار هذا اللوك، باسدال القميص المطبع بالورود خلف التنورة بطريقة تخف الخصر والارداف لضمان أناقة كاجوال مع قصة الاكتاف الجامدة.

موضة التنانير المرجانية مع الشق الامامي

موضة التنانير المرجانية مع الشق الامامي
موضة التنانير المرجانية مع الشق الامامي من دار Jennifer Blom

ولاطلالة راقية وملفتة للنظر، اختاري موضة التنانير الطويلة والواسعة التي تأتي فضفاضة. فانتقي القطعة المرجانية ذات الخصر العالي وثنيات الاقمشة البليسيه الناعمة من الامام إضافة الى الشق الامامي الجريء، ونسّقيها بأسلوب دار Jennifer Blom مع التوب النافرة بأقمشة الكشكش الناعمة وتفاصيل الثنيات الساحرة على طول التصميم، اضافة الى الرباط الرفيع على الاكتاف بأسلوب حيوي.