أجمل البدلات الملونة والصيفية لإطلالة أنثوية ومبتكرة

إليك أجمل البدلات الملونة والصيفية لإطلالة أنثوية ومبتكرة.. أي لون ستختارين؟

نانسي شربل
20 يوليو 2023

موضة البدلات الملونة صيحة تجمع بين الاناقة والكلاسيكية خصوصاً أن هذه القطع تبرز بقصات واسعة وتصاميم تضمن لك الراحة والابتكار. فانتقي أجمل الافكار والطرق التي لا غنى عنها في خزانتك واختاري تنسيق موضة البدلات الملونة مع القطع الفضفاضة والجاكيتات الملفتة والمنسّقة بأساليب مميزة وراقية للحصول على أناقة استثنائية.

من خلال الصور التي اخترناها لك، لا بد أن تختاري 10 بدلات ملونة وصيفية لاطلالة أنثوية ومبتكرة. فانتقيها بأساليب مميزة لابراز أناقتك المقبلة.

موضة البدلات الحمراء

موضة البدلات الحمراء
موضة البدلات الحمراء من دار Undercover

اختاري موضة البدلات الحمراء المستقيمة مع تموجات الالوان الفاتحة والعصرية. انتقي من دار Undercover البنطلون الكلاسيكي الذي يصل الى حدود الكاحل مع النقشات البيج المتدرجة بالكشكش الناعم من الجهة الامامية للبنطلون، ليرافق اطلالاتك المقبلة خصوصاً مع صيحة البلايزر الحمراء والمنسدلة بقصة مريحة تتخطى حدود الخصر.

هذه الاطلالة تناسب أناقتك العصرية، فاحصلي على اطلالة مماثلة وعصرية بعيداً عن المبالغة في اختياراتك.

موضة البدلات الليلكية

موضة البدلات الليلكية
موضة البدلات الليلكية من دار Armani Prive

كما انتقي صيحات البلايزر الليلكية القصيرة مع قصة الاكمام النصفية والعصرية البارزة من خلال المربعات الهندسية التي تغمر القطعة بالكامل بكثير من الانوثة.

هذا التصميم اختاريه من دار Armani Prive دون اغلاق البلايزر ونسّقيها مع التوب السوداء وموضة البنطلون الأسود الساتان بقصته المستقيمة، لمنحك اطلالة كاجوال ومناسبة لساعات النهار.

موضة البدلات الصفراء

موضة البدلات الصفراء
موضة البدلات الصفراء من دار Sergio Hudson

كما اختاري موضة البدلات الرسمية الصفراء والملفتة مع القصة الكلاسيكية. هذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في اطلالاتك اليومية، فانتقي من دار Sergio Hudson هذه القطعة المميزة التي تناسب صاحبات الجسم الممتلئ واختاري الجاكيت المستقيمة والطويلة باللون الأصفر أيضاً.

ننصحك باعتماد هذا اللوك مع الجاكيتات الملفتة بالازرار المتعددة من الاسفل واحصلي على تصاميم تمزج بين الاناقة والعصرية في الوقت عينه.

موضة البدلات الزهرية الفاتحة

موضة البدلات الزهرية الفاتحة
موضة البدلات الزهرية الفاتحة من دار Poca & Poca

وكوني مميزة في اختياراتك، وانتقي من دار Poca & Poca موضة البدلات الكاجوال والساحرة باللون الزهري الفاتح مع اختيار موضة البنطلون الفضفاض مع المربعات الصغيرة والمنقوشة مع اللون الأبيض، والقصة التي تأتي ضيقة من اسفل الكاحل.

قومي بتنسيق هذا التصميم مع الجاكيت المستقيمة ذات الاكتاف الجامدة والجيوب النافرة مع الازرار الهندسية من الجهة الامامية الوشاح العصري والمترابط من اعلى الياقة بطريقة أنيقة وتظهر ستايلك العصري والراقي في الوقت عينه.

موضة البدلات البرتقالية

موضة البدلات البرتقالية
موضة البدلات البرتقالية على طريقة دار Genny

وبأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز البدلات البرتقالية المنسدلة الى الاسفل بقصة منقوشة ومريحة. ننصحك باختيار هذه التصاميم على طريقة دار Genny مع البلايزر المستقيمة التي تصل الى حدود الكاحل والسحاب الامامي المترابط وصيحة الجبوب الجانبية لاستكمال اطلالتك.

هذا النوع من البلايزر يمكنك تنسيقه مع موضة البنطلون المستقيم والذي يتسع من الاسفل. ويمكنك اسدال العقد الذهبي العريض مع الشراريب الامامية الطويلة المنسدلة من الجهة الامامية.

موضة البدلات الخضراء البراقة

موضة البدلات الخضراء البراقة
موضة البدلات الخضراء البراقة من دار Flying Solo

ومن صيحات الموضة التي ستكون ملفتة في اطلالاتك المقبلة، اختاري أجمل موضة البدلات الخضراء الفاتحة والفضفاضة التي تأتي راقية ومميزة وذلك من خلال البنطلون الواسع واللماع بطريقة ساحرة ومترابطة.

هذه الصيحة الجريئة يمكنك تنسيقها مع موضة الجاكيت الطويلة والمريحة التي لا تظهر مفاتن الجسم ولا تصل الى حدود الخصر مع تفاصيل الازرار الصغيرة والمستقيمة المنسدلة من الجهة الامامية للقطعة بأسلوب شبابي.

موضة البدلات الزرقاء الفاتحة

موضة البدلات الزرقاء الفاتحة
موضة البدلات الزرقاء الفاتحة من دار Officine Générale

وإذا كنت تبحثين عن الاطلالة الملفتة بأسلوب كاجوال وكلاسيكي، انتقي من دار Officine Générale الجاكيت الطويلة ذات أقمشة الكريب المنسدلة الى اسفل الخصر، مع صيحة الجيوب الجانبية العريضة والمتدرجة بطريقة تضمن لك التميّز.

 ننصحك بتنسيق هذا اللوك مع البنطلون الواسع جداً ذات الخصر العالي، اضافة الى القصة التي تصل الى حدود الكاحل بطريقة مناسبة لاطلالاتك المقبلة.

موضة البدلات الرمادية

موضة البدلات الرمادية
موضة البدلات الرمادية على طريقة دار Rejina Pyo

ولتكوني متألقة في صيف 2023، اختاري احدث صيحات البدلات التي يمكنك تنسيقها باللون الرمادي الناعم والقصة الفضفاضة والملفتة باللون المدموج، مع التدرجات الهندسية والمتداخلة.

قومي بتنسيق هذا البنطلون الواسع مع الجاكيت المريحة بقصتها الواسعة ذات الجيوب الجانبية. وأكملي أناقتك على طريقة دار Rejina Pyo مع القصة التي تغني عن القميص للحصول على أناقة كاجوال وملفتة في الوقت عينه.